Friday, July 15, 2016

شركة بايوليجند تبرم اتفاقية ترخيص مع مؤسسة سانكوين بشأن تقنية مقايسة مُعَقَّد التَّوافُقِ النَّسيجِيِّ الكَبير الببتيدي

سان دييغو - يوم الجُمْعَة 15 يوليو 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "بايوليجند" أنها منحت مؤسسة "سانكوين" لإمدادات الدم ترخيصاً بتقنية جديدة لدراسة الخلايا التائية المحددة المستضدات. فقد تعاون كل من قسم الكواشف في "سانكوين" والمعهد الهولندي للسرطان ("إن كي آي") في أمستردام، على تطوير تقنية مُعَقَّد التَّوافُقِ النَّسيجِيِّ الكَبير الببتيدي مُتَعَدِّد القُسَيْمَات التي تسمح للمستخدم بأن يعد الكواشف الرباعية المعدّلة الخاصة في مختبراتهم، بحسب الحاجة. وتتوفر هذه التقنية القوية تجارياً في شركة "بايوليجند" بجودة التصنيع العالية نفسها وخدمة العملاء المتميزة والقيمة الممتازة بتقدير العملاء من "بايوليجند".

وتقدم شركة "بايوليجند" حالياً مواحيد مُعَقَّد التَّوافُقِ النَّسيجِيِّ الكَبير/البيبتيدية المزوّدة بالبيوتين حاملة العلامة التجارية "فليكس تي"، علماً بأنها ستضيف مجموعة من المنتجات في المستقبل القريب. وقال جين لاي، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "بايوليجند"، الفائز بجائزة رجل أعمال العام 2016 عن فئة علوم الحياة من شركة "إرنست ويونغ": "تعتبر تقنية ‘فليكس‘ رائعة جداً وتمنح عملاءنا المزيد من التحكم بالكاشف الذي يريدون استخدامه. يمكن تفكيك الببتيد الخاص المخزّن في جزيئات مُعَقَّد التَّوافُقِ النَّسيجِيِّ الكَبير عبر استخدام الأشعة فوق البنفسجية واستبداله بالببتيد الذي يهم الباحث. فهذا يسهّل عملية البحث عن الخلايا التائية المحددة المستضدات عبر التدفق الخلوي وتقنيات أخرى، ويتيح مرونة مراقبة المناعة". ومن جهته، قال رويل ميلسيرت، المدير العام في مؤسسة "سانكوين": "تفخر مؤسسة ’سانكوين‘ بأن تقنياتها الخاصة تدعم شركة ’بايوليجند‘ في إتاحة الكواشف المناعية القوية للأبحاث البيولوجية الطبية".

وتعتبر إضافة الكواشف لدراسة الخلايا التائية المحددة المستضدات إضافة ممتازة للحافظة الحالية لشركة "بايوليجند". وتتضمن خطط توسيع منصة "فليكس تي" البروتينات الرباعية المحمّلة مسبقاً لتضاف إلى المواحيد الببتيدية فوق البنفسجية-القابلة للتغيير المرنة المحمّلة، وأدوات تجميع البروتينات الرباعية، وخدمات الكشف المشخّصة وغيرها. وتتيح الأسعار المعقولة للمنتجات ومرونتها استخدام الترميز اللوني التوافقي. وفي هذا السياق، قال جين لاي: "يمكن كشف العديد من الخلايا التائية المحددة المستضدات من خلال عينة واحدة صغيرة عبر تخصيص ترميز فريد من لونين لكل اندماج مُعَقَّد التَّوافُقِ النَّسيجِيِّ الكَبير/البيبتيدي. نعتقد أن هذه الطريقة ستمكّن المجتمع العلمي من تحقيق أهدافه بسرعة أكبر وسهولة أكثر وبأقل تكلفة ممكنة".

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط التالي:www.biolegend.com/flex-t

لمحة عن شركة "بايوليجند":

تقوم شركة "بايوليجند" بتطوير وتصنيع أحدث الأجسام المضادة والكواشف بمستوى عالمي بقيمة رائعة للعملاء من أجل الأبحاث البيولوجية الطبية. وتتضمن حافظة منتجاتها الواسعة التدفق الخلوي وبيولوجيا الخلايا والكواشف العملية لأبحاث المناعة وأبحاث السرطان والخلايا الجذعية وغيرها الكثير. وتحقق الشركة برنامج تطوير منتجاتها القوي عبر ترخيص التكنولوجيا والتعاونات والأبحاث الداخلية. وتقدم الشركة مجموعة واسعة من الخدمات المشخّصة، بما فيها تطوير المقايسة وتحليل العينات والاقتران. وتعمل شركة "بايوليجند" بموجب الشروط المضبوطة لنظام إدارة الجودة عقب صدور المتطلبات التنظيمية المعمول بها. للمزيد من المعلومات عن شركة "بايوليجند"، يرجى زيارة موقعها الإلكتروني: http://www.biolegend.com.

لمحة عن مؤسسة "سانكوين":

تعتبر مؤسسة "سانكوين" لإمدادات الدم مسؤولة عن إمدادات الدم على أساس غير ربحي وتُعِد علاجات خلوية وأدوية نقل دم متطورة، لتلبي الطلب الكبير على الجودة والسلامة والفعالية. تعدّ "سانكوين" وتنتج أدوية البلازما من تبرعات الدم وفصادة البلازما. فبفضل مختبرات البحث والتشخيص وقسم الكواشف التابع لها، تطوّر "سانكوين" وتصنّع وتبيع مجموعة واسعة من الكواشف المناعية وفصيلة الدم، بما فيها المنتجات المبتكرة للاستخدامات التشخيصية وللبحوث الأساسية والسريرية. وتتيح "سانكوين" أيضاً خبرتها الواسعة وأبحاثها الخاصة حول الدم والمناعة عبر خدمات تعاقدية مثل إنتاج العلاجات الخلوية ومراقبة آثار العلاجات المناعية واللقاحات والمستحضرات البيولوجية. للمزيد من المعلومات عن المؤسسة، يرجى زيارة موقعها الإلكتروني: www.sanquin.nl. للمزيد من المعلومات عن تقنية مُعَقَّد التَّوافُقِ النَّسيجِيِّ الكَبير، يرجى زيارة الرابط التالي: www.sanquin.nl/en/products-services/reagents/product-categories/cell-therapy/.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "بايوليجند"

شارون ساساكي

هاتف: 5810-768-858

البريد الإلكتروني: ssasaki@biolegend.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18344/ar

No comments:

Post a Comment