Monday, June 6, 2016

البيانات الجديدة لعلاج أولموتينيب بي آي 1482694 المعروضة خلال أسكو 2016 تؤكد الإمكانية السريرية للجيل القادم من مركب علاج سرطان الرئة من شركة بوهرنجر إنجلهايم

إنجلهايم، ألمانيا - يوم الإثنين 6 يونيو 2016 [ME NewsWire]
  • التأكيد على فعالية وسلامة علاج "أولموتينيب"* (بي آي 1482694) بدعم بالمزيد من البيانات السريرية التي جرى تقديمها خلال الجمعية الأمريكية لعلم الأورام السريرية "أسكو 2016"
  • يشهد علاج "أولموتينيب" نمواً متسارعاً، مع إطلاق التجربة السريرية للمرحلة الثانية من "إلوكسا 1" والتخطيط لإطلاق تجربتين سريريتين للمرحلة الثالثة في القريب العاجل.
(بزنيس واير) – ستعلن شركة "بوهرنجر إنجلهايم" عن النتائج المحدثة للمرحلة الثانية من التجربة "إتش إم – إي إم إس آي – 101 [إن سي تي 01588145] خلال الاجتماع السنوي للجمعية الأمريكية لعلم الأورام السريرية "أسكو" المنعقد في شيكاغو، الولايات المتحدة الأمريكية. وتتقصى الدراسة سلامة وفعالية دواء "أولموتينيب"* التجريبي (بي آي 1482694)، وهو عبارة عن مثبط تيروزين كيناز محدد الطفرة لمستقبلات ﻋﺎﻤل ﻨﻤﻭ البشروي من الجيل الثالث مع جرعة موصى بها بمقدار 800 ميليغرام مرة واحدة يومياً، لدى المرضى الذين يعانون من سرطان الرئة غير صغير الخلايا الذي يعطي نتائج إيجابية لطفرة مستقبل عامل النمو البشروي "إي جي إف آر تي 790 إم"، وطوروا مقاومة إزاء علاج مثبط التيروزين كيناز لمستقبل النمو البشروي. وأكد أكثر من نصف المرضى (54 في المائة، 38 مريضاً) وجود استجابة موضوعية ضمن مراجعة مستقلة، مع متوسط ​​مدة استجابة من 8.3 أشهر. تؤكد هذه البيانات صحة نتائج التجربة السريرية السابقة المقدمة خلال المؤتمر الآسيوي للجمعية الأوروبية لعلم الأورام "إسمو" المنعقد في ديسمبر 2015.
وقال البروفيسور كونشيل بارك، الدارس المنسّق للدراسة، من شعبة أمراض الدم وعلم الأورام، لدى مركز "سامسونج" الطبي، في كلية الطب التابعة لجامعة "سونج كيون كوان"، كوريا الجنوبية: "تثبت هذه البيانات الحديثة أكثر فأكثر الفعالية المحتملة لدواء ’أولموتينيب‘ التجريبي لدى المرضى الذين يعانون من سرطان الرئة غير صغير الخلايا الذي يعطي نتائج إيجابية لطفرة مستقبل عامل النمو البشروي ’إي جي إف آر تي 790 إم‘. ونعمل على بناءقاعدة قوية من الأدلة لهذا المركب، ونتطلع إلى تحليل نتائج التجربة السريرية للمرحلة الثانية الرئيسية".
كما أشارت النتائج إلى أن الغالبية العظمى للآثار السلبية لمركب "أولموتينيب" المتعلقة بالعلاج تراوحت بين خفيفة إلى معتدلة، وأكثرها شيوعاً كانت الإسهال، والغثيان، والطفح الجلدي والحكة.
من جهته، قال الدكتور مهدي شهيدي، رئيس الشؤون الطبية في شعبة علم الأورام الصلبة في شركة "بوهرنجر إنجلهايم": "يؤكد التحليل الجديد بعد 10 أشهر من الانتهاء من تسجيل المرضى على أن ’أولموتينيب‘ يتمتع بالقدرة على تقديم علاجٍ فعال للمرضى الذين يملكون حالياً خياراتٍ علاجية محدودة. ونحن ملتزمون بتقديم التنمية المتسارعة لمركب ’أولموتينيب‘ من خلال برنامج التجارب السريرية الطموح ’إلوكسا ‘، كما نتطلع إلى مشاركة الجمهور المزيد من النتائج في وقت لاحق من هذا العام".
وفي أعقاب البيانات السريرية المبكرة الواعدة، أطلقت "بوهرنجر إنجلهايم" برنامج التجارب السريرية المبتكرة "إلوكسا" لتقصي فعالية دواء "أولموتينيب"، وهو مثبط تيروزين كيناز محدد الطفرة لمستقبلات ﻋﺎﻤل ﺍﻟﻨﻤﻭ من الجيل الثالث. وستقوم الشركة بتحقيقٍ شامل حول علاج "أولموتينيب" كعلاجٍ وحيد في بيئات مختلفة، وكذلك بالاشتراك مع علاجات أخرى مضادة للسرطان. وإدراكاً منها للحاجة لوجود خيارات جديدة لعلاج المرضى الذين يعانون من سرطان الرئة غير صغير الخلايا الذي يعطي نتائج إيجابية لطفرة مستقبل عامل النمو البشروي "إي جي إف آر تي 790 إم"، منحت إدارة الأدوية والأغذية الأمريكية "أولموتينيب" مسمّى العلاج الثوري عام 2015.
*إن دواء "أولموتينيب (بي آي 1482694) معتمد في كوريا الجنوبية سرطان الرئة غير صغير الخلايا الذي يعطي نتائج إيجابية لطفرة مستقبل عامل النمو البشروي "إي جي إف آر تي 790 إم". "أولموتينيب" غير حاصل على الموافقة لاستخداماتٍ أخرى أو للاستخدام في الولايات القضائية الأخرى. لا تزال التجارب السريرية مستمرة وسيتم تقديم البيانات إلى الهيئات التنظيمية الأخرى في الوقت المناسب.
الجمهور المستهدف
صدر هذا البيان الصحفي عن مقر الشركة في إنجلهايم، ألمانيا ويهدف لتقديم المعلومات حول أعمالنا العالمية. نحيطكم علماً بأن المعلومات المتعلقة بالموافقة وتسميات المنتجات المعتمدة قد تختلف من بلد إلى آخر، وقد يكون بيان صحفي خاص ببلد ما قد صدر حول هذا الموضوع في البلدان التي نعمل فيها.
للمراجع وملاحظات المحررين، يرجى النقر على الرابط الإلكتروني التالي:
  •  
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.boehringer-ingelheim.com
قنوات وسائط متعددة إضافية
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"بوهرنجر إنجلهايم"
لاتصالات المؤسسات
وسائل الإعلام وشركات العلاقات العامة
راينهارد مالين
هاتف: 90815-77(6132)-49+
فاكس: 6601-77-6132-49+
البريد الإلكتروني: press@boehringer-ingelheim.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18105/ar

No comments:

Post a Comment