Saturday, July 16, 2016

توشيبا ووسترن ديجيتال تحتفلان بافتتاح منشأة تصنيع أشباه الموصلات الجديدة فاب 2 في يوكايشي، اليابان



New Fab2, Yokkaichi Operations (Photo: Business Wire)
يوكايشي، اليابان وإيرفين، كاليفورنيا - يوم السَّبْت 16 يوليو 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): احتفلت اليوم شركتي "توشيبا كوربورايشن" (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز: TOKYO: 6502) و"وسترن ديجيتال" بافتتاح منشأة تصنيع أشباه الموصلات الجديدة "فاب 2" في يوكايشي في محافظة "ميه" باليابان.


New Fab2, Yokkaichi Operations (Photo: Business Wire)
هذا ويساهم التوسّع في استخدام ذاكرة تخزين فلاش في الهواتف الذكية، وسواقات الحالة الصلبة "إس إس دي"، وغيرها من التطبيقات في قيادة النمو المستمر في سوق ذاكرة تخزين فلاش في العالم. وستدعم منشأة التصنيع الجديدة "فاب 2" انتقال سعة الشركات ثنائية الأبعاد بتقنية "ناند" إلى ذاكرة فلاش ثلاثية الأبعاد، مما يتيح تحقيق الحلول التي توفّر كثافات أعلى وأداء أفضل للأجهزة.
وبدأ بناء المنشأة الجديدة "فاب 2" في سبتمبر 2014. وبعد الاستكمال الجزئي للمنشأة في أكتوبر 2015، عملت شركتي "توشيبا" و"سان ديسك" (التي اكتسبتها في مايو 2016 شركة "وسترن ديجيتال تكنولوجيز إنك."، وهي شركة تابعة ومملوكة بالكامل من قبل "وسترن ديجيتال كوربورايشن") معاً من أجل تنفيذ قدرات التصنيع عالية التقنية للإنتاج التجاري الشامل لذاكرات تخزين فلاش ثلاثية الأبعاد ومرحلة الإنتاج الأولى التي بدأت في شهر مارس من هذه السنة. وينوي الفريقان مواصلة الاستثمار بهدف توسيع سعة الإنتاج مع مرور الزمن، بحسب أوضاع السوق.
بالإضافة إلى ذلك، ستستفيد عمليات يوكايشي من نظام الإنتاج المتكامل ضمن نطاق الموقع الذي يستخدم معالجة البيانات الكبيرة لتحليل أكثر من 1.6 مليار نقطة بيانات كلّ يوم، لمواصلة تحسين فعالية التصنيع وجودة ذاكرة تخزين فلاش ثلاثية الأبعاد.
ويلتزم الفريقان بالعمل سوية لتحسين القيمة التي يقدمانها للعملاء والاستمرار بالابتكار بصفتهما القادة في السوق.
وقال ساتوشي تسوناكاوا، الرئيس والرئيس التنفيذي لدى "توشيبا كوربورايشن" في هذا السياق: "تعكس التقنيات المتقدمة التزامنا بالاستجابة للطلب المستمر كمبتكرين لذاكرة التخزين فلاش. نحن نسعى إلى تحسين فعالية التصنيع وجودة منشأتنا العالمية. وبناء على ذلك، نخطط لاستثمار ما يزيد عن ٨٦٠ مليار ين بحلول السنة المالية ٢٠١٨، تماشياً مع حالة السوق. ونحن نؤكّد التزامنا ونعرب عن ثقتنا بأنّ مشروعنا المشترك مع ’وسترن ديجيتال‘ سينتج ذاكرات من الجيل الجديد بأسعار منافسة في يوكايشي".
ومن جهته، قال ستيف ميليغان، الرئيس التنفيذي لدى شركة "وسترن ديجيتال": "بصفتنا شركة رائدة في مجال منتجات وحلول الذاكرة غير المتقلبة، نحن متحمسون لدخول عصر تقنية ’ناند‘ ثلاثية الأبعاد مع شريكتنا ’توشيبا‘. وتمكّننا منشأة ’فاب 2‘ من البدء في الانتقال من سعة ’ناند‘ ثنائية الأبعاد الموجودة حالياً إلى ’ناند‘ ثلاثية الأبعاد ونستمر في حضورنا المتجذّر في يوكايشي، ومحافظة ’ميه‘، واليابان".
لمحة عن منشأة "فاب 2" الجديدة
هيكل المبنى: طبقتان من الخرسانة المؤطرة بالفولاذ، 5 أدوار
مساحة المبنى: نحو 27,600 متر مربّع
بدء الإنشاء: سبتمبر 2014
إكمال البناء: يوليو 2016
لمحة عن "توشيبا"
تقوم شركة "توشيبا" المدرجة ضمن قائمة شركات "فورتشن 500 العالمية" بالاستفادة من قدراتها ذات المستوى العالمي في تصنيع منتجاتٍ وأنظمةٍ إلكترونيةٍ وكهربائيةٍ متقدمة تندرج في إطار ثلاثة مجالات أعمالٍ وهي: الطاقة التي تساهم في استدامة الحياة اليومية، والبنى التحتية التي تساهم في تحسين جودة الحياة والتخزين الذي يساهم في استدامة مجتمع المعلومات المتقدمة. وتقوم "توشيبا" مدفوعةً بمبادئ الالتزام الأساسي لمجموعة "توشيبا" القائمة على "الالتزام تجاه الناس والالتزام بالمستقبل"، بتوجيه عملياتها العالمية كما أنها تسعى للإسهام في تحقيق عالم تتمتع فيه أجيال المستقبل بحياةٍ أفضل.
