Friday, July 1, 2016

الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة يعلن عن الفائزين في جوائز الجوال الآسيوية لعام 2016

شنغهاي - يوم الخَمِيس 30 يونيو 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلن الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة اليوم عن الفائزين في جوائز الجوال الآسيوية لعام 2016 والتي قدمت مساء أمس في حفل توزيع جوائز الجوال الآسيوية وحفل العشاء في مسرح "داغوان" في بودونج، شنغهاي. وتكرّم الجوائز، التي استضافتها الشخصية التلفزيونية الشهيرة باي شوشو، الإنجازات والتميّز والابتكار في مجال الاتصالات المتنقلة في منطقة آسيا والمحيط الهادئ الديناميكية والمتنوعة للغاية.
وقال مايكل أوهارا، الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق في الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة: "نتقدم بالتهنئة لجميع الفائزين والمرشحين في الدورة الأولى من جوائز الجوال الآسيوية التي منحت في هذا المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة في شنغهاي. وتكرّم جوائز ’إيه إم أو‘ كلّ شيء، بدءاً من أجهزة وتقنيات الاتصالات المتنقلة التي تغيّر قواعد اللعبة إلى التطبيقات والخدمات المطوّرة والمتوافرة في كافة الأسواق الآسيوية، والأهم من ذلك أنها تبيّن القيمة المتنامية التي تقدمها الاتصالات المتنقلة للمستخدمين، والمؤسسات والمجتمعات. ونتقدّم بالشكر لجميع المشاركين، والحكام، والجهات الراعية والشركاء لدعمهم جوائز الجوال الآسيوية 2016".
إنّ الفائزين في جوائز الجوال الآسيوية لعام 2016 هم:
أفضل تطبيقٍ موسيقي جوال
"كي تي" و"كي تي ميوزيك" عن خدمة "جيني"
أفضل تطبيق جوّال لوسيلة إعلامية، الأفلام، التلفاز والفيديو
"نيوز ريبابليك" عن خدمة "نيوز ريبابليك"
 أفضل خدمة جوّالة أو تطبيق جوال للمؤسسات
"ماذر آب" و"أوشين بارك" عن "بي فلو"
الإبتكار المتميز لأسلوب الحياة المتصلة
"جلوب تاتش" من "كلاود إس آي إم" عن "كوناكتد كار"
أفضل ابتكارٍ جوال لـ "إنترنت الأشياء"
"زيليون سورس تكنولوجيز" عن "زيليون سنس"
أفضل ابتكارٍ جوال للأسواق الناشئة
"جنا" عن "جنا"
أفضل هاتفٍ ذكي أو كمبيوتر لوحي محمول
"سامسونج جالاكسي إي7 إديج"
أفضل هاتفٍ ذكي منخفض التكلفة
"شيومي ريدمي نوت 3"
أفضل تقدّم في مجال تكنولوجيا الجوال
"سييرا وايرلس" عن "أوبن هاردوير مانج أو إتش" عن إنترنت الأشياء
المساهمة المتميزة الى قطاع الجوال الآسيوي
الدكتور هانز ويجاياسريا، الرئيس التنفيذي لشركة "ديالوج أكسياتا"
هذا وتعتبر جوائز الجوال الآسيوية النسخة الشقيقة لجوائز الجوال العالمية "غلومو أواردز" (برنامج الجوائز الرائد عالمياً في قطاع الجوال).  ولقد تولى التحكيم لاختيار الفائزين بجوائز الجوّال الآسيوية 2016 أكثر من 75 من الخبراء والمحللين والصحفيين والأكاديميين المستقلين والرائدين عالمياً- الذين يكتبون عن، ويبحثون في ويحللون منتجات وخدمات المتنقلة- وفي بعض الحالات، من قبل ممثلين عن الشركات المشغلة للاتصالات المتنقلة.
وتشمل مجموعة الشركاء الداعمين لجوائز الجوال الآسيوية الراعي الداعم "جيوني"؛ والشركاء الرعاة "آفينغ نيوز" و"سي سي آي دي كوم"، و"نيوز ريبابليك" و"شنغهاي آي" و"تكنود"؛ بالإضافة إلى الراعي "كيه تي كوربورايشن". ويمكن الاطلاع على المعلومات الكاملة حول جوائز الجوال الآسيوية على الموقع الإلكتروني التالي: www.asiamobileawards.com/.
المشاركة في المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة شنغهاي 2016
يمكنكم متابعة آخر التطورات  والمستجدات حول المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة شنغهاي 2016، عبر وسائل التواصل الاجتماعي – تابعونا على "تويتر": @GSMA عبر استخدام الوسم  #MWCS16 أو احصلوا على آخر المستجدات عبر صفحة الشركة على "لينكد إن" على الرابط التالي: www.linkedin.com/company/mobile-world-congress-shanghai  أو تابعونا على "فايسبوك": www.facebook.com/mwcshanghai. وفي الصين، يمكن متابعتنا على "سينا ويبو" من خلال: http://weibo.com/mwcshanghai  أو على حساب الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة على "وي تشات". للمزيد من المعلومات حول منصات الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة على وسائل التواصل الاجتماعي، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mwcshanghai.com/register-plan/networking/social-media.
-إنتهى-
لمحة عن الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة
يمثل الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة مصالح الشركات المشغّلة للاتصالات المتنقلة في جميع أنحاء العالم، جامعاً ما يقارب من 800 مشغل اتصالات متنقلة مع 300 شركة في منظومة الاتصالات المتنقلة الأوسع والتي تشمل الشركات المصنعة للهواتف والأجهزة، وشركات البرمجيات، ومزودي المعدات، وشركات الإنترنت، بالإضافة إلى المنظمات التي تعمل في قطاعات صناعية ذات صلة. ويشرف الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة أيضاً على تنظيم فعاليات رائدة في القطاع مثل المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة و"المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة شنغهاي" وسلسلة مؤتمرات "موبايل 360".
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة: www.gsma.com. كما يمكن متابعة الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة على "تويتر" من خلال الحساب: @GSMA.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لصالح الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة
آفا لاو
هاتف: 9928 2533-852+
البريد الإلكتروني: alau@webershandwick.com

أو
تشارلي ميريديث-هاردي
هاتف: 298428 7917 44+
البريد الإلكتروني: CMeredith-Hardy@webershandwick.com

أو
المكتب الصحفي للاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة



Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18275/ar

No comments:

Post a Comment