Sunday, October 9, 2011

سيسكا هينيسي جروب تفتتح مكتباً لها في دبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأحد 9 أكتوبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): تؤكد "مؤسسة سيسكا هينيسي جروب" وهي شركة رائدة على مستوى العالم في مجال الاستشارات والهندسة والتشغيل، على التزامها تجاه عملائها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وذلك من خلال افتتاحها لمكتب دائم لها في مدينة دبي للإنترنت، في الإمارات العربية المتحدة.

وبافتتاح مكتب "سيسكا هينيسي جروب في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا" تكون الشركة مستمرة في توسيع حضورها العالمي. وقد كانت هذه المنشأة الجديدة ثمرة مشروع مشترك بين "مؤسسة سيسكا هينيسي جروب" وهي الشركة الأم لـ"سيسكا هينيسي جروب" وبين "إل زد تكنولوجيز ميدل إيست إف زي-إل إل سي". وسيتولى كل من جريج جازمين، نائب رئيس "سيسكا هينيسي جروب" وباسم حريري، من "إل زد تكنولوجيزميدل إيست إف زي-إل إل سي" قيادة الشركة الجديدة، حيث سيؤدي جريج جازمين دور المدير المشارك لمكتب دبي بالإشراف على العمليات وتولي القيادة الفنية للشركة، بينما سيتولى باسم حريري، بوصفه المدير المشارك أيضاً، الإشراف على علاقات العملاء وتطوير الأعمال.

وقد حققت "سيسكا هينيسي جروب" نجاحاً على مدى طويل في المنطقة من خلال مشاريع مميزة في كل من السعودية وقطر والإمارات. وفي تعليقه على هذا الحدث يقول جريج جازمين: "تنشط شركة ’سيسكا‘ في الشرق الأوسط منذ أكثر من 30 عاماً إلا أنه لم يكن لنا في يوم من الأيام حضور دائم فيه. أما الآن فنحن نعمل هنا ونعيش هنا أيضاً رافعين من التزامنا تجاه هذه المنطقة الإستراتيجية. وحضورنا في المنطقة سيمكن ’سيسكا هينيسي‘ بالتأكيد من توسيع مجموعة عملائها من المستوى البلاتيني حيث يسعى هؤلاء العملاء إلى الإستفادة من الخبرة والتخصص الفني الذي نحمله معنا من الولايات المتحدة لنساعد على حل التحديات التي يواجهونها في إنشاء مبانٍ استثنائية".

ومن جانبها تقدم "إل زد تكنولوجيز" لعملائها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حلولاً كلية تتعلق بمراكز البيانات والعوامل الحاسمة للعملاء في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من خلال وضعها لخبرتها العالمية في متناول عملائها الرئيسيين الذين يحتاجون أعلى المتطلبات الهندسية والتشغيلية، والذين ولا مجال لديهم لأي عطل على مستوى نظم التشغيل والمعدات.

ومن جانبه يقول باسم حريري معلقاً على الحدث: "عملنا بكثافة مع ’سيسكا‘ لفترة لا بأس بها، وأتت هذه الشراكة كنتيجة مباشرة لنمونا الكبير عبر السنوات القليلة الماضية، حيث كسبنا مشاريع كبيرة في مجال العوامل الحاسمة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتعتبر هذه الشراكة أساساً لنمونا المتواصل في المستقبل حيث أنها ستعزز عروضنا الخدمية والتزامنا تجاه عملائنا، كما ستقدم خدمات هندسية محلية استثنائية للقطاعات المتنامية الرئيسية في أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لا سيما قطاعات الأعمال المصرفية والاتصالات والنفط والغاز والرعاية الصحية والطيران والقطاع العام وقطاع التعليم".

وباتحاد هاتين الشركتين الآن وعملهما سويةً في المنطقة من خلال "سيسكا هينيسكي جروب في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا" أصبحت لديهما القدرة على تقديم دعم على مستوى عالمي للعوامل الحاسمة ومستوىً مميزاً من المعارف في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وأنظمة البناء الذكية للمشاريع ذات الصلة بالمنشآت الحساسة/مراكز البيانات والأبنية المميزة متعددة الطوابق والمشاريع متعددة الاستخدام والرعاية الصحية والطيران ومؤسسات التعليم العالي.

