Friday, July 1, 2016

هاينز والديار القطرية تطلقان أعمال بناء كونراد واشنطن دي سي الفندق الفاخر في سيتي سنتر دي سي

أطلقت شركتا "هاينز" و"الديار القطرية" أعمال بناء فندق "كونراد" الذي يضم 360 غرفة والذي تم تصميمه من قبل شركة "هرزوج آند دي مورون" بالإضافة إلى مساحة 30 ألف قدم مربع إضافية مخصصة للمتاجر في "سيتي سنتر دي سي".

واشنطن - يوم الخَمِيس 30 يونيو 2016 [ME NewsWire]
- (بزنيس واير) - 29 يونيو 2016: أكدت اليوم كل من "هاينز"، شركة العقارات العالمية، وشركة "الديار القطرية"، شركة التطوير العقاري التابعة لجهاز قطر للاستثمار (المطوران الشريكان لـ"سيتي سنتر دي سي")، وفنادق ومنتجعات "كونراد"، العلامة التجارية الذكية والفاخرة التابعة لشركة "هيلتون العالمية" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:HLT)، وموريل باوزر، عمدة واشنطن عن بدء أعمال بناء "كونراد واشنطن دي سي"، الفندق الفاخر الذي يضم 360 غرفة و30 ألف قدم مربع مخصصة للمتاجر في الطابق الأرضي، في "سيتي سنتر دي سي"، وهو معلم متعدد الاستخدامات يمتد على مساحة 10 فدانات في قلب عاصمة الدولة. ويتوقع أن يفتح الفندق أبوابه أمام أول الضيوف في الربع الأول من 2019.
بالإضافة إلى ذلك، يسر "هاينز"، و"الديار القطرية"، وفنادق ومنتجعات "كونراد" أن تعلن أن رئيس الطهاة براين فولتاجيو، من فريدريك في ميريلاند، سيكون الطاهي الرئيسي في مطعم الفندق، والذي سيكون مسؤولاً عن تحديد مفهوم المطعم ووضع قائمة الطعام. تجدر الإشارة إلى أن فولتاجيو هو الطاهي التنفيذي ويملك (مع شريكته في العمل، هيلدا ستابلز) عدة مطاعم شهيرة في واشنطن العاصمة، وفرجينيا، وميريلاند، بما في ذلك "فولت"، و"راينج"، و"أجيو"، و"لانش بوكس"، و"فاميلي ميل". هذا وكان فولتاجيو من المتنافسين النهائيين على جائزة مؤسسة "جايمس بيرد"، ومتنافساً نهائياً في الموسم السادس من برنامج "توب شيف"، والموسم الخامس من "توب شيف ماسترز"، كما شارك في تأليف كتاب "فولت دوت إنك"، وهو مؤلف كتاب "هوم".
ويشكل "كونراد واشنطن دي سي" المبنى السابع الذي تقوم شركتي "هاينز" و"الديار القطرية" بتطويره في "سيتي سنتر دي سي". وهو لا يمثل استثماراً إضافياً لشركتي "هاينز" و"الديار القطرية" في مشروع "سيتي سنتر" وحسب، بل يعكس الالتزام المستمر بالاستثمار طويل الأجل في عاصمة الدولة.
هذا وسوف يسهم "كونراد واشنطن دي سي" بتعزيز التميز المعماري في "سيتي سنتر دي سي". يتولى تصميم "كونراد واشنطن دي سي" بشكل رئيسي شركة "هرتزوج آند دي ميرون"، بقيادة خمسة من كبار الشركاء بما في ذلك جاك هرتزوج وبيار دي ميرون الحائزين على جائزة "بريتزكر" إلى جانب شركة "إتش كي إس" للهندسة المعمارية، بصفة مهندس معماري معتمد. أما تصميم الديكور الداخلي الأنيق للفنادق فتتولاه "روتيت ستوديو"، بينما تتولى شركة "ترنر كونستراكشن" المقاولة العامة للمشروع.
وقال العمدة باوزر: "نحن في غاية السعادة للبدء بمشروع ’كونراد واشنطن دي سي‘، إذ أن ذلك يعني توليد المزيد من الوظائف والفرص لسكان المقاطعة وشركاتها. يشكل هذا المشروع إشارة إيجابية أخرى على اقتصادنا المتنامي وبروزنا كرواد على الصعيد الوطني على مجال الضيافة والسياحة".
