Monday, July 11, 2016

رابطة جي إس إم إيه تعلن عن متحدثين إضافيين خلال مؤتمر موبايل 360 سيريز-أفريقيا

اختيار المشاركين في منصة الترويج ضمن برنامج "جامبستارت"

 

لندن - يوم الإثنين 11 يوليو 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم رابطة "جي إس إم إيه" عن المتحدثين الإضافيين المشاركين في مؤتمر "موبايل 360 سيريز-أفريقيا" لعام 2016، الذي سيعقد خلال الفترة 26-28 يوليو في مركز جوليوس نيريري الدولي للمؤتمرات في دار السلام بتنزانيا. وبالإضافة إلى ذلك، أكّدت رابطة "جي إس إم إيه" مشاركة الشركات الناشئة التي ستقدم عروضها كجزء من برنامج "جامبستارت" يوم الثلاثاء الموافق 26 يوليو.
وقال مايكل أوهارا، الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق في رابطة "جي إس إم إيه"، في هذا السياق: "لا يفصلنا عن مؤتمر ’موبايل 360 سيريز–أفريقيا‘ سوى أسبوعين فقط، ونحن نتطلع إلى جمع الجهات الفاعلة على امتداد منظومة الجوال والقطاعات ذات الصلة لمناقشة الفرص غير المسبوقة التي يقدمها مزودو الاتصالات الجوالة لتطوير وتحسين التنمية الاجتماعية والاقتصادية في المنطقة".
وسيقوم الرؤساء التنفيذيّون وكبار المدراء التنفيذيّين من شركات رائدة للاتصالات الجوالة ومن كافة أنحاء المنظومة الرقميّة، بالتطرّق إلى التوجهات والمشاكل الأكثر إلحاحاً في قطاع الاتصالات الجوالة خلال فعاليات "موبايل 360–أفريقيا". وتشمل قائمة المتحدثين الجدد الذين أكّدوا انضمامهم إلى مجموعة المتحدثين البارزين في "موبايل 360–أفريقيا" كلاً من:
  • بول كي. بوماني، المدير العام لقسم المشاريع لدى مجموعة "إيه آي إم".
  • إستير ماينا، رئيسة الشؤون الاستراتيجية لدى مجموعة "إيه آي إم".
  • دادي بوجيتو موكادي، الرئيس التنفيذي للشؤون التنظيمية لدى "إيرتل أفريقيا".
  • توماس لوسينجولا، نائب رئيس الوزراء ووزير البريد والاتصالات والتقنيات الجديدة ("بي تي إن تي آي سي") في جمهورية الكونغو الديمقراطية.
  • طه جيواجي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "بونجو لايف" والمؤسس المشارك في شركة "كينو".
  • نيشا ملهان، المديرة الأولى لشؤون السياسات لدى شركة "موزيلا".
  • تقلا مبونج، المحلل الأول في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لدى "أوفوم".
  • شانتال أوموتوني كاجامي، نائب الرئيس التنفيذي لشركة "تيجو رواندا".
  • نيك هيرد، وكيل وزارة للشؤون البرلمانية في دائرة التنمية الدولية في المملكة المتحدة.
  • جاك رباح، رئيس قسم الشراكات الاستراتيجية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في مؤسسة "ويكيميديا".
  • إدوارد أندرسون، أخصائي أول في مجال التكنولوجيا والابتكار في البنك الدولي.
وستشمل الفعالية خطابات محفّزة، ونقاشات غير رسميّة، وجلسات حوارية. ويتمحور الموضوع العام للفعالية حول "تسريع إمكانية الوصول للجميع لإنشاء مجتمع شامل رقمياً"، وستتطرّق كلّ جلسة إلى جانبٍ مختلف من قصة التمكين، كـ"تطوير منظومات للخدمات الرقمية في المستقبل" و"خلق الفرص للمحتوى المحلي" وغيرها. ويتوفر جدول الأعمال الكامل للمؤتمر عبر الرابط الإلكتروني التالي: www.mobile360series.com/africa/#agenda/.
وسيقوم "موبايل 360-أفريقيا"، بالإضافة إلى المؤتمر الرئيسي، بتسليط الضوء على المبادرات والأنشطة التي تتّخذها رابطة "جي إس إم إيه" لبرامج التطوير. وستركز الفعالية على أعمال رابطة "جي إس إم إيه" لزيادة الوصول إلى خدمات الاتصالات الجوالة واستخدامها والتي من شأنها أن تحسن نمط الحياة؛ وتسريع التحسينات الاجتماعية والاقتصادية للأشخاص المحرومين، خصوصاً النساء، والمناطق الريفية والشباب؛ وخصوصاً التضمين الرقمي والمالي والهوية لغير المسجلين.
