Sunday, December 16, 2012

مختبر كوينتايلز المركزي يحصل على أول اعتماد مخصص للمستودعات الحيوية

ريسيرتش تراينجل بارك، كارولينا الجنوبية - يوم الأحد 16 ديسمبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت "كوينتايلز" اليوم أن مختبرها المركزي الرائد في الولايات المتحدة قد حصل على اعتماد من برنامج اعتماد المستودعات الحيويةالتابع لرابطة أخصائيي علم الأمراض الأمريكيين "كوليدج أوف أميريكان باثولوجيستس"("كاب").ولقد تم تطوير هذا الاعتماد الذي يعد الأول من نوعه، لضمان اتباع المستودعات الحيوية أفضل الممارسات في جمع العينات الحيوية وتخزينها.
وفي هذه المناسبة، قال توماس وولمان، نائب الرئيس الأول لمختبرات "كوينتايلز" العالمية: "سعينا للحصول على اعتماد رابطة ’كاب‘ للتأكيد على قدرات ’كوينتايلز‘ المتينة في التحقق من جودة العينات الحيوية، والتي نعتقد أنها ستدعم الجيل القادم من العلاجات المخصصة وتحسّن من صحة المرضى حول العالم. ويعكس هذا الاعتماد التزام ’كوينتايلز‘ المستمر بالجودة في مختبراتها عبر اتباعها لإجراءات تشغيلية معيارية وموحدة لجمع ومعالجة وتخزين البيانات والعينات".
ومن جانبه، قال الدكتور ريتشارد جوميز، زميل رابطة "كاب" ورئيس مجلس الاعتماد في الربطة: "يتمثل هدفنا من برنامج اعتماد المستودعات اﻟﺣﯾوﯾﺔ في تحسين وتوحيد معايير الجودة والتناسق في كافة جوانب جمع العينات الحيوية ومعالجتها، والتأكد من جودة وسلامة العينات البشرية والمواد الجينية في الوقت ذاته. ومع الإنجازات التي حققتها رابطة ’كاب‘ على مدار أكثر من 50 عاماً في مجال اعتماد المختبرات، ها هي تفتح آفاقاً جديدة من خلال برنامجها المكرّس لاعتماد المستودعات الحيوية".
ويشار إلى أنّ برنامج اعتماد المستودعات اﻟﺣﯾوﯾﺔ التابع لرابطة "كاب" عبارةٌ عن برنامج اعتماد يشرف عليه اختصاصيون ويمتد لثلاثة أعوام، تم تطويره عام 2011 بهدف التحفيز على تبني المعايير عبر التطبيق الموحّد لأفضل الممارسات والمعايير المبنية على الدلائل. وقد تم تصميم البرنامج لتعزيز جودة العناية بالمرضى من خلال تأمين نوعية متناسقة وموثوقة من العينات والمستودعات الحيوية التي تفتقدها البيئة الحالية.
ومع استمرار برنامج اعتماد المستودعات اﻟﺣﯾوﯾﺔ التابع للرابطة بالتوسع في الدول الأخرى، ستواصل "كوينتايلز" البحث عن فرص اعتماد ضمن شبكة مختبراتها العالمية. ويأتي هذا التكريم عقب حصول مختبر "كوينتايلز" المركزي في مومباي في الهند على الاعتماد من قبل "برنامج الاعتماد 15189" التابع لرابطة "كاب"، ليصبح بذلك أول مختبر في آسيا يلبي المتطلبات الصارمة لجودة وكفاءة المختبرات الطبية التي حددتها المنظمة الدولية للتقييس "آيزو".
لمحة عن "كوينتايلز"
تعتبر "كوينتايلز" المزود الرائد عالميا للخدمات الصيديلة الحيوية. قمنا من خلال شبكة تتألف من 27 ألف إختصاصي يعملون في أكثر من 80 دولة بالمساعدة على تطوير وتسويق جميع الأدوية المدرجة على قائمة أفضل 50 دواء من حيث المبيعات في العالم.  ومع الخبرة العلاجية والعلمية والتحليلية الواسعة ، نساعد العملاء في مجال إنتاج الأدوية الصيدلانية البيولوجية والعلوم الصحية على إجتياز المجال الذي يزداد تعقيداً بفضل قدرة معززة على التنبؤ لتمكين أفضل النتائج.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"كوينتايلز"
ماري مانسفيلد
علاقات الإعلام
+1 919-998-2639


جريج كونورز
علاقات المستثمرين
 +1-919-998-2000 




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6619/ar

No comments:

Post a Comment