من جهته، أعرب مايكل ألان، العضو المنتدب لدى شركة "هاينز" ورئيس المشروع لفريق التطوير الرئيسي لدى "هاينز/الديار القطرية" قائلاً: "نحن متحمسون للفرصة للمضي قدماً بشراكتنا الناجحة مع شركة ’الديار القطرية‘ في استثمارنا الإضافي في مشروع ’كونراد واشنطن دي سي‘".
وقال فابيان توسكانو، الرئيس التنفيذي لشركة "الديار القطرية" في الأمريكتين معلّقاً: "يشكل بدء أعمال البناء في ’كونراد واشنطن دي سي‘ أحد الإنجازات التاريخية التي يشهدها مشروع ’سيتي سنتر دي سي‘. يواكب هذا المشروع المشترك الجديد، بفضل الغرف الفندقية الاستثنائية والمحال الحصرية، رؤيتنا بعكس الخصائص والتأثيرات المحلية لإيجاد وجهة تهدف إلى تعزيز تجربة كل من يقيم ويزور الفندق، وإلهام طريقة عيشهم، وعملهم ولهوهم من أجل الأجيال القادمة. نحن متحمسون للمرحلة التالية من المشروع إذ نشهد نموه ليصبح مشروع تطوير عقاري عالمي الطراز من المتوقع أن يصبح معلماً جديداً في واحدة من مدن العالم الأكثر تأثيراً".
وعلق جوناثان فيوز، المدير المفوض لدى "هاينز": "يسعدنا العمل مع ’هيلتون العالمية‘ كشريك الفنادق لدينا لمشروع ’سيتي سنتر دي سي‘. حيث تتمتع ’كونراد‘ بسمعة ممتازة في قطاع الرفاهية، على الصعيدين المحلي والدولي، ونحن متحمسون لتقديم هذه العلامة التجارية في واشنطن العاصمة".
قال جون فاندرسلايس، الرئيس العالمي لفنادق ومنتجات "كونراد": "تشتهر ’كونراد‘ بمنح ضيوفها تجارب ملهمة في المدن الرئيسية والوجهات الأكثر رواجاً. تشكل واشنطن العاصمة إحدى مراكز الثقل السياسي والثقافي والاقتصادي القليلة في العالم، مما يجعل هذا الفندق المستقبلي وجهة مثالية للمسافرين العالميين الذين ينشدون الرفاهية والترف. نحن نتطلع إلى العمل مع ’هاينز‘ و’الديار القطرية‘ لتقديم ’كونراد واشنطن دي سي‘ في عاصمة الدولة".
تتألف المرحلة الأولى من "سيتي سنتر دي سي" من 191 ألف قدم مربع من المتاجر، و216 وحدة سكنية للبيع، و458 شقة، و522 ألف قدم مربع من المساحات المكتبية، ومساحات عامة مفتوحة التي تم شغلها في البداية في ديسمبر 2013. تولى تصميم الخطة الرئيسية لـ"سيتي سنتر" شركة "فوستر + بارتنرز" التي تتخذ من لندن مقراً لها، الشركة المعروفة دولياً في مجال الهندسة المعمارية والتصميم والتخطيط، والذي قام أيضاً بتصميم مباني المكاتب والعمارات السكنية.
سيسهم "كونراد واشنطن دي سي" بإضافة 30 ألف قدم مربع مخصصة للمتاجر التي من شأنها أن تكمل مكوّن تجارة التجزئة الفاخر الناجح بالفعل في المرحلة الأولى من "سيتي سنتر دي سي". يضم "سيتي سنتر دي سي" مزيجاً فريداً من العلامات التجارية المحلية والوطنية والدولية، إلى جانب المقاهي والمطاعم التي تطل واجهاتها الواسعة على الشارع. دخل العديد من المستأجرين العاملين في مجال البيع التجزئة بالفعل في مفاوضات للحصول على مساحة لهم في مشروع "كونراد واشنطن دي سي".
التزمت كل من شركتي "هاينز" و"الديار القطرية" بتحقيق بعض الأهداف المحددة للمشروع مع مقاطعة كولومبيا مثل تأمين وظائف للمقيمين في مقاطعة كولومبيا والاستفادة من الشركات القائمة في المقاطعة:
