Thursday, July 14, 2016

الاستثمار في علاجات للسرطان: جنرال إلكتريك مرشحة لقيادة قطاع صناعة العلاجات القائمة على الخلايا باستحواذها على مجموعة "بايوسايف إس إيه"


يساعد الاستحواذ على زيادة تنمية العلاج المتكامل القائم على الخلايا والطب التجديدي متيحاً التنمية وولوج المريض لعلاجات مبتكرة منقذة للأرواح

شالفونت ساينت جيل، إنكلترا - يوم الخَمِيس 14 يوليو 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): استحوذت شركة "جنرال إلكتريك" للرعاية الصحية على مجموعة "بايوسايف إس إيه"، وهي شركة مزودة لأنظمة المعالجة الحيوية للخلايا المتكاملة التي تستعمل في مجال العلاج بالخلايا السريع النمو والطب التجديدي مقابل مبلغ لم يكشف عنه. ويساهم الاستحواذ على "بايوسايف" بتوسيع منظومة المنتجات والحلول والخدمات التي توفرها "جنرال إلكتريك" للرعاية الصحية لعملائها الذي يستخدمون العلاج بالخلايا، كما توسع نطاق تقنية "جنرال إلكتريك" لتشمل أنواعاً جديدة من الخلايا والعلاجات.

تعجّل العلاجات القائمة على الخلايا بتغيير معالم الرعاية الصحية عبر توفير علاجات منقذة للأرواح ويحتمل أن تكون شافية للكثير من الأمراض الصعبة في العالم، ولا سيما السرطان. ويتوقع أن تبلغ سوق العلاج بالخلايا لعلم الأورام ما يصل إلى 30 مليار دولار أميركي بحلول العام 2030 1 بعد تجربة أكثر من 600 علاج محتمل مغير للحياة في تجارب سريرية في نهاية العام 2015 2.

تتمتع "بايوسايف" التي تتخذ مقراً لها في منطقة بحيرة جنيف في سويسرا بخبرة 20 عاماً في معالجة الخلايا الآلية، وهي رائدة في مجال التطبيقات الموثوقة في مجال المعالجة الحيوية والطب التجديدي وتخزين الخلايا الجذعية. وتقدم منتجاتها الخاصة ميزات ملحوظة مقارنة بأدوات المعالجة التقليدية بفضل مسارات السوائل المغلقة وإمكانية التتبع المدمجة والمواد الاستهلاكية ذات الاستخدام الواحد. ومن شأن التناسب الاستراتيجي القوي ونماذج الأعمال المكملة لكل من قسم أعمال العلوم الحياتية في شركة "جنرال إلكتريك" ومجموعة "بايوسايف"، مقرونة بالقدرات الموسعة في تطوير المنتج والوصول التجاري أن يقدم فوائد ملحوظة للعملاء والمرضى.

وقال كيران مورفي، الرئيس التنفيذي لشركة "جنرال إلكتريك" للرعاية الصحية: "تعمل ’جنرال إلكتريك‘ على إنشاء مجموعة ذات مستوى عالمي من المعدات والتقنيات والخدمات لعلاج الخلايا والجينات، وستقوم أنظمة ’بايوسايف‘ المبتكرة وخبرتها العريقة بتحسين تقديماتنا للعملاء. تتشاطر ’جنرال إلكتريك‘ و’بايوسايف‘ مقاربة متكاملة  لمساعدة العملاء على تعزيز وتحسين كل مرحلة من عملياتهم لتقليل مخاطر الإنتاج بشكل ملحوظ وزيادة الوصول إلى هذه العلاجات الجديدة الملحوظة".

وقال كلود فيل، مؤسس ورئيس مجموعة "بايوسايف إس إيه": "بالتعاون مع شركة ’جنرال إلكتريك‘، سنملك مجموعة القدرات البيولوجية والهندسية والصناعية للمساعدة في تطوير مجالات العلاج بالخلايا والعلاج المناعي الخلوي، ما يفيد المرضى على نطاق عالمي ويجسّد رؤيا الطب المخصّص".

وقال أوليفييه واريديل، الرئيس التنفيذي لمجموعة "بايوسايف"، الذي سيواصل عمله كرئيس في "بايوسايف" ضمن الهيلكية المدمجة الجديدة لشركة "جنزال إلكتريك": "بفضل الانضمام إلى ’جنرال إلكتريك‘ للرعاية الصحية، ستحصل مجموعة ’بايوسايف‘ على فرصة رائعة لدمج تقنية معالجة الخلايا الاستثنائية مع البنية التحتية العالمية والقوية لشركة ’جنرال إلكتريك‘ للرعاية الصحية، ما يحسّن القدرات المتاحة لعملائنا واختراق السوق".

