Monday, July 11, 2016

أوبيرثر تكنولوجيز تتشارك مع إيه إف إس سي إم لطرح خدمات تقنية الاتصال قريب المدى في فرنسا مع أكبر ثلاثة مشغلي شبكات الهواتف النقالة

كولومب، فرنسا - يوم الإثنين 11 يوليو 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "أو تي" (أوبيرثر تكنولوجيز)، وهي المزوّد العالمي الرائد لمنتجات وخدمات برمجيات الأمن المدمجة، عن شراكتها مع شركة "إيه إف إس سي إم" (الشركة الفرنسية للخدمات المتنقلة غير التلامسية) لطرح خدمات تقنية الاتصال قريب المدى في فرنسا مع أكبر ثلاثة مشغلي شبكات الهواتف النقالة وهي: "بويغ تيليكوم" و"أورانج فرانس" و"إس إف آر".
يملك 11.5 مليون مستخدم فرنسي جهازاً متوافقاً مع تقنية الاتصال قريب المدى (يونيو 2016) مع نمو يصل إلى 47.1 في المئة مقارنة مع العام الماضي. في سياق السوق الراهن، قررت "إيه إف إس سي إم" مع أهم ثلاثة مشغلي شبكات الهواتف النقالة الرائدين في فرنسا أن تبني منصة مشتركة لإتاحة الإطلاق الواسع لخدمات تقنية الاتصال قريب المدى في فرنسا. وتعتبر شركة "أو تي" المزود الوحيد لنشر هذه المنصة وإدارتها.
وتعتبر الهواتف النقالة جزءاً لا يتجزأ من حياتنا اليومية. وبفضل هذه المبادرة الجديدة، سيستفيد المستخدمون النهائيون الفرنسيون من خاصية استخدام بطاقات رقمية آمنة في هواتفهم الذكية، وستصبح أداة متكاملة للتنقل أو للدفع بمجرد التلويح بالهواتف أمام جهاز طرفي غير تلامسي، بما أن الاشتراكات وبطاقات النقل المحلية والوطنية حُفظَت رقمياً في الهاتف الذكي. وتستطيع العديد من الخدمات الأخرى استعمال تقنية الاتصال قريب المدى مثل التحكم بالدخول إلى الفعاليات أو الشركات، والخدمات المدنية (مواقف السيارات والمكتبات وأحواض السباحة، وغيرها) والمفاتيح الرقمية وغيرها الكثير. تحفظ هذه البطاقات الرقمية في بطاقات سيم آمنة تعمل بتقنية الاتصال قريب المدى.
ستُقدّم جميع هذه الخدمات المبنية على تقنية الاتصال قريب المدى عبر واجهة واحدة ستنفّذها وتديرها شركة "أو تي". ويسمح هذا الحل من شركة "أو تي" الذي يعتمد على هندسة متعددة العملاء بتبادل منافع المصادر والاتصالات لمزودي الخدمات بين شركات الهواتف النقالة الثلاث. بالإضافة إلى ذلك، فهي تتيح التهيئة السريعة للموظفين الجدد في مشغلي شبكات الهواتف النقالة ومشغلي شبكات الهواتف النقالة الافتراضية.
وقال بيير باريـال، المدير العام لوحدة أعمال مشغلي شبكات الهواتف النقالة في شركة "أو تي": "يسرنا أن تقوم كل من ’إيه إف إس سي إم‘ و’بويغ تيليكوم‘ و’أورانج فرانس‘ و’إس إف آر‘ باختيار ’أو تي‘ لأن هذا إقرار في غاية الأهمية لخبرة ’أو تي‘ في مجال تقنية الاتصال قريب المدى وفرصة رائعة لأن تكون ’أو تي‘ جزءاً من هذا المشروع الجديد الذي تقوده ’إيه إف إس سي إم‘، وهي رائدة في مجال مقاربتها لمنظومة تقنية الاتصال قريب المدى. اعتمدت ’إيه إف إس سي إم" مقاربة عملية جداً بهدف تسهيل المنظومة: هندسة موحدة ومتسقة يتشاطرها جميع مشغلي شبكات الهواتف النقالة لتحسين وصول خدمات تقنية الاتصال قريب المدى إلى السوق".
