Sunday, July 3, 2016

"غروندفوس آي سوليوشنز" – تقنية ذكية لقياس وإدارة واستخدام المصادر المتاحة بصورة أكثر عقلانية خلال الازدهار العمراني الذي تشهده المنطقة

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأحد 3 يوليو 2016 [ME NewsWire]
شكلت المضخات خلال فترة الازدهار العمراني الذي شهدته المنطقة في العقد الماضي، مكوناً رئيسياً لأي مشروع إنشاءات ابتداءً من التبريد والتدفئة، وصولاً إلى معالجة المياه ومياه الصرف الصحي وغير ذلك. وتشهد المنطقة في وقتنا الحاضر موجة جديدة من النمو والتطوير في البنى التحتية والعمران، لكننا هذه المرة نجني الفوائد البيئية والمالية للتطورات التقنية الذكية الموجودة بقطاع هندسة وإدارة المضخات الحيوي والهام.
هذا ويأتي الازدهار العمراني الحالي في حقبة تتسم بانتشار الوعي حول الاستدامة في جميع القطاعات، الأمر الذي تعززه الخطط الإقليمية الحكومية الهادفة لاستخدام المياه ومصادر الطاقة بعقلانية أكبر. وبناء على ما سبق، فإن غروندفوس" المصنّعة العالمية الرائدة للمضخات والشركة ذات القدرات التي تمكّنها من رسم معالم قطاع تقنيات المياه في العالم، عملت على رفع سوية المعايير المتبعة بأنظمة المضخات الذكية، ما يتيح لقطاع الإنشاءات في المنطقة فرصاً مجزية للاستفادة من مصادر المياه والطاقة بكفاءة أكبر، ومنع الاستخدام الجائر للمياه، والتقليل من التكاليف الإجمالية لدورة حياة المضخات.
وفي هذا الإطار، تشكّل "غروندفوس آي سوليوشنز" استجابة مبتكرة للكثير من المضخات وحلول المضخات التي تتصف بعدم الكفاءة والمصداقية والقديمة والسائدة في السوق حين كان المصنّعون يركزون بصورة تقليدية على هندسة المضخات بهدف زيادة كفاءتها وفعاليتها. وبخلاف ذلك، فإن حلول "غروندفوس آي سوليوشنز" وعوضاً عن التركيز على المضخة فقط، فإنها تقدم مبادئ مبتكرة تركّز على كامل النظام، وتنتهج مقاربة تصميم ذكية وكلية تحسّن الطريقة التي تعمل المضخات ووحدات المحركات والتحكم والحماية والاتصال من خلالها معاً.
وقال راجيش كومار سونكارينيني، مدير إنتاج وحدات التحكم والمراقبة في "غروندفوس" في سياق تعليقه على الفرق الذي تم إحداثه عبر التقنيات المتطورة لحلول "غروندفوس آي سوليوشنز": "لماذا علينا قبول المضخات التي تعمل عندما لا تكون هناك حاجة إليها؟ لماذا علينا قبول أعطال الأنظمة إذا كنا قادرين على التنبؤ بها بصورة مسبقة؟ نحن نفكر فيما وراء المضخة بحد ذاتها ونأخذ النظام بأكمله بعين الاعتبار، ونقوم عن طريق ’غروندفوس آي سوليوشنز‘ بالجمع ما بين العروض التقليدية التي تقدمها ’غروندفوس‘ عادة والمتمثلة بالمضخات والمحركات الذكية من جهة، والمراقبة والتحكم والاستشعار لضمان الأداء الأفضل لأي تطبيق محدد من جهة أخرى. ويتمتع النظام بالقدرة على التكيّف ببساطة مع الطلب المتغير، كما أن أي انحرافات أو فروقات سيتم كشفها بصورة فورية من قبل حلول الاتصال المدمجة".
وبالنظر إلى الوفورات المحتملة في الطاقة والتي قد تصل إلى 40-50 في المائة، إضافة إلى الاستخدام المحسّن للمصادر المائية، فقد أصبح الآن بمقدور صنّاع القرار في قطاع الإنشاءات بجميع أنحاء المنطقة الحصول على خيارات أكثر ذكاءً لتحسين الأداء البيئي والمالي الخاص بهم أثناء مواصلتهم مسيرة تشييد البنى التحتية.
وأضاف سونكارينيني: "إن الذكاء يؤدي إلى نتائج جيدة، فسواء كنتم تبحثون عن تدفئة موثوقة وكفؤة من حيث استهلاك الطاقة لفندقكم أو منزلكم أو مبناكم التجاري؛ أو عن الكميات الدقيقة والمحددة لمحطة معالجة المياه؛ أو عن عمليات خالية من الأعطال في منشأة الإنتاج الخاص بكم؛ أو عن أنظمة ضخ موثوقة وكفؤة للمياه ومياه الصرف الصحي؛ فإن ’غروندفوس آي سوليوشنز‘ ستضمن لكم أدنى تكاليف إجمالية لدورة حياة المضخات".
لمحة عن "غروندفوس"
تعتبر شركة "غروندفوس"، مع إنتاجها السنوي الذي يتجاوز 16 مليون مضخة، مصنّعة عالمية رائدة للمضخات وتتمتع بقدرات تتيح لها رسم معالم قطاع تقنيات المياه. وتشتمل قائمة منتجاتها الرئيسية على المضخات الدوّارة المستخدمة في التدفئة والتكييف وغيرها من مضخات الطرد المركزي للقطاع الصناعي، وإمدادات المياه، ومياه الصرف الصحي، وتحديد الكميات. وتعتبر "غروندفوس" في الوقت الحالي المصنّع الأكبر عالمياً للمضخات الدوّارة حيث تغطي نحو 50 في المائة من السوق العالمية. وتقوم "غروندفوس" بالإضافة إلى المضخات، بتصنيع المحركات العادية والغاطسة المستخدمة في المضخات والتي يتم بيعها كمنتجات مستقلة. كما تقوم "غروندفوس" بتطوير وبيع الإلكترونيات المتطورة لمراقبة والتحكم بالمضخات والأنظمة الأخرى، ومن ضمن ذلك التواصلية الرامية لتحسين الأنظمة. ويشكل تحديد أعلى المعايير في القطاع بمجال توفير الطاقة وتقديم الحلول المستدامة للمضخات مكوناً رئيسياً للأسس التي تستند إليها "غروندفوس". وتتعاون الشركة المبنية على مجموعة من القيم والأخلاقيات العالية، مع المجتمعات المحلية ومع المجتمع العالمي بهدف التوصل لحلول لتحديات المياه والطاقة. وتجدر الإشارة إلى أن حضور "غروندفوس" في منطقة الشرق الأوسط يعود إلى ثمانينيات القرن الماضي، ويقع مقرها الإقليمي حالياً في المنطقة الحرة لجبل علي التي تعتبر إحدى أكبر الموانئ والمناطق الحرة في العالم، ولديها شركات تمثّلها في أسواق المملكة العربية السعودية ومصر، إلى جانب فروع في جميع أرجاء المنطقة.
لمعرفة المزيد الرجاء زيارة الرابط: http://www.grundfos.com/products/features/grundfos-isolutions.html

Contacts

"غروندفوس"
جتي بورب نيلسن
هاتف: 2540-553-97150+
البريد الإلكتروني: gnielsen@grundfos.com
تابعونا على: http://ae.grundfos.com/





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/quot18289/ar

No comments:

Post a Comment