Saturday, July 16, 2016

بينتاكس ميديكال تطرح معالج فيديو جديد عالي الوضوح للتنظير الداخلي للجهاز الهضمي

يوفر نظام "ديفينا جي آي" الجديد الخاص بالجهاز الهضمي تصويراً فعالاً من حيث التكلفة وعالي الأداء في مجال طب الجهاز الهضمي
The new PENTAX Medical DEFINA system in Gastroenterology (Photo: Business Wire)
       
 Print
هامبورج، ألمانيا - يوم الجُمْعَة 15 يوليو 2016 [ME NewsWire]
نظام "ديفينا" الجديد من "بينتاكس ميديكال" في طب الجهاز الهضمي
(بزنيس واير): أطلقت شركة "بينتاكس ميديكال" في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا معالج فيديو جديد عالي الوضوح يقوم بتوفير صور مفصّلة للغاية للقناة الهضمية بواسطة المنظار. ويجمع نظام الأداء "ديفينا جي آي إي بي كيه-3000"  الجديد  ما بين التصوير المتطور عالي الوضوح ومعالجة الصور "آي سكان" لتوفير التميز في جودة الصورة بشكل فعال من حيث التكلفة. ويضمن هذا التشخيص المعزز داخل الجسم بواسطة المنظار الكشف الأسرع والترسيم والتوصيف الأسهل لآفات المعدة والأمعاء لدعم تحسين نتائج المرضى.
هذا وتمكّن جودة الصور عالية الوضوح التي ينتجها المعالج الجديد رؤية ممتازة للبنى المخاطية في الجهاز الهضمي. ويوفر توسيع المدى الديناميكي، الذي يساهم أيضاً في إظهار الغشاء المخاطي بشكل واضح وأكثر تفصيلاً، إضاءة معززة للمجال البعيد، مما يجعل المناطق الداكنة البعيدة أكثر وضوحاً وسطوعاً في صورة المنظار. وهذا يساعد عند محاولة رؤية الأنسجة البعيدة، أو عندما يكون من غير الممكن الحصول على رؤية قريبة.
ويعتبر معالج الفيديو الجديد سهل الاستخدام للغاية بواسطة أزرار "آي سكان" الموجودة على لوحة التحكم سهلة الاستخدام لتوفير سهولة الوصول. كما يمكن بسرعة التقاط أفضل الصور الممكنة الواضحة والثابتة أثناء عملية تستخدم فيها وظيفة المسح بالتجميد- يقوم المعالج في هذا النمط بالتقاط سلسلة من الصور ويقارن تلقائياً دقة ووضوح كل واحدة منها لإيجاد الصورة الأفضل من حيث الجودة والثبات. بالإضافة إلى ذلك، يتميز نظام "ديفينا" بتصميم مريح وصغير الحجم وخفيف الوزن ليتلاءم بسهولة مع البيئة السريرية الحالية.
وقال الدكتور في الطب كارستن باشمان، اختصاصي في الأمراض الداخلية في هامبورغ، ألمانيا في معرض تعليقه على الاستخدام السريري لنظام الأداء الجديد "ديفينا": "تكون الصورة أكثر إشراقاً ووضوحاً مع نسبة أقل من الضوضاء الخلفية والضوء المفرط. عندما تعتاد على الصورة عالية الوضوح، سيكون من الصعب للغاية التعامل مع تقنيات تصوير ذات وضوح تقليدي. وإنني أعتبر وظيفة ‘آي سكان’ والصورة عالية الوضوح الميزة الأساسية للمعالج الجديد".
ومن جهته، قال راينر بوركارد، رئيس شركة "بينتاكس ميديكال" في أوروبا، والشرق الأوسط وأفريقيا: "تحدّد الصور عالية الدقة التي يولدها نظام ‘ديفينا جي آي’ الخاص بالجهاز الهضمي، معياراً جديداً في مجال التنظير الفيديوي للفحوصات المتقدمة، وذلك بفضل إدخال التقنيات الخاصة بنا مثل تقنية الدقة الفائقة وتوسيع المدى الديناميكي. كما تساهم الإضاءة وجودة الصورة التي يوفرها المعالج الجديد على نحو فعال من حيث التكلفة، في زيادة سطوع الصور التقليدية عادية الوضوح لتوفير عمق أكبر وتعزيز تصوير المجال البعيد لتعزيز نتائج التشخيص".
وتجدر الإشارة إلى أن نظام "ديفينا" الجديد هذا الذي يستخدم في مجال طب الجهاز الهضمي سيكون متوفراً لكافة أسواق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، باستثناء المملكة المتحدة وسوريا.
انتهى
لمحة عن شركة "بينتاكس ميديكال"
"بينتاكس ميديكال" هي شركة تابعة لشركة "هويا جروب". وتتمثل مهمتها في تحسين مستوى الرعاية الصحية ونوعية تقديم هذه الرعاية من خلال توفير أفضل المنتجات والخدمات المتعلّقة بالتنظير الداخلي مع تركيز خاص على مسائل الجودة والابتكارات ذات الصلة السريريّة والبساطة. وتقدّم "بينتاكس ميديكال" للمجتمع الطبي العالمي، من خلال أحدث ما تمّ التوصل إليه في مجالات البحث والتطوير والتصنيع، أجهزة وحلول خاصة للتصوير بالتنظير الداخلي. تملك "بينتاكس ميديكال"، التي يقع مقرّها الرئيسيّ في اليابان، تمركزاً وحضوراً عالميين من خلال منشآت البحث والتطوير التي تملكها ومن خلال المبيعات الإقليميّة والخدمة والمرافق داخل البلد وذلك في جميع أنحاء العالم. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.pentaxmedical.com
لصور عالية الوضوح، يرجى الاتصال بـsarahp@alto-marketing.com
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.
Contacts
شركة "بينتاكس أوروبا المحدودة"
سانجيتا جيلو-فادهير
مدير العلاقات العامة في أوروبا، والشرق الأوسط وأفريقيا
هاتف: 733 792 1753(0) 44+
فاكس: 794 792 1753(0) 44+
البريد الإلكتروني: sangeeta.gehlot@pentaxmedical.com
الموقع الإلكتروني: www.pentaxmedical.com/emea




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18348/ar

No comments:

Post a Comment