  • إيجاد فرص عمل. من المتوقع أن يولّد المشروع أكثر من 450 وظيفة بدوام كامل خلال فترة التطوير والبناء وهي توقعات متحفظة. ويتوقع أن ينخفض هذا العدد إلى 350 وظيفة دائمة بدوام كامل، بعد انتهاء أعمال البناء، علاوة على ما يقرب من 200 فرصة عمل عرضية كنتيجة لأثر المشروع على المجتمع المحيط.
  • التزام بالمصدر الأول: سيكون 51 في المائة على الأقل من الشركات والأفراد الجدد الذين سيتم تعيينهم من أجل تصميم وبناء المشروع من سكان المقاطعة.
  • الالتزام بالكيانات التجارية المعتمدة: سيولّد مشروع التطوير العقاري فرصاً كبيرة للكيانات التجارية المعتمدة في مقاطعة كولومبيا. حيث سيتم تنفيذ نحو 35 في المائة على الأقل من خدمات التنمية والبناء المؤهلة باستخدام مقاولين من الكيانات التجارية المعتمدة. ويقدر أن تبلغ قيمة أعمال الكياناا التجارية المعتمدة المتعلقة بالتطوير والبناء أكثر من 60 مليون دولار أمريكي. وبالإضافة إلى ذلك، سيتملك شركاء رأس المال من الكيانات التجارية المعتمدة 20 في المائة من أسهم المطور في المشروع.
###
لمحة عن "سيتي سينتر دي سي"
يعتبر مشروع "سيتي سنتر دي سي" (www.citycenterdc.com) مشروعاً متميزاً صديقاً للمشاة متعدد الاستخدامات يمتد عبر مساحة تقارب 10 فدانات في قلب واشنطن العاصمة، على مساحة 4.5 أحياء يحيط بها كل من جادة نيويورك والشارع التاسع وشارع "إتش" والشارع الحادي عشر. وتشمل المرحلة الأولى من المشروع أكثر من 191 ألف قدم مربع من المساحات المخصصة للمتاجر في الطوابق الأرضية لست مبان تضم ما مجموعه 522 ألف قدم مربع من المساحات المكتبية و458 شقة سكنية للإيجار و216 وحدة سكنية للبيع، وحديقة عامة، وساحة مركزية بالإضافة إلى الشوارع والممرات المخصصة للمشاة.
وكانت "فوستر + بارتنرز"، وهي شركة دولية للهندسة المعمارية والتخطيط والتصميم تتخذ من لندن مقراً لها، المهندس العام المخطط ومهندس التصميم للمكاتب والوحدات السكنية المخصصة للبيع. أما "شالوم بارانز أسوشيتس بي سي"، وهي شركة معمارية مقرها في واشنطن، فقد كانت المهندس المساعد للمخطط العام وقادت جهود تصميم الوحدات السكنية المخصصة للإيجار.
بدأ بناء المشروع في مارس 2011. وتم شغل المباني السكنية فيه أولاً في ديسمبر 2013 والمكاتب والوحدات المخصصة للمتاجر في أوائل عام 2014. لقد كان مشروعاً مشتركاً بين "كلارك كونستراكشن جروب" و"سموت كونستراكشن" في واشنطن العاصمة، وكانت "ماكيساك آند ماكيساك" المقاول العام. لا يزال "كونراد واشنطن دي سي" قيد الإنشاء، حيث يُتوقع أن يفتح الفندق أبوابه أمام أول الضيوف في الربع الأول من 2019.
سيتم بناء الجزء الثالث من "سيتي سينتر دي سي" بواسطة "جولد بروبرتي كومباني" وشريكتها، "أوكسفورد بروبرتيز جروب" وسيتألف من 500 ألف قدم مربع من المساحات المكتبية 40 ألف قدم مربع من الوحدات الإضافية المخصصة للمتاجر. لم يتم تحديد تاريخ بدء هذا المشروع.
لمحة عن  شركة "هاينز"
