Sunday, October 16, 2011

"كي دي دي آي" تعلن عن استثمار استراتيجي لها في شركة سي دي نتويركس المحدودة


طوكيو - يوم السَّبْت 15 أكتوبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "كي دي دي آي" (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز TOKYO:9433) عن إجرائها اتفاقيةً مع حاملي أسهم شركة "سي دي نتويركس المحدودة" (مقرها سيول، ورئيسها التنفيذي سامويول كو، "سي دي نتويركس")، وهي مزود عالمي لخدمة شبكة إيصال المحتويات (سي دي إن) [1]، وهي اتفاقية استثمار استراتيجي في الشركة.

وبموجب هذا الاتفاق، ستشتري "كي دي دي آي" 85.5% من الأسهم العادية في "سي دي نتويركس"، بمبلغ يقارب 167 مليون دولار أمريكي (أي نحو 12.8 مليار ين ياباني)[2]في أكتوبر 2011 وستحتضن شركة “كي دي دي آي" شركة "سي دي نتويركس" كفرد من عائلتها.

وتحقق خدمات شبكة إيصال المحتويات تسريعاً لإتصال الإنترنت من خلال المختزن المؤقت وإيصال المحتويات الموجودة في المخدمات الأقرب إلى المستخدمين النهائيين. وتُعد هذه الخدمات ضرورية لمزودي الإنترنت اليوم كي يقدموا للمستخدمين محتويات وخدمات مريحة وخالية من الإشكاليات. وتدير شركة "سي دي نتويركس" أعمالها الخاصة بشبكة إيصال المحتويات في 70 مدينة في 31 بلداً [3]، مع تركيز على كوريا واليابان والصين والولايات المتحدة وأوروبا. كما تعتبر "سي دي نتويركس" فائقة التنافسية في آسيا التي هي سوق سريعة النمو في الأعمال المتعلقة بالإنترنت.

وستضفي “كي دي دي آي" قيمة جديدة على مختلف مزودي خدمة الإنترنت بما فيهم مزودي المحتويات، بجمعها بين شبكة الإنترنت عالية الجودة وخدمات شبكة إيصال المحتويات، وذلك من خلال استثمارها الاستراتيجي في "سي دي نتويركس". وعلاوة على ذلك، ستخفف “كي دي دي آي" الضغط عن حركة المرور المتزايدة في شبكات الجوال وتُنشئ البيئة الشبكية الملائمة لحقبة الهواتف الذكية عبر إضافة خدمات شبكة إيصال المحتويات إلى منصة “كي دي دي آي" الخاصة بالجوال.

[1]الرجاء مراجعة الجدول المنفصل لنظرة عامة على أعمال "سي دي نتويركس"

[2]1 دولار أمريكي = 76.88 ين ياباني (اعتباراً من 11 أكتوبر 2011)

[3]اعتباراً من مايو 2011

نظرة على "سي دي نتويركس"

اسم الشركة

"شركة سي دي نتويركس المحدودة"

تاريخ تأسيسها

مايو 2000

رأس المال

نحو 6 ملايين دولار أمريكي

المقر الرئيسي

سيول، كوريا

الممثّل

سامويول كو (الرئيس التنفيذي)

الإيرادات

نحو 99 مليون دولار (السنة المالية 2010)

الفروع

كوريا واليابان والصين والولايات المتحدة وفرنسا والمملكة المتحدة

وصف العمل

أعمال شبكة تقديم المحتويات، أعمال مركز البيانات

لمحة عن “كي دي دي آي"

شركة “كي دي دي آي" هي شركة الاتصالات الوحيدة في اليابان التي تقدم خدمات واسعة تمتد من الخطوط الثابتة إلى الاتصالات الجوالة. وحيث أن لدى الشركة أكثر من 30 مليون مشترك، تعتبر "كي دي آي" ثاني أكبر شركة اتصالات في اليابان. وعلاوة على ذلك، وبفضل 50 عاماً من العلاقات المتينة مع شركات الاتصالات في الخارج ومقدار الأعمال عالية المستوى في آسيا وتطوير شبكات عالية الجودة في الولايات المتحدة وأوروبا، تقدّم “كي دي دي آي" خدمات مختلفة حول العالم باستخدامها مراكز البيانات "تيليهاوس" العالمية كقاعدة لها.

http://global.kddi.com/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"كي دي دي آي" للشأن الإعلامي

"شركة كي دي دي آي"

قسم العلاقات العامة

بريد إلكتروني: prdpt@kddi.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4306/ar

No comments:

Post a Comment