Monday, July 11, 2016

البيان الصحفي الخاص بمجموعة مالتي بنك إكستشينج

لوس أنجلوس - يوم الإثنين 11 يوليو 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلن اليوم السيد ناصر طاهر، رئيس مجلس إدارة مجموعة "آيكون مالتي بنك"، عن إعادة هيكلة المجموعة تحت اسم علامةٍ تجاريةٍ جديدة وهو مجموعة "مالتي بنك إكستشينج" ("إم إي إكس جروب")، بشركةٍ قابضة جديدة تتخذ من كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية مقراً لها.

وكجزء من إعادة الهيكلة، أعلنت اليوم مجموعة "مالتي بنك إكستشينج" أيضاً عن إنشاء شبكة اتصالات ثورية لتداول العملات، والتي ستُطلِق عملياتها يوم الاثنين 18 يوليو 2016، تحت اسم "مالتي بنك إكستشينج".

وقرر مجلس إدارة مجموعة "مالتي بنك إكستشينج" الاضطلاع بهذه الخطوة بالغة الأهمية لدعم لقواعد السلوك العالمية الجديدة في أسواق تداول العملات الأجنبية، والتي وضعتها لجنة مؤلفة من 21 مصرفاً مركزياً من جميع أنحاء العالم في 23 مايو 2016.

ويكمن محرّك مطابقةِ أسعارٍ متطور في صميم "مالتي بنك إكستشينج"، والذي يتيح للعملاء القدرة على تداول العملات بقدر أكبر من السيولة، والسرعة، والموثوقية، والشفافية، وبأعلى مستوى من عمق السوق، بحيث يشكل منصة كاملة لتداول العملات والتي تخدم الأفراد، والوسطاء، والمؤسسات المالية، والمصارف، والتي من شأنها أيضاً أن تضم تقنية التعاملات المباشرة بين العملاء.

وبالإضافة إلى ذلك، أعلن السيد طاهر أن المجموعة التي تمت إعادة هيكلتها حديثاً قد قامت بدمج حافظة أصولها بنسبة تبلغ 100 في المائة من أسهم وأصول مجموعة "آيكون مالتي بنك"، وهي مجموعة الخدمات المالية على شبكة الإنترنت التي تمتلك أصولاً في الصين، وهونج كونج، والإمارات العربية المتحدة، وأستراليا، بالإضافة إلى اسم العلامة التجارية "داتونج"، والتي تعتبر علامة تجارية مالية عالية الجودة وتتمتع بسمعةٍ طيبة في الصين.

وستتألف مجموعة "مالتي بنك إكستشينج" - ضمن عملية إعادة الهيكلة هذه - من العديد من الشركات، التي يتم تنظيمها من قبل بعضٍ من الهيئات التنظيمية الأكثر صرامةً في جميع أنحاء العالم، والتي تشمل هيئة السلوك المالي البريطانية "إف سي إيه" في المملكة المتحدة، ومفوضية الأوراق المالية والاستثمار الأسترالية "إيه إس آي سي" في أستراليا، مع أكثر من 180 ألف عميل في أكثر من 90 بلداً، حيث تقوم الشركات بتداول يبلغ حجمه أكثر من 3.2 مليار دولار أمريكي يومياً، وتملك أصولاً رأسمالية صافية تزيد عن 320 مليون دولار أمريكي، لتصبح واحدة من أكبر مقدمي الوساطة المالية العالميين عبر شبكة الإنترنت، والتي تعمل حصراً بإشراف فريق إدارة جديد وجهاز مؤسسي  يرأسه السيد طاهر.

وقال السيد طاهر، رئيس مجلس إدارة مجموعة "مالتي بنك إكستشينج": "يسرنا جداً أن نعلن اليوم عن إطلاق بورصتنا الإلكترونية المتطورة، والتي ستشكل معلماً بارزاً في تاريخنا المشرّف منذ تأسيسنا في عام 2005. وتعتبر البورصة كاملة الشفافية والخاصة بالتداول الإلكتروني المباشر بدون وسيط بمثابة حجر الزاوية بالنسبة لإعادة التنظيم الاستراتيجي العالمي لمجموعة ’مالتي بنك إكستشينج‘ والتي تم تحقيقها اليوم بالكامل، كما أنها تضع مجموعة شركاتنا في مركز يجعلها بمثابة مجموعة عالمية من الشركات المستقلة بالكامل، والحصرية، والشفافة والرائدة في القطاع والتي تهدف لتحقيق عرض عام أولي خلال ثلاثة أعوام. ويساهم إنشاء البورصة الإلكترونية والدمج الذي تم مؤخراً لأصول كبيرة في الصين، وهونج كونج، والإمارات العربية المتحدة وأستراليا بتطوير التزامنا طويل المدى لقاعدة عملائنا الأوفياء من خلال الجمع ما بين أصول وموارد مجموعة ’مالتي بنك إكستشينج‘، برأسمال مدفوع تفوق قيمته 320 مليون دولار أمريكي، لنقدم لعملائنا أداءاً بجودة عالية وأسعار مدروسة مع وصول مباشر وشفاف عبر البورصات العالمية، والمصارف وشبكات التواصل الإلكترونية ’إي سي إن‘".

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

مجموعة "مالتي بنك إكستشينج"

صوفيا بارنز

مدير التسويق

هاتف: 9301 5921 10 86+

البريد الإلكتروني: sophia@mexgroup.com

الموقع الإلكتروني: www.mexgroup.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18316/ar

No comments:

Post a Comment