تأسست "توشيبا" في طوكيو عام 1875 وتدير حالياً شبكة عالمية من أكثر من 550 شركة مدمجة ولديها 188 ألف موظف حول العالم وتفوق مبيعاتها السنوية 5.6 تريليون ين ياباني (أي ما يعادل 50 مليار دولار أمريكي). (لغاية 31 مارس 2016).
لمعرفة المزيد عن "توشيبا"، الرجاء زيارة www.toshiba.co.jp/index.htm.
لمحة عن "وسترن ديجيتال"
تعتبر شركة "وسترن ديجيتال كوربورايشن" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ: MASI) المزوّد الرائد في مجال توفير تقنيات وحلول التخزين التي تسمح للأشخاص أن يخلقوا، ويستفيدوا، ويختبروا ويحافظوا على البيانات. وتلبي الشركة احتياجات السوق المتغيرة على الدوام من خلال توفير حافظة كاملة من حلول التخزين المهمة وذات الجودة العالية مع ابتكار يرتكز على العميل، ويتميّز بالفعالية والمرونة والسرعة العالية. ويتمّ تسويق منتجاتنا تحت العلامات التجارية "إتش جي إس تي"، و"سان ديسك"، و"دبليو دي" إلى مصنعي المعدات الأصلية، والموزعين، والبائعين، ومزودي البنى التحتية للسحابات والمستهلكين. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة المواقع الإلكترونية التالية www.hgst.com، وwww.wd.com، وwww.sandisk.com.
البيانات التطلعية من "وسترن ديجيتال"
يحتوي هذا البيان الصحفي على بعض البيانات التطلعية، بما في ذلك البيانات حول الطلب على ذاكرات التخزين فلاش ثنائية الأبعاد وثلاثية الأبعاد، والاستخدام المخطط له لمنشأة "فاب 2" الجديدة، والسعة والأداء الأفضل، ومواصلة الاستثمار في سعة الإنتاج، والتحسينات في فعالية التصنيع ، وتعزيز القيمة، والابتكار المستمر، ووضع السوق، والتعاون والشراكات الاستراتيجية المستمرة. وهنالك عدد من المخاطر والشكوك التي قد تجعل من هذه البيانات التطلعية غير دقيقة، بما في ذلك، من بين أمور أخرى: تقلبات الأوضاع الاقتصادية العالمية؛ أوضاع الأعمال والنمو في منظومة التخزين؛ تأثير المنتجات والأسعار التنافسية؛ القبول في السوق وكلفة المواد ومكونات المنتجات المتخصصة؛ الإجراءات من قبل المنافسين؛ التطورات غير المتوقعة في التقنيات المتنافسة؛ أعمالنا في مجال التطوير وإدخال المنتجات القائمة على التقنيات  الجديدة والتوسع في أسواق جديدة لتخزين البيانات؛ المخاطر المرتبطة بالاستحواذ والاندماج والمشاريع المشتركة؛ الصعوبات أو التأخيرات في التصنيع؛ وغيرها من المخاطر والشكوك المفصلة في تقاريرنا المقدمة إلى لجنة الأوراق المالية والبورصات ("إس إي سي") التي تشمل، على سبيل المثال لا الحصر، نموذج الشركة "10-كيو" المقدّم لـدى لجنة الأوراق المالية الأمريكية في 9 مايو 2016 وكذلك نموذج "10-كيو" الخاص بـ "سانديسك" المقدّم  لـدى لجنة الأوراق المالية الأمريكية في 2 مايو 2016، اللذين يتمّ توجيه انتباهكم إليهما. كما أننا لا تنوي تحديث المعلومات الواردة في هذا البيان.
© 2016 شركة "وسترن ديجيتال كوربورايشن".  "وسترن ديجيتال" و"دبليو دي" و"سان ديسك" هي علامات تجارية مسجلة أو علامات تجارية لشركة "وسترن ديجيتال كوربورايشن" أو أي من شركاتها التابعة في الولايات المتحدة و/أو بلدان أخرى. إن العلامات التجارية الأخرى والعلامات التجارية المسجلة و/أو علامات الخدمة المذكورة هنا أو خلاف ذلك، هي مملوكة لأصحابها المعنيين.
يمكنكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة عبر الرابط الإلكتروني التالي: 
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"توشيبا كوربورايشن"
شركة حلول التخزين والأجهزة الإلكترونية
كويتشي تاناكا/ كوتا ياماجي
مجموعة تعزيز الاتصالات وعلاقات المستثمرين
قسم تخطيط الأعمال
هاتف: 3576-3457-3-81+
البريد الإلكتروني: semicon-NR-mailbox@ml.toshiba.co.jp

شركة "وسترن ديجيتال كوربورايشن"
لاتصالات الإعلام: جيم باسكو
هاتف: 6999-717-408-1+
البريد الإلكتروني: Jim.Pascoe@wdc.com

لاتصالات المستثمرين:
بوب بلير
هاتف: 1413-552-914-1+
البريد الإلكتروني: Bob.Blair@wdc.com



Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18349/ar

No comments:

Post a Comment