"هاينز" هي شركة عالمية خاصة تعمل في مجال الاستثمار العقاري، تأسست عام 1957 مع حضور لها في 182 مدينة في 20 دولة. تملك "هاينز" أصولاً مدارة تصل قيمتها إلى 89.1 مليار دولار أمريكي، بما في ذلك مبلغ 42.5 مليار دولار أمريكي تقدم شركة "هاينز" له خدمات إدارة استثمار ائتماني، ومبلغ 46.6 مليار دولار أمريكي لخدمات طرف ثالث على مستوى العقار. وتقوم الشركة حالياً بإنجاز 109 مشاريع تطوير عقاري في جميع أنحاء العالم. وكانت الشركة قد طوّرت أو أعادت تطوير أو استحوذت على 1,126 عقاراً، بمساحة يفوق مجموعها 351 مليون قدم مربع. وتشمل الحافظة الحالية للشركة للعقارات وإدارة الأصول 457 عقاراً، بمساحة تزيد عن 193 مليون قدم مربع. ومع خبرتها الواسعة في مجال الاستثمارات في مختلف نطاقات المخاطر وجميع أنواع العقارات والالتزام الرائد بالاستدامة، تعتبر "هاينز" واحدة من أكبر المؤسسات العقارية وأكثرها احتراماً في العالم. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.hines.com
لمحة عن شركة "الديار القطرية"
شركة "الديار القطرية" هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال العقارات المستدامة وبناء مشاريع متميزة ذات نطاق ورؤية فريدين. نحن نوجد مجتمعات نابضة بالحياة مخصصة لتأسر قلوب وخيال الناس الذين نخدمهم. وتنبع هذه المشاريع من التزامنا وإصرارنا على الحفاظ على الطابع والتقاليد المحلية وتجسيدها وحيث ساهمت رؤيتنا بإيجاد أماكن تنبض بحسّ من الانتماء للهوية والغرض لأماكن يتطلع الناس للعيش والعمل فيها وزيارتها.
وترتبط شركة "الديار القطرية" حالياً بأكثر من 39 مشروعاً رئيسياً في أكثر من 21 دولة حول العالم، والتي تبلغ قيمتها الإجمالية أكثر من 35 مليار دولار امريكي. لقد أنشأنا بعض مشاريع التطوير العقاري المتميزة عالمية المستوى في مواقع بارزة في جميع أنحاء أوروبا والأمريكتين. وتشمل عدة مشاريع في مواقع رئيسية في لندن وباريس وبنما، وتونس، وواشنطن العاصمة.
تسعى شركة "الديار القطرية" للاستفادة من أعظم مواهب العمارة والتصميم في العالم لإنشاء مجتمعات مستدامة من شأنها أن تصمد أمام عوامل الزمن.
لمحة عن فنادق ومنتجعات "كونراد"
تعتبر فنادق ومنتجعات "كونراد" وجهة الجيل الجديد من مسافري الرفاهية الأذكياء الذين تتداخل بالنسبة لهم الحياة والأعمال والمتعة بشكل سلس. وتقدم "كونراد" لضيوفها طريقة مبتكرة ليبقوا ملهمين من خلال مجموعات منظمة من التجارب لساعة، أو ثلاث ساعات، أو خمس ساعات، والمتوافرة عبر الموقع الإلكتروني: www.StayInspired.com  أو عبر تطبيق الجوال البديهي "كونراد كونسيرج". وتعتبر فنادق "كونراد" المؤلفة من 26 عقاراً موزعاً عبر خمس قارات جزءاً من "هيلتون العالمية"، شركة الضيافة الرائدة عالمياً. تواصلوا مع "كونراد" عن طريق الحجز على الموقع الإلكتروني التالي: www.conradhotels.com يمكنكم معرفة المزيد حول العلامة التجارية من خلال زيارة الموقع الإلكتروني: http://news.conradhotels.com أو من خلال متابعتنا على "فيس بوك"، و"إنستغرام" و"تويتر".
لمحة عن "هرتزوج آند دي ميرون"
تأسس مكتب "هرتزوج آند دي ميرون" في العام 1978 وهو مكتب معماري سويسري يديره خمسة شركاء أساسيين، وهو معروف بمجموعته الواسعة من المشاريع، بدءاً بالنطاق الصغير للمنازل الخاصة وصولاً إلى النطاق الواسع للتصميم الحضري. وتعتبر الكثير من مشاريعهم مرافق عامة مميزة، كالملاعب والمتاحف. كما قاموا بإنجاز عدة مشاريع خاصة مميزة بما في ذلك مباني سكنية ومكاتب ومصانع. وتشمل المشاريع البارزة للشركة الملعب الأولمبي في بكين (والمعروف أيضاً باسم عش الطائر)، ومتحف "تيت مودرن" في لندن و"56 ليونارد ستريت" الشهير، البرج السكني الجديد في حي ترايبيكا في نيويورك. وقد حصد مكتب "هرتزوج آند دي ميرون" عدة جوائز عن أعمالهم بما في ذلك جائزة "بريتزكر" المعمارية (الولايات المتحدة الأمريكية) في عام 2001.
