Monday, December 3, 2012

OSIsoft تطلق PI Server 2012

سان ليندرو، كاليفورنيا - يوم الإثنين 3 ديسمبر 2012 [ME NewsWire]
يقدم "PI Server 2012"تغييراً في الأداء وقابلية في التطوير وفي نفس الوقت يقوم باستغلال موارد النظام بشكل أفضل من ذي قبل.
vCampus Live! 2012
(بزنيس واير): أعلنت "OSIsoft"المـحدودة (www.osisoft.com)، الشـركة المـزودة لـ "PI Server 2012"والرائدة في مجال بيانات الوقت الفعلي والبنى التحتية للفعاليات، اليوم عن "PI Server 2012"ضمن فعاليات "vCampus Live! 2012". ويعتبر "PI Server 2012" الأفضل من حيث الأداء والموثوقية، والأمان، والقابلية للتطوير تقوم شركة "OSIsoft"بإطلاقه على الإطلاق.
وقال جون باير، مدير إدارة المنتجات لدى شركة "OSIsoft" بهذه المناسبة: "نشهد في وقت أصبح فيه العالم أكثر تواصلاً، ارتفاعاً غير مسبوق في عدد أجهزة الاستشعار الموصولة بجميع أنواع الأصول، حيث أصبحت هذه الأصول أكثر تطوراً أيضاً، مضيفةً العديد من المعايير الجديدة دفعت باتجاه ارتفاع حجم البيانات المتدفقة. فالمستخدمون بحاجة إلى تسجيل البيانات بدقة أكبر من ذي قبل، لكي يتمكنوا من فهم الحالات الحرجة مما يساعد على اتخاذ القرارات بشكل أسرع والحد من التكلفة. وقد تم تصميم "PI Server 2012" بحيث يلبي هذه الاحتياجات من خلال قدرته على التعامل مع الأحجام التي وصلت إليها البيانات في هذه الأيام، وتأمين القدرة على التوسع في المستقبل".
ويضمن "PI Server 2012" الذي تمت هندسته لتلبية المتطلبات المتزايدة لمشاريعكم، توافر البيانات التي تحتاجون إليها في أي زمان ومكان وبالطريقة التي ترغبون فيها. ويمكّن "PI Server 2012" أن يساعد بصرف النظر عن حجم نظامكم سواءً أكان حجمه كبيراً أم صغيراً. وفي ما يلي بعض الطرق التي يتيح لكم "PI Server 201" من خلالها الوصول إلى "Power of Data":
رفع المستوى أو توسيع النطاق ومواكبة سرعة أعمالكم
وقد تأتي بيانات الوقت الفعلي والفعاليات بعدة صيغ – إما على دفعات كبيرة، أو بمعدلات عالية، أو ملايين البيانات المتدفقة في نفس الوقت. ويستطيع "PI Server 2012" بكل سهولة رفع المستوى أو توسيع النطاق لجمع وتخزين هذا الحجم من البيانات ووضعها في متناول المستخدمين النهائيين لديكم. وقد تكون هذه بيانات خاصة بالعدادات الذكية ذات التردد المنخفض المثبتة في منازل في مدينة بأكملها، أو بيانات عالية السرعة لضمان موثوقية الشبكة الكهربائية.
جميع بياناتكم التاريخية في متناول اليد في أي وقت
إيجاد واستخراج بيانات العديد من السنوات بأسرع وقت ممكن، والوصول الفوري إلى البيانات الهامة وتحليلها وفقاً للأحداث، والحد من الوقت اللازم للحصول على ملخصــات التقارير الشهرية أو الفصلية. ويمكنكم مــن خــلال "PI Server 2012" حفظ جميع بياناتكم على شبكة الإنترنت لإجراء تحليلات متخصصة أو خاصة بمعلومات الأعمال في الوقت الفعلي، دون أن يؤثر ذلك على المستخدمين الآخرين أو على العمليات التي تجري على مدار الساعة.
تخزين بياناتكم وفعالياتكم في مكان واحد
يمكنكم حصر بياناتكم وفعالياتكم في مكان واحد، بحيث يكون لديكم نسخة واحدة عن الحقيقة، التي تمثل الآلاف من تدفقات البيانات وبيانات العديد من السنوات. ويتمتع "PI Server 2012" بخصائص الردم الخلفي التي تسمح لكم بدمج بيانات من عدة أنظمة في مخزن معلومات واحد مما يبسط بشكل كبير عملية صيانة النظام. ويمكن القيام بهذا الأمر في غضون ساعات بدلاً من أيام أو أسابيع.
