Saturday, December 1, 2012

إستي لودر كومبانيز توسع مهام جين لودر وبيتر ليشتنتال القيادية

نيويورك - يوم الخَمِيس 29 نوفمبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلن اليوم وليام بي. لودر، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي، وفابريزيو فريدا، الرئيس التنفيذي لدى "إستي لودر كومبانيز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:EL)، بأن كلاً من جين لودر وبيتر ليشتنتال سيتوليان مهام إضافية كجزء من إعادة تصميم تنظيمي إستراتيجي للشركة تم الإعلان عنه يوم الخميس الواقع في 15 نوفمبر 2012. ويعكس هذا التطور التنظيمي المستمر تحرك الشركة لمواكبة النمو العالمي المتميز للشركة منذ عام 2009. هذا وستصبح هذه التعيينات نافذة اعتباراً من 1 يناير 2013.
وفي هذا السياق، قال فابريزيو فريدا: "إننا منظمة ديناميكية ونتطور وفق نمو مهارات شركتنا. يعد كل من جين وبيتر قياديين استثنائيين للعلامات التجارية العالمية ويعملان باستمرار على زيادة الفرص في مختلف المناطق والقنوات بهدف تحقيق نتائج ممتازة. كما تعد المسؤوليات الإضافية التي نعلن عنها بمثابة تكريم لقدرات قادتنا وفي الوقت نفسه توفر لهم فرص النمو التي تجعل أعمالنا متميزة".
وستضيف جين لودر، الرئيس العالمي والمدير العام لعلامتي "أوريجنز" و"أوجون"، الآن علامة "دارفين" إلى مسؤولياتها القيادية في العلامات التجارية. ويعترف هذا التطور بقدراتها الإستراتيجية والتشغيلية على حد سواء، فضلاً عن سجل السيدة لودر الحافل في تطوير بعض من أهم علامات الشركة. وستواصل السيدة لودر تقديم التقارير إلى لين جرين التي ستتولى منصباً جديداً كرئيس للمجموعة لكل من "كلينيك" و"أوريجنز" و"أوجون" و"أفيدا" و"دارفين" في 1 يناير 2013. كما ستحتفظ السيدة جرين بمنصبها كرئيس للعلامة التجارية "كلينيك".
وفي تعليقها على الموضوع، قالت لين جرين: "تتميز جين بالتركيز وهي ذكية ومتماسكة ومصممة على قيادة فرقها للوصول إلى النجاح. وقد أنجزت عملاً رائعاً لعلاماتها التجارية خاصة مع ’أوريجنز‘ في مختلف أنحاء العالم. كما أننا نفخر بأنها ستتولى مهام جديدة في عملها".
واعترافاً بإنجازاته كرئيس "بامبل آند بامبل"، وهي العلامة التجارية الرائدة في قطاع العناية بالشعر للمحترفين، وبخبرته السابقة في مناصب تسويقية كبيرة لدى لعلامة "إستي لودر" و"ماك كوزماتيكس"، سيشرف بيتر ليشتنتال الآن أيضاً على علامة "سماش بوكس". وفي "سماش بوكس"، سيعمل السيد ليشتنتال على تعزيز التكامل وربط العلامة التجارية بقدرات الشركة التسويقية والتجارية العالمية. وسيقدم السيد ليشتنتال الآن تقاريره الى جون ديمسي، رئيس المجموعة في "إستي لودر" و"ماك" و"توم فورد بيوتي" و"برسكريبتيفز" و"بوبي براون" و"لا مير" و"جو مالون" و"سماش بوكس". وسيضيف السيد ديمسي علامة "بامبل آند بامبل" إلى مهامه في 1 يناير 2013.
ومن جهته، قال جون ديمسي: "يتمتع بيتر ليشتنتال بأكثر من 20 عاماً من الخبرة في بناء العلامات التجارية مع ’إستي لودر كومبانيز‘. وقد أخذت قيادته مؤخراً لـ’بامبل آند بامبل‘ هذه العلامة إلى آفاق جديدة في مجال الابتكار والأزياء ومبيعات التجزئة المتخصصة. وسيمثل بيتر إضافة ممتازة إلى فريق قيادة ’سماش بوكس‘ من خلال مساهماته في التطوير الإستراتيجي لهذه العلامة التجارية المتنامية".
وفي معرض تعليقه على التطور التنظيمي المستمر، قال وليام لودر: "لطالما قلنا أن أعظم ثروة لدينا تتمثل في كل من يعمل معنا. يملك كل من جين وبيتر نقاط قوة بارزة ومهارات قيادية تجعلنا منظمة إستراتيجية رائدة في العلامات التجارية يقودها الإبداع ويلهمها عملاؤها. كما أننا نستفيد من نمو قادتنا بالتزامن مع النمو الذي تشهده شركتنا وعلاماتنا الاستثنائية على الصعيد العالمي من خلال الاستفادة من قدراتنا وتعاوناتنا التي تدفعنا نحو النجاح".
تنطوي البيانات التطلعية الواردة في هذا الإصدار الصحفي، مثل تعليقات السيد لودر والسيد فريدا والسيدة جرين، على مخاطر وشكوك. إنّ عوامل كالمنافسة والتغييرات في مجال صناعة الجمال ومخاطر الأعمال الخارجية وغيرها مذكورة في التقرير السنوي وفقاً للنموذج 10-كي للسنة المالية التي تنتهي في 20 يونيو والتقرير الربع السنوي وفقاً للنموذج 10-كي لربع السنة المالية الذي ينتهي في 30 سبتمبر 2012، قد تسبب تغيير النتائج الحالية عكس ما نتوقع.
وتعد مؤسسة "إستي لودر كومبانيز" واحدة من الشركات الرائدة عالمياً في مجال صناعة وتسويق منتجات العناية بالبشرة والماكياج والعطور ومنتجات العناية بالشعر ذات الجودة العالية. وتباع منتجات الشركة في أكثر من 150 بلداً ومنطقة تحت العلامات التجارية التالية: "إستي لودر" (EstéeLauder) و"أراميس" (Aramis) و"كلينيك" (Clinique) و"برسكريبتيفز" (Prescriptives) و"لاب سيريز" (LabSeries) و"أوريجنز" (Origins) و"ماك" (M•A•C) و"بوبى براون" (BobbiBrown) و"تومي هيلفيجر" (TommyHilfiger) و"كيتون" (Kiton) و"لا مير"(LaMer) و"دونا كاران" (DonnaKaran) و"أفيدا" (Aveda) و"جو مالون" (JoMalone) و"بامبل آند بامبل" (Bumbleandbumble) و"دارفين" (Darphin) و"مايكل كورس" (MichaelKors) و"أمريكان بيوتي" (AmericanBeauty) و"فليرت!" (Flirt!) و"جودسكين لابس" (GoodSkinLabs) ومختبرات الأبحاث "جراس روتس" (GrassrootsResearchLabs) و"توم فورد" (TomFord) و"كوتش" (Coach) و"أوجون" (Ojon) و"سماش بوكس" (Smashbox) و"إرمنيجيلدو زينيا" (ErmenegildpZegna) و"أيرين بيوتي" (AERINBeauty).
يمكنكم الاطلاع على نسخة إلكترونية لهذا البيان الصحفي على الموقع التالي: www.elcompanies.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"إستي لودر كومبانيز"
العلاقات الإعلامية:
ألكساندرا تراور
212-572-4430


علاقات المستثمرين:
دنيس داندريا
212-572-4384




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6516/ar

No comments:

Post a Comment