Thursday, July 14, 2016

هاسبرو تستحوذ على استوديو بولدر ميديا للرسوم المتحركة

"هاسبرو" توسع قدرات التلفزيون وميزات الأفلام السينمائية مع شراء الاستوديو الإيرلندي للرسوم المتحركة

بوتاكيت، رود آيلاند - يوم الخَمِيس 14 يوليو 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "هاسبرو" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: HAS) أنها استحوذت على "بولدر ميديا"، الشركة الإيرلندية للرسوم المتحركة الحائزة على العديد من الجوائز والتي تقع في دبلن. وأنتجت "بولدر" مجموعة متنوعة من المسلسلات الحائزة على جوائز للمحطات التلفزيونية "كرتون نتورك"، و"نكلوديون"، و"ديزني" و"بي بي سي". وباعتبارها شركة تابعة ومملوكة بالكامل، ستواصل "بولدر" إنتاج سلسلة الرسوم المتحركة نيابة عن عملاء الطرف الثالث، بالإضافة إلى إنتاج مشاريع الرسوم المتحركة للعلامات التجارية المعروفة الخاصة ب"هاسبرو". هذا ولم يتم الكشف عن شروط الصفقة، التي أغلقت في 13 يوليو 2016.

وقال براين جولدنر، الرئيس ورئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "هاسبرو" في هذا الصدد: " نقوم، في شركة ‘هاسبرو’، بتأسيس علاماتنا التجارية من خلال رواية القصص، واليوم، نسرد قصص غنية أكثر من أي وقت مضى عبر المزيد من المنصات". وأضاف "نقوم بإعادة اختراع أنماط تقليدية لإنتاج الرسوم المتحركة، سواء بشكل إبداعي أو مالي. وسنتمكن مع شركة ‘بولدر’، من تحقيق أعلى مستوى من الجودة في مجال الرسوم المتحركة حيث ستشارك جماهيرنا في القصص العميقة والشخصيات الكبيرة بطريقة فعالة من حيث التكلفة".

هذا وتأسست شكة "بولدر" عام 2000 من قبل روبرت كولين، وهي أحد أسرع استوديوهات الرسوم المتحركة نمواً في أيرلندا مع حوالى 150 موظف بدوام كامل. وستحتفظ "بولدر" بعلامتها التجارية وتقدم تقاريرها إلى ستيفن ديفيس الذي يقود قسم ترخيص المنتجات الترفيهية والاستهلاكية في "هاسبرو". وفي فبراير عام 2016، تم تصنيف "هاسبرو" في المرتبة الثالثة في قائمة  أكثر الشركات ابتكاراً في هوليوود.

ومن جهته، قال ستيفن ديفيس، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس قسم المحتوى في "هاسبرو": "باعتبارها إحدى أكبر الاستوديوهات المستقلة التي تنتج الرسوم المتحركة في هوليوود، حان الوقت لحصول شركة ‘هاسبرو’ على استوديو للرسوم المتحركة خاص بها، الأمر الذي يسمح لنا بتوسيع أعمالنا في الرسوم المتحركة وقدراتنا في سرد القصص". وأضاف: " وجدنا في شركة ‘بولدر’، إحدى الفرق الأكثر تقدماً وابتكاراً وإبداعاً في العمل. ويسرنا للغاية الدخول في شراكة مع روب كولين، وبيت لويس، وجيني ماك نيني وفريق ‘بولدر’ بأكمله بينما نقوم إلى حد كبير بتعزيز تنفيذ استراتيجية العلامة التجارية ‘بلو برينت’ التي تقودها قصتنا".

ومن جانبه، قال روبرت كولين، المدير الإبداعي، في شركة "بولدر": "تظهر ‘بولدر’ و‘هاسبرو’ خططاً طموحة للنمو، ومن خلال العمل معاً، سنوسع فريقنا وأعمالنا بشكل كبير". وأضاف: "يسرنا أن تتاح لنا الفرصة لبعث الحياة في قصص ‘هاسبرو’ والشخصيات التي تعني الكثير لفريقنا، والانضمام الى الشركة التي تشهد نمواً ملحوظاً وأصبحت قوة ترفيهية فعلية".

