Sunday, October 16, 2011

تي إس واي إس توقع اتفاقية عمليات دفع مع بنك إمبريـال


كولومبوس بولاية جورجيا، ولندن - يوم الخَمِيس 13 أكتوبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت "تي إس واي إس" اليوم أنها أبرمت اتفاقية ترخيص مع بنك "إمبيريـال" في كينيا خاصة بالنسخة الأخيرة من بطاقتها وحلول إدارة التاجر "برايم 4"، وسيقوم البنك بنشر الحل لإدارة إصدار حافظاته من بطاقات الفيزا، والخصم، والبطاقات مسبقة الدفع في كينيا وأوغندا.

وقد قام بنك "إمبيريـال" باختيار "تي إس واي إس" اعتماداً على خصائص "برايم 4" الوظيفية الشاملة وملائمته لاختراق السوق بشكل سريع وإطلاق منتجات جديدة، ولدعمه للعديد من المؤسسات والبلدان والعملات والمنتجات.

وبذلك يكون بنك "إمبيريـال" العميل الخامس عشر لشركة "تي إس واي إس" في أفريقيا، سوق المدفوعات المتنوعة التي تشهد تطوراً متسارعاً، والتي أصبح من المعروف على نطاق واسع بأنها تمتلك إمكانيات نمو هائلة. وتتمتع "تي إس واي إس" بحضور محلي في جونهاسبورغ وكيب تاون.

وقال عبد الملك جان محمد، المدير الإداري لبنك "إمبيريـال": "تمثَّل هدفنا في إقامة منصة آمنة لمعالجة البطاقات تتميز بسهولة الاستخدام لدعم إستراتيجية التوسع لدينا، واحتجنا إلى شريك موثوق لديه سجل مثبت، وقد وجدنا كل ما نصبو إليه وأكثر في شركة ’تي إس واي إس‘. ونحن الآن نمتلك حل رائد على مستوى السوق يستند على نموذج دعم يتمتع بخبرة تزيد عن 25 عاماً في مجال الدفع".

ويشكل "برايم 4"، اعتماداً على بنيته الموجهة للخدمات، منصة حل واحدة ذكية للإصدار والتلقي. ويقوم بسلاسة بدمج وظائف إصدار البطاقة وتلقي الدفعات المالية من المستهلكين بالنيابة عن التاجر، من خلال تصريح وتبديل بالوقت الحقيقي على شبكة الإنترنت، وكشف الاحتيال، وإدارة المخاطر، وإدارة بطاقة الصراف الآلي، ومعالجة الخلافات وتحميل التكاليف. ويشتمل على خدمات القيمة المضافة كالولاء، والأقساط، وقدرات سير العمل الموسعة ذات تقنية الأمان "3دي سيكيور" ثلاثية الطبقات لتعزيز الكفاءة التشغيلية والمساعدة على خفض التكاليف. ويدعم نموذجه الفريد في التسليم إمكانية نشره في بيئة مرخصة تعمل بمصادر خارجية من خلال منصة واحدة، ومركَّبات هجينة من خدمات الترخيص وخدمات القيمة المضافة المزودة بمصادر خارجية.

ومن جانبه قال كيلي كنوستون، نائب الرئيس التنفيذي ل"تي إس واي إس إنترناشيونال": "يسرنا أن نعلن عن انضمام بنك ’إمبيريـال‘ إلى قائمة عملاء ’برايم 4‘، وهو أحدث إنتاجاتنا في مجال الترخيص والذي تم تصميمه ليلائم الحاجات المتنامية لمؤسسات الإصدار والتلقي، مثل زيادة السرعة والخفة والكفاءة التشغيلية والأمان وإدارة المخاطر والإمتثال، والمزيد المزيد".

ويُستخدم "برايم" على نطاق واسع في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا. ولديه سجل مثبت منذ عام 1995، ويمتد أثره في أكثر من 130 مؤسسة مالية في أكثر من 70 بلداً.

لمحة عن "تي إس واي إس"

تقوم "تي إس واي إس"، (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: TSS) بتشكيل حقبة جديدة في مجال التجارة الرقمية، وربط المستهلكين، والتجار، والمؤسسات المالية، والشركات، والحكومات. ومن خلال خدمة العملاء التي لا تضاهى والرؤية الصناعية والرؤية التخصصية المتبصرة، توجِدُ "تي إس واي إس" تجربة أفضل للمشترين والبائعين، داعمةً خدمة الدفع عبر الحدود في أكثر من 85 بلداً. وبتقديمها حلول قبول الدفع للتاجر وكذلك خدمات الائتمان، والخصم، وخدمة الدفع المسبق، وخدمات الجوال، والبطاقات عالية الأمان التي تضم رقاقات صغيرة، والرعاية الصحية، والأقساط، وتحويل الأموال، وغيرها الكثير. وقد مكنت "تي إس واي إس" أولئك الموجودين في السوق العالمية من القيام بمعاملات إلكترونية سليمة وآمنة بثقة وراحة.

يقع المقر الرئيسي لشركة "تي إس واي إس" في كولومبوس، بولاية جورجيا، ولها مكاتب محلية في أرجاء الأمريكيتين وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا-المحيط الهادئ، وتقدم خدماتها لأكثر من نصف أهم 20 بنك دولي. ولمزيد من المعلومات الرجاء زيارة موقعنا الإلكتروني على شبكة الانترنت: www.tsys.com

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"تي إس واي إس" لعلاقات المستثمرين

شون روبيرتس

هاتف: 6081-644-706-1+

البريد الإلكتروني: shawnroberts@tsys.com

"تي إس واي إس" للعلاقات الإعلامية

سايل ميمس

هاتف: 3110-644-706-1+

البريد الالكتروني: cylemims@tsys.com

"تي إس واي إس"

سارة رافل

هاتف: 22882600 357+

البريد الالكتروني: sara.ruffell@ctl.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4298/ar

No comments:

Post a Comment