Tuesday, June 7, 2016

اربحوا رحلة لصيد السمك مع الرئيس جيمي كارتر بالتزامكم بالمساعدة على إنهاء حالات الوفيات الممكن تجنبها بحلول العام 2020

إرفاين، كاليفورنيا، - يوم الثُّلَاثاء 7 يونيو 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "مؤسسة حركة سلامة المرضى" عن قيام الرئيس السابق كارتر وللعام الثاني على التوالي بتأكيد دعمه لهدف المؤسسة بإنهاء حالات الوفيات الممكن تجنبها بحلول العام 2020، وذلك بتقديمه فرصة للانضمام إليه وزوجته السيدة الأولى روزالين في رحلة خاصة لصيد السمك في جورجيا.

وسيتم اختيار أفضل مؤسستي رعاية صحية التزمتا بإنقاذ أكبر عدد ممكن من الأرواح عبر الالتزام بتطبيق إجراءات معينة مثل حلول سلامة المرضى القابلة للتنفيذ (إيه بي إس إس) بحلول 31 أغسطس 2016، للذهاب إلى هذه الرحلة الحصرية. وسيتم الإعلان عن الفائزين في سبتمبر 2016. وستتم الرحلة في 14 - 16 أكتوبر 2016.

وقال جو كياني، مؤسس "مؤسسة حركة سلامة المرضى": "نحن متحمسون لأن الرئيس كارتر يقدم هذه الرحلة المميزة هذا العام أيضاً. سيشجع ذلك على بعض التنافس الصحي بين المستشفيات حول العالم لإنقاذ الأرواح من الأخطاء البشرية. نأمل أن يتضاعف عدد المشاركين مقارنة بالعام الماضي الذي شهد مشاركة 400 مؤسسة. وأنا متأكد أن الفائزين في العام الماضي لم ينسوا متعة صيد السمك والأحاديث الجماعية الحميمة التي أجروها مع الرئيس كارتر والسيدة الأولى روزالين. وقد تنوعت المواضيع بين الفعاليات العالمية إلى التحديات والفرص التي تواجه سلامة المرضى. وساعد ’مركز كارتر‘ على تحسين مستوى الحياة في أكثر من 80 دولة وهو على وشك القضاء على مرض دودة غينيا، وهو ثاني مرض يتم القضاء عليه على الإطلاق بعد مرض الجدري. نقدر دعمهم في تقدير كل من يساعد على إنهاء حالات الوفيات التي يمكن تجنبها".

لكي يتم اختياركم، يرجى أن تقدموا اليوم التزاكم بتقليص عدد حالات الوفيات التي يمكن تجنبها إلى صفر عبر الموقع الإلكتروني ل"مؤسسة حركة سلامة المرضى". وستحصل أفضل مؤسستين التزمتا بإنقاذ أكبر عدد من الأرواح على جائزة الرحلة الحصرية. اطلع على قواعد المنافسة الكاملة.

للمشاركة، عليك أن:

    تقوم بالتزام جديد أو تحدث التزامك القديم عبر موقع "مؤسسة حركة سلامة المرضى": http://patientsafetymovement.org/challenges-solutions/commitments-pledges/

ويجب تعبئة كل المعلومات المطلوبة في استمارة الالتزام.

    يجب احتساب عدد "الأرواح التي تم إنقاذها" عبر الالتزام بحسب المعادلة التالية: الأرواح التي تم إنقاها = (الأحداث المتوقعة المعطيات الأساسية – الأحداث المرصودة المقاسة)x  معدل الوفيات*

*ملاحظة: يجب أن يقوم مقدم الطلب بحساب معدل الوفيات من خلال تكليف مجلة ذات إشراف تخصصي.

لمحة عن "مؤسسة حركة سلامة المرضى"

تسجّل المستشفيات في كل عام وفيات يزيد عددها عن 3 ملايين في أنحاء العالم، و200 ألف في الولايات المتحدة، على نحو كان من الممكن تفاديها. وقد تأسست "مؤسسة حركة سلامة المرضى" من خلال دعم مؤسّسة "ماسيمو" للأخلاقيات والابتكار والمنافسة في مجال الرعاية الصحية من أجل تقليص هذا العدد من الوفيات التي يُمكن تفاديها الى "صفر" بحلول عام 2020 (0×2020) في الولايات المتحدة، ثم في العالم. وسيتطلّب تحسين سلامة المرضى تضافر جهود التعاون بين كافة المعنيين، بما في ذلك المرضى ومزودي الرعاية الصحية وشركات التقنيات الطبية والحكومة وأصحاب الشركات والمموّلين في القطاع الخاصّ. وتعمل الحركة مع كافة أصحاب المصلحة من أجل التطرّق إلى المشاكل والحلول في مجال سلامة المرضى. كما تعقد "مؤسسة حركة سلامة المرضى" القمة السنوية العالمية لسلامة المرضى والعلوم والتكنولوجيا. تقدم هذه القمة حلولاً محددة وعالية التأثير لتلبية تحديات سلامة المرضى، وتشجع شركات التكنولوجيا الطبية على مشاركة البيانات التي تؤدي إلى شراء منتجاتها، وتدعو المستشفيات إلى الالتزام بتطبيق حلول سلامة المرضى القابلة للتنفيذ. يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:  www.patientsafetymovement.org

@0X2020 #patientsafety #0X2020

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"مؤسسة حركة سلامة المرضى"

آيرين بايجاه

هاتف: 7001-859-858

البريد الإلكتروني: irene@paigah.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18128/ar

No comments:

Post a Comment