وتكمن استراتيجية "جنرال إلكتريك" في العمل مع القطاع والشركاء لتطوير منظومة مخوّلة رقمياً من الخدمات والحلول والأدوات الكاملة للعلاج بالخلايا بهدف تسريع المقايسة والتعاون والدمج الذي يحتاجه العملاء من أجل إدخال هذه العلاجات الجديدة إلى الممارسات السريرية القائمة والمتعارف عليها. وقد تعاونت "جنرال إلكتريك" مع أطراف عالمية رائدة في هذا القطاع مثل مركز تسويق الطب التجديدي في كندا، ومركز العلاج الجيني والعلاج بالخلايا في المملكة المتحدة ومركز الأبحاث التعاوني حول صناعة العلاج بالخلايا في استراليا، وعدة مراكز عيادية رائدة مثل "يوبن" ومعهد "كارولينسكا" و"ميموريال سلون-كيتيرينغ" وعيادة "مايو".

وقد أعلنت "جنرال إلكتريك" في العام 2016 عن المزيد من الاستثمارات الملحوظة في مجال العلاج بالخلايا والطب التجديدي. ففي أبريل، أعلنت "جنراك إلكتريك فنتيورز" وعيادة "مايو" عن إطلاق شركة "فيتروفيان نيتووركس"، وهي شركة منصة مستقلة مخصصة لتسريع الوصول إلى العلاجات الجينية والخلوية عبر أنظمة برمجيات متطورة وخدمات تصنيع. كما أعلنت "جنرال إلكتريك" في يناير عن مركز "بريدج" لتسويق العلاج التجديدي التابع لشركة "جنرال إلكتريك" ("بريدج آت سي سي آر إم")، مركز العلاج بالخلايا الرائد، وهو استثمار مشترك بقيمة 31.5 مليون دولار أميركي مع الحكومة الكندية لترويج تقنيات جديدة لإنتاج علاجات قائمة على الخلايا في تورونتو.

-انتهى-

لمحة عن "جنرال إلكتريك" للرعاية الصحية

توفر "جنرال إلكتريك للرعاية الصحية" التقنيات الطبية التحويلية والخدمات التي تلبي الحاجة إلى رعاية صحية يسهل الحصول عليها، ذات جودة معززة، وذات كلفة ميسورة أكثر حول العالم. وتعمل شركة "جنرال إلكتريك للرعاية الصحية" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: GE) على الأمور التي تهم – الأشخاص العظماء والتكنولوجيات التي من شأنها أن تواجه أصعب التحديات. وتساعد خبرتنا الواسعة في مجال التصوير الطبي، وتقنيات المعلومات، والتشخيص الطبي، وأنظمة مراقبة المرضى، واكتشاف الأدوية، وتقنيات تصنيع الصيدلة الحيوية، وحلول تحسين الأداء، الاختصاصيين في مجال الرعاية الطبية على تقديم رعاية صحية ممتازة لمرضاهم. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.gehealthcare.com.

لمحة عن مجموعة "بايوسايف إس إيه"

تأسست مجموعة "بايوسايف" في العام 1997، وهي ناشطة في مجال تصميم وتصنيع وتسويق أنظمة معالجة الخلايا الآلية. تعمل مجموعة "بايوسايف" عبر الشركات الإقليمية التابعة لها (في جنيف، وهيوستن، وهونغ كونغ، وشانغهاي، وساو باولو)، وتتخذ من سويسرا مقراً لها وهي مملوكة من القطاع الخاص. تتواجد المجموعة في أكثر من 50 دولة سواء أكان ذلك بشكل مباشر أو عبر موزعين. للمزيد من المعلومات عن "بايوسايف"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.biosafe.ch.

http://www.centerwatch.com/news-online/2015/10/23/t-cell-immunotherapy-market-may-be-worth-30b-by-2030/ 1

2تقرير بيانات الفصل الأول الصادر في العام 2016 الخاص بالتحالف من أجل الطب التجديدي: http://alliancerm.org/page/arm-data-reports#

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"جنرال إلكتريك" للرعاية الصحية

إرين براينت

 +1 203 450 5326 :هاتف

البريد الإلكتروني: Erin.Bryant@ge.com

@GEHealthcare









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18333/ar