ضمان سلامة وأمن بياناتكم
تم تعزيز "PI Server 2012" من أجل تأمين مرونة أكبر عبر الشبكات غير موثوقة أو البطيئة، وهو مزود بخصائص تمكّنه من استرداد البيانات في حالات إيقاف التشغيل القسرية، كما أنه يمتلك قدرات استعادة تلقائية ساهمت في توافر البيانات بشكل أفضل وقللت من التكلفة. وسيحتاج مديري النظام للمزيد من الوقت لتمكين مستخدميهم ولوقت أقل لصيانة النظام.
الإطلاع على بياناتك في الزمان والمكان الذي تريد
يسمح الجمع ما بين "PI Server 2012" والإصدارات الجديدة لمنتجات "PI Visualization" لك باستهلاك بيانات الوقت الفعلي من خلال استخدام أفضل ما تعرفه، ألا وهي الأصول الموجودة في منشأتك. ومن السهل في ظل السياق البسيط للأصول والاكتشاف السهل للأحداث، الكشف عن أفكار قيّمة في البيانات الخاصة بك. هل تريد أن تقوم بتحليل بيانات عند التنقل؟ قم بتجربة تطبيق "PI Coresight iPad® App" الجديد الذي سيتم طرحه قريباً على متجر "Apple iTunes®".
الجهوزية للعمليات الخاصة بالمهام الحرجة
قام "OSIsoft Network Operations Center" انطلاقاً من كونه اختبار حقيقي لجهوزية عمليات المهام الحرجة، بمراقبة أنظمة "PI Systems" الخاصة بعملاء الشركات على مدى فترة الأشهر الثماني الماضية من خلال استخدام  "PI Server 2012" بهدف المحافظة على سير أعمالهم على مدار الساعة.
وقال جيف إدواردز، مدير شركة "تريانسون سيرفيسز" الخاصة التي تعمل في مجال خدمات الطاقة: "قمت باختبار ’PI Server 2012‘ على منصة ’Windows Server 2012‘ و كل ما يمكنني أن أقوله إنه رائع حقاً، يمكن لـ’PI Server 2012‘ أن يتعامل مع بيانات عداد آلي بالسرعة التي يتعامل فيها مع أجهزة مزامنة قياس الكميات الكهربائية في الوقت الفعلي، المزود بأدوات التحليل، والمشاهدة، والوصلات الخاصة بدمجه مع أنظمة الشركات. أليس هذا هو  ’PI Server 2012‘ الذي اعتدت عليه".
لمحة عن شركة  "OSIsoftالمحدودة
تقدم شركة "OSIsoft "(www.osisoft.com) نظام "PI Server"، الذي يعتبر المعيار القطاعي في البنى التحتية للمشاريع الخاصة بإدارة بيانات الوقت الفعلي والفعاليات. يستخدم "PI System" المستخدم في 110 بلدان حول العالم، في قطاعات التصنيع، والطاقة، والخدمات، وعلوم الحياة، ومراكز البيانات، والمنشآت، والعمليات. وتعتمد هذه القاعدة المنتشرة في أنحاء العالم على نظام "PI System"لحماية البيانات، وتوفير رؤية على نطاق المشروع للبيانات الخاصة بالعمليات، والتصنيع، والأعمال. ويمكّن هذا النظام المستخدمين من إدارة الأصول، وتخفيف المخاطر، والامتثال للقوانين، وتحسين العمليات، ودفع عجلة الابتكار، واتخاذ القرارات الخاصة بالأعمال في الوقت الفعلي، إضافةً إلى تحديد فرص الأعمال وفرص السوق التنافسية.
تتخذ شركة  "OSIsoft" المحدودة التي تأسست في عام 1980، من سان ليندرو في كاليفورنيا مقراً رئيسياً لها، حيث تقوم بإدارة عملياتها في جميع أنحاء العالم، وهي شركة مملوكة للقطاع الخاص.  للمزيد من المعلومات حول "OSIsoft"و"PI System" الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني: www.osisoft.com
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"OSIsoft"
مايك دوبوي
+1-510-297-5824





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6521/ar

No comments:

Post a Comment