Thursday, December 13, 2012

جالديرما الرائدة العالمية المتخصصة في طب الأمراض الجلدية تستحوذ على سبيريج

لوزان، سويسرا - يوم الخَمِيس 13 ديسمبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم كل من "جالديرما فارما إس إيه" ("جالديرما")، وهي شركة عالمية منتجة للمستحضرات الصيدلانية التخصصية تركز على الأمراض الجلدية، و"سبيريج فارما" ("سبيريج")، الشركة الرائدة في مجال تطوير منتجات العناية بالجلد وإنتاجها وتسويقها، عن دخولهما في اتفاقية نهائية ستستحوذ بموجبها "جالديرما" على "سبيريج".
وفي هذه المناسبة قال همبيرتو سي. أنتونيس، الرئيس التنفيذي لدى "جالديرما": "إننا سعداء جداً بضم جهودنا إلى ’سبيريج فارما‘ التي تمتلك مقاربة شاملة للوقاية من الحالات الجلدية ومعالجتها وتصحيحها وتفاديها، وهي مقاربة ترتبط بشكل وثيق بتلك التي تتبناها ’جالديرما‘. وستصبح ’جالديرما‘ من خلال هذا الاستحواذ، الرائد في سوق الأمراض الجلدية في سويسرا التي تمثل بلدنا الأم. بالإضافة إلى ذلك، وبفضل حضورنا العالمي، سنتمكن من جعل منتجات ’سبيريج‘ المتميزة متوافرة لعدد كبير من المرضى حول العالم".
من جانبه صرّح الرئيس التنفيذي لـ"سبيريج"، د. بيت سيجيسر" قائلاً: "تحقق ’جالديرما‘ كافة المعايير الصارمة التي وضعناها عندما بدأنا البحث عن مالك جديد. وإن التحول إلى جزء من ’جالديرما‘ سيوفر لـ’سبيريج‘ الظروف المناسبة لتطوير أعمالها ونقلها إلى مستوى جديد وتوفير فرص جديدة لموظفينا".
تعالج منتجات "سبيريج" حالات مثل الأضرار الناجمة عن أشعة الشمس وضعف وظيفة الحاجز الجلدي. وتمتلك الشركة إضافةً إلى ذلك مجموعةً من المنتجات المثبتة طبياً والتي تقي من الحالات ما قبل السرطانية كالتقران السفعي، وهو نوع من سرطان الجلد غير القتامي. وتشمل العلامات التجارية الرائدة "إيكسيبيال" و"ديلونج" و"ديلونج أكتينيكا". وتعتبر "ستيريج" التي تتخذ من إيجيركينجن مقراً لها الرائدة في مجال الأمراض الجلدية في سويسرا، حيث يعمل لديها 390 موظف وحققت خلال العام 2011 مبيعات بقيمة 98.4 مليون فرنك سويسري.
وفي تعليقه على الموضوع، قال ألبرت درايجر، نائب الرئيس لشؤون الأسواق وتطوير الأعمال ومدير الأعمال التصحيحية والتجميلية والتطبيب الذاتي في "جالديرما": "إننا متحمسون للفرص الجغرافية والتجارية المتاحة أمام هاتين الشركتين، والتي سترفع من قيمة حافظة منتجاتنا الكمالية إلى حدها الأقصى في أسواق الوصفات الطبية والتطبيب الذاتي. ونتطلع قدماً للترحيب بموظفي ’سبيريج‘ وتوحيد جهودنا لتلبية حاجات السوق بشكل أفضل".
هذا وقد حققت "جالديرما" عام 2011 مبيعات بقيمة 1.6 مليار فرنك سويسري تقريباً وذلك من خلال نشاطاتها التي تركز على الوصفات الطبية والأدوية التي لا تحتاج إلى وصفة طبية والحلول الطبية التجميلية والتصحيحية في مجال الأمراض الجلدية، إضافةً إلى مجموعة منتجاتها المتوافرة في 70 بلداً.
