Saturday, December 15, 2012

نظام التصوير الطبي من كيرستريم هيلث يقوم برحلة عبر القارة القطبيّة الجنوبيّة

تقدّم كيرستريم "دي آر أكس تكنولوجي" إلى بعثة "أبرد رحلة في العالم" التي تحاول عبور القارة القطبيّة في فصل الشتاء، وذلك للمرة الأولى في التاريخ. 


جنيف - يوم الخَمِيس 13 ديسمبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): إنّ جهاز "دي آر أكس" القابل للنقل من شركة "كيرستريم" هو في طريقه إلى القارة القطبيّة الجنوبيّة ليكون جزءاً من أحدث بعثة يقودها المستكشف القطبي المخضرم السير رانولف فينيس. وستحاول البعثة، في واحدة من آخر التحديات القطبية المتبقية في العالم، عبور القارة القطبيّة الجنوبية خلال فصل الشتاء – وهي الرحلة الأبرد على سطح الأرض- رحلة على مسافة تبلغ 4000 كيلومتر، معظمها في الظلام الدامس وفي درجات حرارة منخفضة تصل إلى 90 درجة مئوية.
وسيكون نظام التصوير الطبي التابع للشركة في متناول اليدّ، لتوفير تشخيص سريع وسهل في حالات الطوارئ الطبيّة. كونه جزء من عائلة "دي آر أكس" لحلول التصوير الشعاعي الرقمي، يتشارك نفس الكاشف اللاسلكي "دي آر أكس-1" عينه، يُعتبر جهاز "دي آر أكس" القابل للنقل، حلّاً مثالياً مصمماً خصيصاً للاستخدام في الميدان. يتضمن الجهاز كاشفاً لاسلكياً وإلكترونيات ونقطة وصول لاسلكيّة ولوح "بي سي" – مغلّفة كلّها بإحكام في حقيبة قويّة قابلة للحمل. لإكمال الرزمة، قامت الشركة الموّزعة لمنتجات "كيرستريم هيلث" في المملكة المتحدة، "بي سي أف تكنولوجي"، بالتبرّع بالمولد الأساسي لإلتقاط صور الأشعة السينيّة.
قال المستكشف الدكتور روب لامبرت: "من أجل القيام بـ’أبرد رحلة في العالم‘، كان من المهم أن نكون مزوّدين بجهاز أشعة سينية رقمي، يكون صغيراً، وخفيفاً وسهل الاستخدام، في حال حصل أي مكروه. وجهاز ’دي آر أكس‘ القابل للنقل من ’كيرستريم‘ يناسب تماماً إحتياجاتنا".
يمضي أعضاء طاقم الجليد عيد الميلاد مع عائلاتهم ويستكملون الاستعدادات الأخيرة والتدريب. وفي نهاية ديسمبر، سينضمون إلى سفينة الأبحاث "أس إي أجولاس" في كيب تاون. كما تسعى البعثة، التي تعبر القطب الجنوبي لأول مرة في فصل الشتاء، إلى جمع مبلغ 10 ملايين دولار أمريكي  لصالح المبادرة العالمية، "الرؤية هي الإيمان" ("سيينغ إيز بيليفينغ") وهي مبادرة خيرية عالمية تهدف إلى معالجة حالات فقدان البصر الذي يمكن تجنبه.
مع إعتدال 21 مارس 2013، سيبدأ أعضاء البعثة الستة رحلتهم التي ستستغرق ستة أشهر للوصول إلى بحر روس. وستشكل الرحلة التي تمتد من القاعدة الروسية في "نوفولازاركسيا" (المعروفة بـإسم "نوفو") حتى قاعدة "الكابتن سكوت" في ماكموردو ساوند – وذلك عبر القطب الجنوبي- إختباراً حقيقياً لحدود التحمّل البشري. وخلال هذا الوقت، سيكون فريق البعثة مُكتفياً ذاتياً بشكل تام، لا سيما مع عدم وجود فرق متاحة للبحث والإنقاذ، وعدم قدرة الطائرات على الوصول إلى المنطقة خلال فصل الشتاء بسبب الظلام وخطر تجمد الوقود.
 قال جين غريمسلي، مدير التسويق للتصوير الرقمي في أوروبا في شركة "كيرستريم": "سررنا كثيراً بطلب السير رانولف فينيس بنفسه إستخدام جهاز ’دي آر أكس‘ القابل للنقل". وأضاف: "صُمم هذا الجهاز للعمل في بيئات متنوعة ومليئة بالتحديات. ومع أننا نأمل ألا يحتاج الطاقم إليه، لكننا على ثقة بأنه سيساعد على توفير التشخيص الملائم لتمكين العلاج الفوري والمناسب".
التعليق على الصورة:
كريغ سمايلي، أخصائي خدمة التعافي من الكوارث ("دي آر") قسم أوروبا لدى شركة "كيرستريم" للمملكة المتحدة ودول شمال أوروبا (يمين)، وشون ستيفنسون، مهندس دعم تقنية المعلومات التابع لـ"بي سي أف تكنولوجي" قاما بإجراء فحص كامل وإختبار نظام "دي آر أكس" القابل للنقل قبل إرساله على متن "أس إي أجولاس".
لمحة عن السير رانولف فينيس
يُعتبر السير رانولف فينيس، الذي يحمل رتبة الإمبراطورية البريطانية، "أعظم مستكشف على قيد الحياة في العالم" وفقاً لكتاب غينيس للأرقام القياسيّة. كان السير رانولف أول من اجتاز القارة القطبيّة الجنوبية من دون دعم (برفقة الدكتور مايك ستراود)، كما كان أول شخص يعبر القمتين الجليديتين القطبيتين، وهو المتسلق الأكبر سناً لجبل إيفرست، كما أنّه الرجل الوحيد ممن أبحروا حول العالم على طول المحور القطبي الذي لا يزال على قيد الحياة ( وهو إنجاز حققه مع الراحل تشارلز بورتون).  
لمزيد من المعلومات عن "أبرد رحلة في العالم"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.thecoldestjourney.org  ويمكنكم متابعة أخبار الفريق على موقع تويتر @coldestjourney. كما يمكنكم العثور على المشروع على موقع فيسبوك على الرابط الإلكتروني التالي: www.facebook.com/thecoldestjourney
لمحة عن "كيرستريم هيلث"
"كيرستريم هيلث" هي المزوّد العالمي لنظم تصوير الأسنان والتصوير الطبي والحلول الالكترونية الخاصة بالرعاية الصحية، وأفلام الأشعة السينية وأنظمة الأشعة السينية الرقمية للاختبارات غير المدمّرة، والمواد المتطورة للأفلام الدقيقة وأسواق الإلكترونيات.
لمزيد من المعلومات حول محفظة الشركة الواسعة من المنتجات والحلول والخدمات، يرجى الاتصال بممثل الشركة الخاص بكم أو  زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.carestream.com
"كيرستريم" هي علامة تجارية تابعة لـ"كيرستريم هيلث".
يمكنكم متابعة "كيرستريم هيلث" على شبكة الإنترنت عبر الروابط الإلكترونية التالية:
2012
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"كريستريم هيلث"
روبرت آشبي
004401442838821
البريد الإلكتروني:robert.ashby@carestreamhealth.com


روبرت سالمون
005856276560
البريد الإلكتروني: robert.salmon@carestream.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6608/ar

 

No comments:

Post a Comment