وبدوره يقول سيروس إزو الرئيس المشارك لـ"سيسكا هينيسي جروب": "لا تزال ’سيسكا هينيسي جروب‘ تُنشئ وعلى مدى عقود بيئات مميزة في الشرق الأوسط، ونشعر بالحماس لحصولنا على الكثير من فرص التعاون مع عملائنا في مشاريع مميزة واستثنائية. ولم تكن عملية افتتاح مكتب لنا في دبي إلا استمراراً طبيعياً لانخراطنا في هذه المنطقة والتزامنا نحوها".

ويضيف جاري برينن الرئيس المشارك لـ"سيسكا هينيسي جروب": "مع وجود الكثير من المشاريع الاستثنائية قيد الظهور في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، فإننا نستمد الطاقة من مستوى المتطلبات فنقوم بتطويع قدراتنا الفكرية وطبيعتنا التعاونية ثم نقرن ذلك بأحدث ما تم التوصل إليه من النقلات والابتكارات الفنية، فهذه هي الطريقة التي نحقق من خلالها حلولاً عالية الأداء لعالم البناء".

ومن جانبه يقول سامي أبي إسبر عضو مجلس الإدارة في "إل زد تكنولوجيز ميدل إيست": "إن هذا المشروع المشترك هو امتداد طبيعي للعلاقة الناجحة التي تربطنا مع ’سيسكا‘ وسيضيف قيمة كبيرة لعملائنا من خلال وجود شركة عالمية رائدة تضع في متناول أيديهم الخدمات الأحدث والدعم المحلي".

وتطلق "سيسكا هينيسي" هذا المكتب الجديد في دبي لكي تحسن من قدرتها على تقديم خدمة أفضل لعملائها حول العالم، ولتستمر في أداء مهمتها في "إنشاء بيئات استثنائية". ويقع المكتب الجديد في مدينة دبي للإنترنت، المبنى رقم 9، المكتب رقم 312، وبإمكانكم الاتصال عبر الهاتف على الرقم التالي: 00971043911281أو عبر البريد على العنوان التالي: المبنى رقم 9، المكتب رقم 312، صندوق البريد 500145، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

"مؤسسة سيسكا هينيسي جروب" (www.syska.com) هي شركة رائدة عالمياً في مجال الإستشارات والهندسة والتشغيل. وقد ساهمت الشركة في هندسة بعضٍ من أكثر المباني ابتكاراً وتطوراً من الناحية الفنية وتوفير الطاقة في العالم. ويضم طيف عملاء الشركة الشركات الرائدة، والشركات سريعة النمو وعالية التقنية، والمؤسسات التعليمية، والمصممين المعماريين ومصممي الديكور، والمطورين التجاريين، بالإضافة إلى الهيئات الحكومية الوطنية والمحلية والفيدرالية. وبمكاتبها الموزرعة على 15 موقع في الولايات المتحدة، بالإضافة إلى مكتب في الصين والمكتب الجديد في دبي ومشاريع حول العالم، تبني "سيسكا هينيسي جروب" حلولها الخاصة بالسوق على أساس المعرفة والنفاذ المحليين مدعومةً بموارد عالمية من طواقم العمل وبخبرتها التخصصية.

شركة "إل زد تكنولوجيز ميدل إيست" هي مزود رائد لحلول المنتج النهائي الجاهز للاستخدام الكاملة للعوامل الحاسمة في البنية التحتية/مراكز البيانات والتي تمكن الشركات التجارية والهيئات الحكومية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من تخفيف عوامل الخطورة لبناهم التحتية، وتدعم استراتيجيات الأعمال التي تعتمد على إمكانية التنبؤ والقياس. كما تتميز دورة الحياة الكاملة لحلول "إل زد تكنولوجيز" بملاءمتها للحاجات الفريدة للعملاء فيما يتعلق بمركز البيانات والمنشآت الأخرى الحاسمة. وتتخذ "إل زد تكنولوجيز ميدل إيست" من دبي مقراً رئيسياً لها ولديها العديد من العملاء الراقين من قطاعات النفط والغاز والصيرفة والاتصالات والقطاع العام في منطقة الخليج والشرق الأوسط.

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"مؤسسة سيسكا هينيسي جروب"

جريج جازمين

+971 (0) 4 391 1281


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4266/ar

No comments:

Post a Comment