Saturday, July 2, 2016

بنتلي وشِل تعلنان عن توقيع اتفاقية إطارية عالمية

برنامج "بروجيكت وايز كونستركت سيم" يحسّن تنفيذ أعمال بناء المشاريع الهامة من خلال خطط الأعمال المتقدمة

إكستون، بنسلفانيا - يوم السَّبْت 2 يوليو 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت "بنتلي سيستمز"، المزود الرائد عالمياً لحلول البرمجيات الشاملة لتطوير البنى التحتية، اليوم عن إبرام اتفاقية إطارية عالمية جديدة مع شركة "شِل". وستعمل الاتفاقية على تحسين تنفيذ مشاريع "شِل" لتشييد البنى التحتية من خلال الحلول المؤتمتة رباعية وخماسية الأبعاد لإدارة الإنشاءات والتي تقدمها "بنتلي" كخدمة مُدارة. وسيتم نشر الحل، بناء على برنامج "بروجيكت وايز كونستركت سيم" من "بنتلي"، كجزء من برنامج "بروجيكت فانتج" من "شِل". ويلتزم هذا العرض المبتكر، الذي يبسط خطط الأعمال للهندسة والبناء والتركيب، بمنهجية خطط الأعمال المتقدمة ("إيه دبليو بيه") المتبعة في معهد قطاع البناء "كونستركشن إندستري إنستيتيوت" ("سي آي آي").

وتشكل الاتفاقية الإطارية العالمية المبرمة مع "بنتلي" أساساً لبرنامج "بروجيكت فانتج" من "شِل"، وهو نهج بيانات مركزية متكاملة، متعدد البائعين، لتنفيذ المشاريع الهامة. ويهدف هذا البرنامج الرائد في القطاع إلى تقديم مشاريع أكثر أماناً وأفضل وأكثر سرعة عبر:

    تحسين الانضباط المشترك وتعاون الموردين.
    ضبط البيانات على مدار دورة حياة مشروع كبير.
    تطبيق المعايير وتمكين النسخ المتماثل.

واختارت شركة "شِل" برنامج "بروجيكت وايز كونستركت سيم" كأساس لحل إدارة إنشاءاتها بهدف:

    تعزيز قدرتها على التخطيط المرئي وتنفيذ العمل بأمان، وتجنب التنظيم والتكييف المسبق وتوقف العمل، وإزالة القيود التي يمكن أن تؤثر على السلامة، والخدمات اللوجستية، والمواد، وتوافر العمالة، والتصاريح، والتوثيق.
    ضمان "استعداد هندسي" أكثر فعالية من خلال تطبيق خطط العمل المتقدمة لتحسين القدرة على تنفيذ أعمال الإنشاءات.
    تحسين الإنتاجية الميدانية، ما يحسّن من موثوقية الجدول الزمني، ويزيد من مستويات وقت العمل المقضي على الآلات إلى الحدود القصوى، ويزيد من السلامة، ويخفف نسبة الخطر، مما يؤدي إلى تحقيق وفورات كبيرة في التكاليف.

وقال جريج بنتلي، الرئيس التنفيذي لشركة "بنتلي سيستمز" والراعي التنفيذي لعلاقتها مع شركة "شِل" : "تستحق ’شِل‘ الثناء على ريادتها في قطاع الطاقة نحو إيجاد طرق مبتكرة لمواصلة تحسين القدرة على تحمل تكاليف مشاريع البنى التحتية، من خلال الكفاءة والقدرة على التنبؤ التي يمكن تحقيقها عبر القواعد المطبقة في خطط الأعمال المتقدمة من معهد ’سي آي آي‘. وعبر ترسيخ خطط الأعمال المتقدمة من خلال برنامج ’بروجيكت فانتج‘ لمشاريعها الخاصة، تساعد شركة ’شِل‘ أيضاً إدارات الهندسة والمشتريات والإنشاءات ’إي بي سي‘ لديها على تحقيق إنجازات كبيرة في أداء تنفيذ المشاريع مستفيدة من تقنيات البرمجيات والخدمات السحابية بما يخدم مصلحة كل مشروع. إن تجربة ’شِل‘ حتى الآن في تطبيق التقنيات رباعية وخماسية الأبعاد على المشاريع الكبرى، تعزز نتائج معهد ’سي آي آي‘ حول مكاسب الإنتاجية التي يمكن تحقيقها من خلال خطط الأعمال المتقدمة ’إيه دبليو بيه‘ فضلاً عن مساهمة برنامج ’بروجيكت وايز كونستركت سيم‘".

من جانبه قال مارتن سوين، مدير برنامج التقنيات رباعية وخماسية الأبعاد من "شِل": "لقد سُرّت ’شِل‘ كثيراً  بمسار الفوائد التي شهدتها خلال الاستخدام المتزايد لبرنامج ’بروجيكت وايز كونستركت سيم‘ في مشاريعنا. وجنباً إلى جنب مع ’بنتلي‘، فإننا نتطلع إلى المواصلة انطلاقاً من هذه التحسينات إلى جانب سلسلة التوريد التي نملكها، من أجل تقديم مشاريع أفضل وأكثر أماناً بشكل جماعي".