اختيار المشاركين في منصة الترويج ضمن برنامج "جامبستارت"
يتم إطلاق فعالية "جامبستارت" للعام الثاني في مؤتمر "موبايل 360–أفريقيا" وهو يربط قطاع الجوال مع روّاد الأعمال والشركات الناشئة من مختلف أنحاء منطقة أفريقيا جنوب الصحراء. وتدمج الفعالية جلسلة أساسيّة ومرحلة ترويج حيويّة مع حفل استقبال غير رسمي للتواصل عبر الشبكات. وستعرض منصّة الترويج للشركات المبتدئة الشركات بما في ذلك "آليم هيلث"، و"إيدوتاريفا"، و"كوبا غاز"، و"إم بيبر"، و"وي فارم"، و"ووندركيد"، ، وستقدّم كل شركة خطاباً ترويجيّاً مدته خمس دقائق إلى لجنة من المشغلين وإلى الجمهور. وتُشكّل منصة الترويج فرصة فريدة للشركات المبتدئة من أجل الترويج لأعمال محتملة وشراكات محتملة مع مشغلي الجوال.
التسجيل في "موبايل 360–أفريقيا"
تم فتح باب التسجيل في "موبايل 360–أفريقيا"، ويمكن للأفراد الراغبين بالحضور زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mobile360series.com/africa/#register.
دعم مؤتمر "موبايل 360–أفريقيا"
ستلعب "ميليكوم" دور الراعي البلاتيني لهذا الحدث، وستكون كل من شركة "إريكسون" و"جومو وورلد" و"فوداكوم" الراعي الذهبي وستلعب كل من شركة "أفانتي" و"سي إم جروب" و"ترانسفير تو إنك" دور الراعي الفضي في مؤتمر "موبايل 360–أفريقيا". وتجدر الإشارة إلى أن شركة "هواوي" هي الداعم العالمي لكافة مؤتمرات "موبايل 360 سيريز" التي ستعقد خلال عام 2016. بالإضافة إلى ذلك، فإنّ "موبايل 360 سيريز-أفريقيا" يحظى بالدعم الكامل من قبل لجنة تنزانيا للعلوم والتكنولوجيا "كوستك" وهيئة تنظيم قطاع الاتصالات في تنزانيا "تي سي آر إيه".
للحصول على معلومات حول "موبايل 360-أفريقيا"، يرجى زيارة الموقع التالي: www.mobile360series.com/africa. تابعوا التطورات والتحديثات حول "موبايل 360–أفريقيا"(#m360Africa)  على "تويتر" عبر @GSMA، أو على "فيس بوك" عبر: www.facebook.com/Mobile360Series ، و"لينكد إن" على: www.linkedin.com/company/gsma-mobile-360-series.
-انتهى-
لمحة عن رابطة "جي إس إم إيه"
تمثل رابطة "جي إس إم إيه" مصالح الشركات المشغّلة للاتصالات الجوالة في جميع أنحاء العالم، وتجمع الرابطة ما يقارب 800 من شركات الاتصالات الجوالة في العالم مع 300 شركة في منظومة الاتصالات الجوالة الأوسع والتي تشمل الشركات المصنعة للهواتف والأجهزة الجوالة وشركات البرمجيات ومزودي المعدات وشركات الإنترنت، بالإضافة إلى المنظمات التي تعمل في قطاعات صناعية ذات صلة. وتشرف رابطة "جي إس إم إيه" أيضاً على تنظيم فعاليات رائدة في القطاع مثل "المؤتمر العالمي للجوال" و"المؤتمر العالمي للجوال شنجهاي" وسلسلة مؤتمرات "موبايل 360".
للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني لرابطة "جي إس إم إيه": www.gsma.com، كما يمكن متابعة رابطة "جي إس إم إيه" على "تويتر" عبر: GSMA@.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

"جي إس إم إيه"
تشارلي ميريديث-هاردي
+44 7917 298428
البريد الإلكتروني:   CMeredith-Hardy@webershandwick.com

"جي إس إم إيه"
تشارلي ميريديث-هاردي
+44 7917 298428
البريد الإلكتروني:   CMeredith-Hardy@webershandwick.com

المكتب الصحفي في "جي سي إم إيه"
البريد الإلكتروني: pressoffice@gsma.com



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18317/ar

 

No comments:

Post a Comment