Monday, December 3, 2012

اختيار اللجنة المستقلة لتقييم دور الاتحاد الدولي للدراجات

لندن - يوم السَّبْت 1 ديسمبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): ستعقد لجنة مستقلة تم تشكيلها من قبل الاتحاد الدولي للدراجات ("يو سي آي") يترأسها السير فيليب أوتون، جلسة استماع في أبريل 2013 في لندن حيث ستبحث اللجنة في قضايا وادعاءات حول قرار الوكالة الأمريكيةلمكافحة المنشطات ("يو إس إيه دي إيه") في 10 أكتوبر 2012 والمتعلّقة بلانس أرومسترونغ وفريق الخدمات البريدية الأميركية، وستقدم اللجنة بعد جلسة الاستماع هذه إلى الاتحاد الدولي للدراجات تقريرها وتوصياتها حول الموضوع.
وقررت الهيئة الناظمة لرياضة للدراجات في 26 أكتوبر 2012 تأسيس لجنة خارجية مستقلة تماماً، وتم تعيين أعضاء اللجنة بناء على طلب "يو سي آي" من قبل جون كوتسرئيس المجلسالدولي للتحكيمالرياضي ("آي سي إيه إس"). وسيترأس اللجنة السير فيليب أوتون قاضي محكمة الاستئناف السابق بمساعدة زميله في مجلس اللوردات البارون تاني جراي-تومسون، والمحامي الأسترالي مستشار الملكة ملكوم هولمز. ستؤدي اللجنة دورها بصفتها هيئة خارجية مستقلة تماماً عن الاتحاد الدولي للدراجات والمجلسالدولي للتحكيمالرياضي ومجلسالتحكيمالرياضي. ويتمثل هدف اللجنة في وضع مرجعيات يوافق عليها الاتحاد الدولي للدراجات والتي يمكنكم الاطلاع عليها وعلى المرجعيات والسير الذاتية لأعضاء اللجنة ومعلومات إضافية على الرابط التالي: www.uciic.org.
وستعقد اللجنة جلسة استماع في لندن في الفترة الممتدة بين 9-26 أبريل 2013 وتهدف إلى تسليم تقريرها إلى الاتحاد الدولي للدراجات بحلول 1 يونيو 2013 أو في وقت قريب بعد هذا التاريخ.
وسيعطي الاتحاد تعليمات للمحامين حول كيفية التمثيل في الجلسة.
وستؤدي شركة المحاماة في لندن "ماكفارلنز" دور المستشار القانوني للجنة، كما ستوجه التعليمات إلى مستشار الملكة جاي موربوس بصفته مستشاراً قانونياً للجنة، إلى جانب تقديم الإرشادات لشركة محاسبين قضائيين وخبراء طبيين للعمل كمستشارين قانونيين للجنة.
وستنفذ اللجنة المؤسسة حديثاً المهام التالية في وقت قريب:
(1) الطلب إلى اتحاد الدولي الدراجات عدم الكشف عن الوثائق المسماة المرجعيات، وتقديم بيانات من المسؤولين في الاتحاد الدولي للدراجات والموظفين لديه أو المسؤولين والموظفين السابقين.
(2) تعريف كل شخص آخر تعتبره اللجنة قابلاً لمساعدتها من خلال تقديم دليل متعلّق بالمرجعيات ودعوته إلى توفير الدليل والمستندات.
بالإضافة إلى ذلك، فإن اللجنة تدعو كافة الأشخاص الآخرين الذين يملكون معلومات قد تساعد اللجنة والمتعلقة بالمرجعيات، إلى الاتصال باللجنة عبر ملخص خطي ومتعلق بالدليل والمستندات. ومن الممكن الاتصال باللجنة عبر إرسال بريد إلكتروني إلى "ماكفارلنز" على العنوان الإلكتروني التالي: evidence@macfarlanes.com، أو من خلال الكتابة إلى "ماكفارلنز" مع ذكر : ("إلى عناية اللجنة المستقلة" في ماكفارلنز، 20 شارع كورسيتور، لندن إي سي 4 إيه 1إل تي). وستقرر اللجنة النطاق الذي تريده للحصول على الدليل من هؤلاء الأشخاص، وتدعو اللجنة إلى هذه التسليمات في فترة أقصاها 31 ديسمبر 2012.
وقال بات ماك كويد، رئيس الاتحاد الدولي للدراجات: "إنني ممتن لجون كوتس، رئيس المجلسالدولي للتحكيمالرياضي، لتشكيل لجنة مستقلة بحق وعالية المستوى. وتبرهن المرجعيات واسعة النطاق إصرار اللجنة على مراجعة المسائل الموجودة في تقرير الوكالة الأمريكيةلمكافحة المنشطات وأنا أرحب بذلك. وكما قلت سابقاً، فإنّ تقرير الاتحاد وتوصياته دقيقة لإعادة الثقة في رياضة الدرجات والاتحاد الدولي للدراجات كهيئة حاكمة. وسنتعاون بالكامل مع اللجنة ونوفر لها كل ما تحتاجه للقيام بالتحقيق وإننا نلح على حامل الأسهم القيام بذلك أيضاً. وسنستمع إلى توصياتهم ونعمل بموجبها".
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


المكتب الإعلامي للجنة المستقلة للاتحاد الدولي للدراجات
 +44(0)7768 331600
www.UCIIC.org(متوافر اعتباراً من 2 ديسمبر 2012)





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6520/ar

No comments:

Post a Comment