وتنوي "جالديرما" استخدام موقع "سبيريج" في إيجيركينجن كمقر رئيسي لعملياتها في السوق السويسرية وكمركز للتميز، فيما سيبقى المقر الرئيسي العالمي لـ"جالديرما" في لوزان. ومن المتوقع أن يتم إغلاق الصفقة في أوائل عام 2013 بموجب شروط الإغلاق المتعارف عليها.
لمحة عن "جالديرما"
تعتبر "جالديرما" التي تأسست في عام 1981 شركة عالمية متخصصة في توفير الحلول الطبية المبتكرة لتلبية الحاجات الجلدية للأشخاص طيلة حياتهم من خلال خدمة مهني الرعاية الصحية حول العالم. يعمل لدى الشركة أكثر من 4 آلاف موظف في 31 فرعاً مملوكة بالكامل ومنتشرة في جميع أنحاء العالم بالإضافة إلى شبكة من الموزعين. وتتوافر منتجات حافظة الشركة الغنية في أكثر من 70 بلداً وهي تعالج مجموعة من الحالات الجلدية بما في ذلك حب الشباب والوردية والفطار الظفري والصدفية والجلادات الحساسة للستيروئيدات، واضطرابات تصبغ الجلد، وسرطان الجلد، والحلول الطبية الخاصة بعلاج شيخوخة الجلد.  
تستثمر الشركة ما قيمته 20 بالمائة من عائداتها سنوياً في استكشاف وتطوير منتجات جديدة والتوصل لتقنيات مبتكرة، كما تعتبر أحد المستثمرين الرائدين عالمياً في مجال الأبحاث والتطوير للأمراض الجلدية. وتعمل مراكز الأبحاث والتطوير الأربعة الراقية ومواقع الإنتاج الأربعة التابعة للشركة على توفير مجموعة واسعة من الحلول الطبية المبتكرة التي تلبي أعلى معايير السلامة والفعالية.
وتشمل العلامات التجارية الإستراتيجية للشركة "إيبيدو" و"أوراسيا" و"كلوبيكس" و"ديفيرين" و"روزيكس/ميترو جيل" و"سيلكس/فيكتيكال" و"تري-لوما" و"لوسيريل" و"سيتافيل" و"ميتفيكس" و"أزالور" و"ريستيلان" و"إيميرفيل".
لمحة عن "سبيريج"
تعتبر "سبيريج فارما إيه جي" التي يقع مقرها في إيجيركينجن بسويسرا شركة رائدة في مجال تطوير وإنتاج وتسويق المنتجات المتعلقة بالأمراض الجلدية والمنتجات التجميلية الجلدية، كما تتمتع بخبرة تفوق الستين عاماً. يعمل لدى "سبيريج" 270 موظفاً في سويسرا و120 آخرين في فروعها العالمية، بالإضافة إلى موزعين في 15 سوقاً. توفر "سبيريج فارما إيه جي" منتجات استثنائية وخدمات لأطباء الأمراض الجلدية والأطباء العامين ومراكز بيع العقاقير والصيدليات. تشمل منتجاتها المعروفة "ديلونج" للوقاية من الشمس و"إكسييبيال" للعناية بالبشرة الجافة والحساسة.
قامت شركة "كريديت سويس" بمهام المستشار المالي فيما قدمت "هومبرجر" الاستشارات القانونية و"إرنست آند يونج" استشارات الصفقة لصالح شركة "جالديرما". كما أنّ شركة "كورنمان بارتنرز" أدت دور المستشار المالي في حين أدت "لينز آند ستاهلين" مهام المستشار القانوني لصالح "سبيريج".
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"جالديرما"
فانيسا دوفيكي
مدير خدمات التسويق والاتصالات المؤسسية
0033158864560
البريد الإلكتروني: Vanessa.duviquet@galderma.com


"سبيريج"
د. بيت سيجيسر
الرئيس التنفيذي
0041623878769
البريد الإلكتروني: Beat.saegesser@spirig.ch




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6599/ar

No comments:

Post a Comment