Sunday, December 16, 2012

شركة إتش سي سي ميديكال إنشورانس سيرفيسز تعزّز شبكتها من مزودي الرعاية الصحية

"إتش سي سي إم آي إس" تعلن إضافة "كوفنتري ناشيونال نتورك"

إنديانابوليس - يوم الأحد 16 ديسمبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): عززت شركة "إتش سي سي ميديكال إنشورانس سيرفيسز" ذ م م (إتش سي سي إم آي إس)، مزود خدمات التأمين الصحي العالمية، من شبكتها من مقدمي الرعاية الصحية بإضافة "كوفنتري ناشيونال نتورك"، من خلال "فيرست هيلث". وتقدم شبكة "إتش سي سي إم آي إس" الآن للعملاء عبر شراكتها الاستراتيجية المستمرة مع شركة "سي إم إن"، خيارات أكثر للاختيار من بين مقدمي الرعاية الصحية في كافة أنحاء الولايات المتحدة الأميركية، تشمل:
·        نحو 550 ألف طبيب واختصاصي رعاية صحية
·        5 آلاف مستشفى
·        تغطية معززة في المناطق الريفية والضواحي
وقال مارك كارني، الرئيس التنفيذي لشركة "إتش سي سي إم آي إس": "إنّ علاقة ’سي إم إن‘ مع ’فيرست هيلث‘ وسّعت نطاق الخدمات لعملائنا من خلال منحهم إمكانية الوصول إلى المزيد من الأطباء الرائدين والمرافق الطبية. وتعكس زيادة عدد مقدمي الرعاية الصحية  تعهّد ’إتش سي سي إم آي إس‘ بأن تكون خيار التأمين الصحي الموثوق على المستوى العالمي".
وعلّق بيتر لوزيير، رئيس الشبكة التنفيذي في شركة "سي إم إن" ، قائلاً: "إنّ شراكتنا المستمرة مع شركة ’إتش سي سي إم آي إس‘ هي علاقة رابحة لكلا الطرفين بحق. ونحن متحمسون لنضيف لعملائنا إمكانية الوصول إلى ’كوفنتري نتورك‘ عبر ’فيرست هيلث‘. وستوفر هذه الإضافة خيارات جديدة من مقدمي الرعاية الصحية الجدد إلى الشبكة القوية التي اعتاد عليها عملاء ’إتش سي سي إم آي إس‘.
وتمتلك "كوفنتري ناشيونال نتورك" شبكة واسعة تغطي جميع الولايات الأمريكية الخمسين بالإضافة إلى بورتو ريكو. وتتمتع هذه الشبكة باعتمادية وموثوقية عالية فهي تستخدم مبادئ الاعتماد والمعايير المطبقة الخاصة بكل ولاية والصادرة عن اللجنة القومية لضمان الجودة (إن سي كيو إيه) وهيئة اعتماد مراجعة الانتفاع (يو آر إيه سي). ويستطيع عملاء "إتش سي سي إم آي إس" تحديد موقع طبيب ما عبر وسيلة إيجاد الطبيبالمتوفرة على موقع "إتش سي سي إم آي إس" على شبكة الإنترنت.
ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع التالي: http://www.hccmis.com/
لمحة عن "إتش سي سي إم آي إس":
تتخذ شركة "إتش سي سي ميديكال إنشورانس سيرفيسز" ذ م م (إتش سي سي إم آي إس) من إنديانابوليس في إنديانا في الولايات المتحدة الأمريكية مقراً رئيسياً لها، وهي شركة خدمات متكاملة تقدّم منتجات التأمين الطبي الدولي ومنتجات التأمين الطبي قصير الأمد المصممة لتلبية حاجات المستهلكين حول العالم. وهي شركة تابعة لـ"إتش سي سي إنشورانس هولدينجز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: HCC)، وهي مجموعة رائدة ومختصة في التأمين. وتحمل أهم شركات "إتش سي سي" تصنيف قوة مالية بدرجة "إيه إيه" (قوي جداً) من قبل تصنيفات "ستاندرد آند بورز" و"فيتش رايتنجز"، وتصنيف "إيه+" (ممتاز) من قبل "إيه إم بيست كومباني".
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "إتش سي سي ميديكال إنشورانس سيرفيسز" ذ م م
آندرو بارد
 نائب الرئيس لشؤون المبيعات
الهاتف: 2472-840-317
الموقع الإلكتروني: www.hccmis.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6620/ar

 

No comments:

Post a Comment