لمحة عن شركة "هاسبرو"

تعتبر شركة "هاسبرو" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمزNASDAQ:HAS) شركة عالمية تلتزم بإنشاء أفضل تجارب الألعاب في العالم من خلال تعزيز علاماتها التجارية المحبوبة، بما فيها "ليتيليست بيت شوب"، و"ماجيك: ذا جاذيرينج"، و"مونوبولي"، و"ماي ليتيل بوني"، و"نيرف"، و"بلاي-دو"، و"ترانسفورمرز" وغيرها من أبرز العلامات الشريكة الرائدة. وتلتزم "هاسبرو" من خلال مجموعتها الواسعة من الألعاب والبرامج التلفزيونية والصور المتحركة والألعاب الرقمية إضافةً إلى ترخيص المنتجات الإستهلاكية، بتلبية الحاجات الأساسية لألعاب الأطفال والتواصل مع الأطفال والعائلات حول العالم. كما أن استوديوهات "هاسبرو" التابعة للشركة وعلامتها السينمائية "أولسبارك بكتشورز" تقدم تجربة رواية قصص ترفيهية عبر وسائل متعددة، بما فيها التلفزيون، والأفلام، والعالم الرقمي، وغيرها. كما تساعد الشركة، من خلال التزامها بالمسؤولية الاجتماعية المؤسسية، بما فيها العمل الخيري، على بناء عالم آمن ومستدام، وتعمل على ترك بصمة إيجابية في حياة الملايين من الأطفال والأسر. لمعرفة المزيد حول الشركة، يرجى بزيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.hasbro.com، كما يمكنكم متابعتنا عبر "تويتر" (Hasbro@ و HasbroNews@) و"إنستجرام " (Hasbro@).

لمحة عن استوديوهات "هاسبرو" و"أولسبارك بكتشورز"

تعتبر استوديوهات "هاسبرو" مسؤولة عن رواية القصص الترفيهية، بقيادة العلامة التجارية ل"هاسبرو" عبر التلفزيون، والمنتجات التجارية ومحتوى النموذج القصير. وهي تقوم بتطوير وإنتاج وتوزيع المحتوى على أساس العلامات التجارية العالمية الخاصة ب"هاسبرو"، بما في ذلك "ترانسفورمرز" و"ماي ليتيل بوني"، و"ليتيليست بيت شوب". ويتم بث العديد من المسلسلات خاصتها على الهواء مباشرة على قناة "ديسكافوري فاميلي" وعلى الشبكات والمنصات الرقمية في أكثر من 190 إقليماً على الصعيد العالمي. ومنذ تأسيسه عام 2009، حصل الاستوديو على عشرة جوائز "داي تايم إيمي".

وعلى صعيد الأفلام من خلال علامتها السينمائية "أولسبارك بكتشورز"، طورت الشركة وأنتجت عدداً من الميزات بناءً على العلامات التجارية الخاصة ب"هاسبرو". وتشمل الأفلام قيد التطوير أو المخطط إطلاقها: "ويجا 2" ("يونيفرسال") و"ماي ليتيل بوني": "ذي موفي" ("ليونز جيت") و"ماجيك": "ذا جاذيرينج" ("شركة أفلام "توينتي فيرست سينتشوري فوكس") و"بلاي-دو" ("شركة "توينتي فيرست سينتشوري فوكس" ) و"ترانسفورمرز 5 و6 و7" ("باراماونت") و"ذي سينيماتيك يونيفرس" ("باراماونت") التي تشمل "جي جو" و"مايكرونوتس" و"ماسك" و"روم" و"فيجينيريز".

لمحة عن شركة "بولدر ميديا"

"بولدر ميديا" هي الشركة الإيرلندية للرسوم المتحركة الحائزة على العديد من الجوائز والتي تقع في دبلن. وتعتبر أحد أهم الاستوديوهات في أيرلندا وأنتجت "بولدر" مجموعة متنوعة من البرامج الحائزة على جوائز للمحطات التلفزيونية "كرتون نتورك"، و"نكلوديون"، و"ديزني" و"بي بي سي" بما في ذلك "واندر أوفر يوندر" ل"ديزني" و"جو جيترز" و"داينجر ماوس" ل"بي بي سي". للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.bouldermedia.tv/

© شركة هاسبرو 2016، جميع الحقوق محفوظة.

إتش إيه إس- بي آر

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة.  أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

للاتصالات الصحفية:

شركة "هاسبرو"،

جولي دافي،

401-727-5931

البريد الإلكتروني: julie.duffy@hasbro.com



لاتصالات المستثمرين:

شركة "هاسبرو"،

ديبي هانكوك،

401-727-5464

البريد الإلكتروني: debbie.hancock@hasbro.com







Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18336/ar

No comments:

Post a Comment