لمحة عن شركة "إتش كي إس" للهندسة المعمارية
تتخصص مجموعة "إتش كي إس" للضيافة في تصميم الفنادق الحضرية الراقية والمنتجعات الفريدة والمنتجعات الصحية الفاخرة وفنادق الترفيه والألعاب والمؤتمرات والعقارات المميزة والمساحات الداخلية لقطاع الضيافة ونوادي الغولف ذات المستوى العالمي. ومع أعمال بناء قيد الإنجاز في القارات الخمس، تُصنف أعمال "إتش كي إس" للضيافة ضمن الأفضل في الدولة والعالم، وفقاً لـ"بي دي ورلد أركيتكتشر" و"هوتيل بزنيس" و"هوتيل ديزاين". تعمل الشركة من 24 مكتباً حول العالم، وصممت مشاريع في 45 دولة، حاصدةً عدداً من الجوائز وتغطيةً في منشورات وطنية ودولية.
لمحة عن "روتيت ستوديو"
"روتيت ستوديو" هي شركة دولية للهندسة المعمارية والتصميم الداخلي، متخصصة في مجال الشركات والضيافة والمشاريع متعددة الأسر للشركات والعلامات التجارية الرائدة في العالم، وهي من صمم المفهوم الداخلي لـ"كونراد واشنطن دي سي". تمزج الفكرة بعناية بين الأهمية التاريخية للتصميم الأميركي القديم للعاصمة والتصميم العصري الأنيق لـ"هرتزوج آند دي ميرون" لإنتاج مشروع متكامل من الخارج والداخل. وشملت مشاريع الضيافة السابقة لـ"روتيت ستوديو" فندق "سوراي" وفندق "لوز ريجنسي" في مدينة نيويورك، وفندق "ذا بيفرلي هيلز بريزيدنشال بانجالوز" في بيفرلي هيلز، بكاليفورنيا، ومنتجع "سانت ريجيس أسبن ريزورت آند ريزيدنسز" في أسبن، بكولورادو.
لمحة عن شركة "ترنر كونستراكشن"
مع خبرة تفوق 40 عاماً في منطقة واشنطن الكبرى، نال مكتب "ترنر" في إقليم الأطلسي الأوسط سمعة حسنة لتنفيذه الكثير من المشاريع البارزة عالية الجودة في المنطقة. وتعتبر "ترنر" شركة خدمات بناء دولية تتخذ من أمريكا الشمالية مقراً لها. تأسست في عام 1902، وتركت بصمتها لأول مرة في القطاع بريادة استخدام الخرسانة المسلحة للمباني العامة، الأمر الذي مكّن الشركة من تقديم مبان أكثر أماناً وقوةً وفعالية للعملاء. تواصل الشركة اعتماد التقنيات الحديثة وتقدم مجموعة ذات التنوع المتزايد من الخدمات. وبحجم بناء سنوي يبلغ 11 مليار دولار أمريكي، تُعتبر "ترنر" أكبر شركة إنشاءات في الولايات المتحدة، تحتل المرتبة الأولى في قطاعات السوق الرئيسية في مجال تشييد المباني. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقع الشركة الإلكتروني: www.turnerconstruction.com.

Contacts

"هاينز"
جورج سي. لانكاستر
هاتف: 7646-966-713-1+
البريد الإلكتروني: George.Lancaster@hines.com

أو
مارك كليج
هاتف: 7848-966-713-1+
البريد الإلكتروني: Mark.Clegg@hines.com

أو
فنادق ومنتجعات "كونراد"
جون وولز
هاتف: 5232 883 703 1+
البريد الإلكتروني: John.Walls@hilton.com



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18280/ar

 

No comments:

Post a Comment