وقال ثيبو دو دروي، مدير عام "إيه إف إس سي إم": "قررت ’إيه إف إس سي إم‘ وأكبر ثلاثة مشغلي شبكات الهواتف النقالة في فرنسا أن يختاروا ’أو تي‘ لأنها لا تقدم حلاً جديداً بمقاربة حديثة فحسب، بل سجلها حافل مع مشغلي شبكات الهواتف النقالة وصانعي المعدات الأصلية. بفضل ’أو تي‘، سنتمكن من طرح خدمات متعددة مبنية على تقنية الاتصال قريب المدى طرحاً سريعاً على الهواتف الذكية في فرنسا، لتفتح المجال لتوسيع التقنية غير التلامسية لأنواع جديدة من الأجهزة والخدمات".
لمحة عن شركة "أوبيرثر تكنولوجيز"
تعدّ "أوبيرثر تكنولوجيز" شركةً رائدةً عالمياً في مجال الأمن الرقمي المدمج الذي يحميك عند الاتصال، أو المصادقة أو الدفع.
تتمتع "أوبيرثر تكنولوجيز" بموقع استراتيجي في الأسواق ذات النمو المرتفع وتقدّم الحلول البرمجية الأمنية المتكاملة الخاصة بأجهزة "النقاط النهائية" إضافة إلى حلول الإدارة عن بعد ذات الصلة لمجموعة كبيرة من العملاء الدوليين، بما في ذلك المصارف والمؤسسات المالية، ومشغّلي شبكات الهاتف الجوال، والهيئات والحكومات، و كذلك الشركات المصنّعة للأشياء والمعدّات المتصلة بالإنترنت.
ويعمل لدى الشركة أكثر من 6500 موظف حول العالم، ومن بينهم ما يقارب 700 شخص يعملون في مجال الأبحاث والتطوير. وتقوم شبكة "أوبيرثر تكنولوجيز" الدولية بتقديم خدماتها للعملاء في أكثر من 169 دولة، وذلك من خلال تواجدها في 4 مراكز تصنيع محلّية آمنة و39 مركز خدمة آمن. للمزيد من المعلومات: www.oberthur.com.
تحميل عالم الجوال،
كل ما تحتاج لمعرفته حول أحدث الاتجاهات في عالم التنقلية، متاح على متجر التطبيقات "أب ستور" و"جوجل بلاي"
تابعونا على:
لمحة عن شركة "إيه إف إس سي إم"
تعدّ شركة "إيه إف إس سي إم" مؤسسة غير ربحية تأسست في أبريل من عام 2008 من قبل الشركات الفرنسية الثلاث المشغلة لشبكات الهواتف النقالة وهي: "بويغ تيليكوم" و"أورانج فرانس" و"إس إف آر". تضم المؤسسة مشغلي شبكات الهواتف النقالة ومزودي الخدمات والمصنعين.
تهدف "إيه إف إس سي إم" إلى تقديم محطة واحدة للمهنيين والمؤسسات في منظومة تقنية الاتصال قريب المدى النقالة ("إن إف سي") لتسهيل التطور التنقي وترويج خدمات تقنية الاتصال قريب المدى النقالة في فرنسا.
يتضمن هذا البيان الصحفي الذكي وسائط متعددة. يمكن الاطلاع على البيان الصحفي الكامل عبر الرابط التالي: http://www.businesswire.com/news/home/20160711005556/en/
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

اتصالات الإعلام
"أوبيرثر تكنولوجيز"
أودري بيسناردو
هاتف: 75-76-14-78-1-33+
البريد الإلكتروني: a.besnardeau@oberthur.com

أو
"إيلان-إيدلمان"
كلوي تيسوي / إليز كونياك
هاتف: 54-50-21-86-1-33+ / 67-50-21-86-1-33+




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18318/ar

No comments:

Post a Comment