Saturday, December 1, 2012

بطاقة سيم المتصلة من روملي اصبحت متوفرة؛ ويقدم هذا المنتج الثوري وفورات بنسبة 80 بالمائة على رسوم التجوال للمسافرين من المحترفين ورجال الأعمال.

تساهم بطاقة "سيم" المتصلة الجديدة من "روملي" بإزالة الأعباء التي يواجهها مستخدمو المحمول فيما يحاولون تخفيض رسوم التجوال؛ وتسمح لهم في الوقت نفسه، بالاحتفاظ بهواتفهم النقالة ورقمها، وإعداداتها ولائحة اتصالاتهم.

تورونتو - يوم الجُمْعَة 30 نوفمبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير) –  ساهمت بطاقة "سيم" المتصلة الجديدة من "روملي" بحلّ مشكلة إدارة رسوم التجوال التي تترتب على الهواتف المحمولة والتي يتكبدها رجال الأعمالخلال أسفارهم خارج البلاد، من دون ان يضطروا الى شراء بطاقات "سيم" محلية أو إلى تغيير رقمهم او جهازهم المحمول أو مشغلهم المحلي.
يمكن للأشخاص الذين يسافرون كثيراًان يخفضوا تلقائياً رسوم الرسائل الصوتية والنصية ورسوم التجوال بنسبة تصل إلى 80 بالمائة. تقتضي هذه العملية بوصل بطاقة "سيم" الفائقة الرقة والحاصلة على براءة اختراع من "روملي" ببطاقة "سيم" الحالية وإعادة إدخال البطاقتين المتصلتين في الهاتف المحمول. ويمكن لمستخدمي هذه البطاقات السفر إلى أكثر من 200 دولة، والتمتع بنفس التغطية ونفس جودة الخدمة التي اعتادوا عليها، من خلال استخدامهم حلّ شبكة "روملي" الجوالة الشريكة، مع التوفير في كل رحلة.
وتشمل الفوائد الإضافية، خدمة البريد الصوتي وخدمة التخاطب المباشر مع قسم خدمة العملاء في جميع أنحاء العالم. وبالإضافة إلى ذلك، فإن "روملي" خدمة مسبقة الدفع، لا يترتب عليها أي فواتير أو عقود مفاجئة. ويكتفي المستخدمون بتحميل حساباتهم ببساطة للاستخدام خلال رحلتهم، كما يمكنهم استخدام أي رصيد متبق في الرحلة المقبلة.
قال ديف روبين، الرئيس التنفيذي لشركة "روملي" لحلول الجوال في معرض تعليقه على الأمر: "بطاقة ’سيم‘ من ’روملي‘ هي حل عملي وملائم للمشكلات التي تعرقل الأعمال. عند السفر، يمتنع الناس عن استخدام هواتفهم النقالة أو استخدام بياناتهم، لأنها باهظة الكلفة." وأضاف: "يمكن للمستخدمين الحصول على أفضل ما في العالمين بفضل ’روملي‘. استخدموا خدمات مشغل الجوّال الخاص بكم في بلادكم، واستخدموا ’روملي‘ خلال السفر، ووفروا ما يصل الى 80 بالمائة على الرسائل الصوتية والنصيّة والبيانات. احتفظوا بمشغل الجوال الخاص بكم، ورقمكم وجهازكم المحمول وقائمة اتصالاتكم وحافظوا على امكانية التواصل مع شركاء العمل والأصدقاء والعائلة".
بطاقة "سيم" المتصلة من "روملي" متوفرة للشراء على الرابط الالكتروني التالي: www.roamly.com. وعندما يتم وصلها، وتفعيلها وتسديد قيمتها، تبقى بطاقة "سيم" من "روملي" هامدة أثناء وجود المستخدم في بلاد المنشأ. هذا وتبدأ بطاقة "روملي" تلقائياً بالعمل عندما يكون المستخدمون في الخارج، وتتولى وصلهم بالشبكة الشريكة لتقدم لهم وفورات تصل إلى 80 بالمائة على الرسائل النصيّة والصوتية والبيانات.
من جانبه، قال جيم بروس، رئيس شركة "جيميناي انترناشونال" وأحد موزعي حل "روملي": انه حل سهل التركيب بالنسبة للمستخدم ويقدم وفورات كبيرة." وأضاف: "تشكل بطاقة ’سيم‘ المتصلة من ’روملي‘ عرضاً مغرياً وجذاباً للشركات التي تملك عدداً كبيراً من المسافرين ولأصحاب المصالح الصغيرة الذين يسافرون بشكل منتظم."
بطاقة "روملي" متاحة حالياً للشراء على الإنترنت على الرابط التالي: www.roamly.comللعملاء من البلدان المدرجة على لائحة أكثر من 40 دولة، تتضمن الأرجنتين، أستراليا، كندا، فرنسا، إسرائيل، اليابان، لاتفيا، المكسيك، بنما، جنوب أفريقيا، سويسرا، تايلاند، المملكة المتحدة، والولايات المتحدة الأمريكية، لتحقيق وفورات على التجوال في أكثر من 200 وجهة في أنحاء العالم. يُرجى زيارة الموقع الالكتروني للحصول على القائمة المحدّثة للدول التي توفر حلّ "روملي". وستتم إضافة المزيد مع الكشف عن خطة توسع الشركة.
وتقوم "روملي" بتطوير شبكة توزيع واسعة النطاق في جميع أنحاء العالم في بلد المنشأ. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع الشركة على الانترنت: www.roamly.comأو ارسال رسالة الى العنوان الالكتروني التالي: distributor@roamly.com.
"روملي لحلول الجوّال"
الرقم 100 جادة "يورك" الجناح 600
ريتشموند هيل، اونتاريو
كندا L4B 1J8
لمحة عن شركة "روملي" لحلول الجوال:
تُعتبر شركة "روملي" لحلول الجوّال شركة اتصالات دولية جوّالة تتخذ من تورونتو، في أونتاريو، كندا مقراً لها. وتقوم "روملي" بتطوير حلول بطاقة "سيم" المتصلة الحائزة على براءة اختراع، والتي تقلل من رسوم التجوال بنسبة 80 بالمائة. ويمكن للمستخدمين الاحتفاظ بجهازهم المحمول ورقمه ومشغل الجوال الخاص بهم أثناء سفرهم في الخارج. كما يمكنهم التحدث وارسال الرسائل النصيّة وتصفح الانترنت كما يفعلون في بلدهم الأم. وتتمتع شركة "روملي" بعلاقات شراكة في نحو 230 بلداً، وهي شركة مملوكة من القطاع الخاص. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.roamly.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "روملي" لحلول الجوّال
الاتصالات الاعلامية:
جينفر كيلي
هاتف: 0016476943815
بريد الكتروني: Jennifer.Kelly@roamly.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6518/ar

 

No comments:

Post a Comment