لمحة عن برنامج "بروجيكت وايز كونستركت سيم" من "بنتلي"

يمكّن برنامج خطط الأعمال المتقدمة "بروجيكت وايز كونستركت سيم"، فِرَقَ تنفيذ المشاريع من توفير نظرة ثاقبة داخل مسار تشييد وإدارة كامل دورة حياة حزمة العمل. ويستطيع المستخدمون بسرعة وضع خطط أعمال الهندسة، والبناء، والتركيب من خلال التفاعل الغامر مع نماذج ثلاثية الأبعاد غنية بالبيانات، وإنجاز عملية البناء على أساس أولويات الجدول الزمني والاحتياجات التسلسلية لتركيب حقل العمل. وبالإضافة إلى ذلك، يخطط المستخدمون الأعمال بناءً على التوافر الفعلي للمواد والموارد ويضعون تصوراً لعملية التركيب قبل أن يبدأ العمل بهدف كشف المعوقات وتخفيف المخاطر. ويقوم برنامج ’بروجيكت وايز كونستركت سيم‘ بتحويل بيانات المشروع إلى مهامِ بناءٍ تلقائياً ويسهّل دمج البيانات من نماذج التصاميم، ونظم الإدارة الهندسية، والجداول الزمنية، والتقديرات، ونظم تخطيط موارد المؤسسات، لتعزيز مراقبة مهام الطاقم وضبط الجداول الزمنية. وتوفّر تقارير ولوحات تحكم البرنامج البديهية نظرةً ثاقبةً داخل حزم العمل، والأطقم، والأداء العام للمشروع، لتربط المكتب الهندسي وموقع البناء وفرق العمل عبر الأجهزة الجوالة داخل حقل العمل.

لمحة عن "بنتلي سيستمز"

"بنتلي" هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال تزويد المهندسين المعماريين والمهندسين المدنيين والاختصاصيين في مجال الجغرافيا المكانية، والمقاولين وأصحاب شركات الإنشاءات والمالكين-المشغلين، بمجموعة شاملة من الحلول البرمجية لتطوير التصاميم وبناء البنى التحتية وتشغيلها. ويستفيد مستخدمو برمجيات "بنتلي" من تنقلية المعلومات في مختلف الاختصاصات وفي كامل دورة حياة البنية التحية لتقديم مشاريع وأصول ذات أداء أفضل. وتشمل حلول "بنتلي تطبيقات "مايكرو ستايشن" لنمذجة المعلومات، وخدمات "بروجيكت وايز" التعاونية لتقديم مشاريع متكاملة، وخدمات عمليات "أسيت وايز" للوصول إلى بنية تحتية ذكية بالإضافة إلى خدمات متخصصة عالمية وخدمات مدارة شاملة.

ويعمل لدى "بنتلي" التي تأسست في عام 1984، نحو ثلاثة آلاف موظف في أكثر من 50 بلداً، وتجاوزت إيراداتها السنوية 600 مليون دولار أمريكي. واستثمرت الشركة منذ عام 2008 أكثر من مليار دولار أمريكي في مجال البحث والتطوير والاستحواذات.

يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات حول "بنتلي" على الرابط الإلكتروني التالي: www.bentley.com، وفي تقرير الشركة السنوي. ولمتابعة أخبار "بنتلي"، يمكنكم الاشتراك في خدمة "آر إس إس" لإصدارات "بنتلي" الصحفية وآخر الأخبار. كما يمكنكم زيارة الصفحة الإلكترونية لمؤتمر البنية التحتية هذا العام 2016 للحصول على أبرز المعلومات عن هذا الحدث الممتاز الذي تنظمه "بنتلي" ويجمع قادة الفكر. وللاطلاع على مجموعة يمكن إجراء البحث فيها عن مشاريع البنى التحتية المبتكرة من جوائز "بي إنسبايرد" السنوية، يمكنكم الرجوع إلى الكتب السنوية للبنية التحتية الصادرة عن "بنتلي". وللدخول إلى موقع للتواصل بين الاختصاصيين يسمح لأعضاء مجتمع البنى التحتية بالتواصل والاتصال والتعلم من بعضهم البعض، الرجاء زيارة موقع "بنتلي كوميونيتيز".

لتحميل تصنيف "بنتلي إنفراستراكتشور 500 توب أونرز" لأكبر 500 مالك، وهو تجمع عالمي فريد لأهم مالكي البنى التحتية في القطاعين العام والخاص، يعتمد على  قيمة استثماراتهم المتراكمة في البنية التحتية، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: BI 500.

إن "بنتلي"، وشعار "بي" من "بنتلي"، و"بي"، و"بروجيكت وايز كونستركت سيم"، و"مايكرو ستيشن"، و"بروجيكت وايز"، هي علامات تجارية مسجّلة أو غير مسجّلة، أو علامات خدمة من شركة "بنتلي سيستمز" أو إحدى الشركات التابعة لها المملوكة بالكامل بشكل مباشرة أو غير مباشر. وتعود ملكية العلامات وأسماء المنتجات الأخرى، إلى أصحابها المعتبرين.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية على موقع businesswire.com على: http://www.businesswire.com/news/home/20160630005671/en/.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"بنتلي سيستمز"

جيل ماكغرو

هاتف: 2752 458 610 1+

البريد الإلكتروني: gail.mcgrew@bentley.com

تابعونا على "تويتر": @BentleySystems









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18287/ar

No comments:

Post a Comment