Tuesday, July 5, 2016

كانوبي باي هيلتون تعيد تعريف الفنادق في قطاع أسلوب الحياة مع افتتاح الفندق الأول في ريكيافيك


ريكيافيك، آيسلندا وماكلين، فرجينيا - يوم الثُّلَاثاء 5 يوليو 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت كل من "كانوبي باي هيلتون" من مجموعة "هيلتون العالمية" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:HLT) وهي العلامة التجارية الجديدة في قطاع أسلوب الحياة، وفنادق "آيسلاندر"، عن افتتاح الفندق الأول في العالم من فنادق "كانوبي" في مدينة ريكيافيك.

ويتخذ فندق "كانوبي باي هيلتون ريكيافيك سيتي سنتر" موقعاً مركزياً في شارع هفرفيسجاتا، وهي منطقة مزدهرة تقع في وسط المدينة. وتشكل العاصمة الآيسلندية بفضل الذوق الفني التي تتمتع به والمشهد المزدهر الخاص بالطهي وخلفية المناظر الطبيعية البركانية المثيرة، المكان المثالي لهذا الإطلاق العالمي لفندق "كانوبي".

وقال غاري ستيفن، الرئيس العالمي، لفندق "كانوبي باي هيلتون" في هذا الصدد: "ريكيافيك لا تشبه أي مدينة أخرى على سطح الأرض. ويتوافق تراثها الغني والجمال الطبيعي الذي تتمتع به تماماً مع روح علامة ’كانوبي هيلتون‘". وأضاف: "يسرنا للغاية فتح أبوابنا واستقبال المسافرين المغامرين الذين يبحثون عن تجربة فريدة من نوعها في هذا الحي في وسط مدينة ريكيافيك".

وتم تصميم "كانوبي باي هيلتون ريكيافيك سيتي سنتر" باعتباره امتداداً طبيعياً لشارع هفرفيسجاتا، مع تأثيرات تصميم محلية ومواد طبيعية مستخدمة في الهندسة المعمارية والتصاميم الهندسية الداخلية للفندق. ويقع الفندق في وسط مدينة ريكيافيك، وتحيط به وجهات جذب شهيرة مثل لوغافيجور، وهو شارع معروف بمتاجر التسوق، والمطاعم، والحانات، والقاعة الموسيقية "هاربا" ومركز المؤتمرات، فضلاً عن المرفأ "أولد ريكيافيك هاربر"، الذي يوفر مناظر رائعة من جبل إيسيا وكنيسة هالجريمسكيركيا المعروفة.

وتحيط  بفندق "كانوبي باي هيلتون ريكيافيك سيتي سنتر" ملامح الثقافة المحلية، ويمكن للضيوف تذوق شوكولاته "أومنوم" الشهيرة في آيسلندا في الفندق نفسه، والتمتع بالمياه التي تخرج بشكل طبيعي من الحمم البركانية الآيسلندية، كما يمكنهم معايشة الأدب المحلي عندما يعمدون إلى الاسترخاء في الركن الخاص بالشعراء، وهو المكان المثالي للاسترخاء الأدبي.

ومن جهته، قال سيمون فنسنت، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس مجموعة "هيلتون العالمية" في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: "زار أكثر من مليون مسافر أجنبي آيسلندا العام الماضي*، وتعتبر ريكيافيك مدينة مثيرة للغاية وفريدة من نوعها لمثل هذه الزيارات. ويساهم افتتاح فندق ’كانوبي‘ في إنشاء منزل جديد للمسافرين المتميزين في قطاع أسلوب الحياة في آيسلندا، ويسرنا للغاية الاعتماد على الشراكة طويلة الأجل التي قمنا بها مع فنادق ’آيسلاندر‘".

ويكرم هذا الفندق بداياته الموسيقية مع مكتبة من الأسطوانات التي تحوي تسجيلات يمكن تشغيلها وسماعها على المشغلات الموجودة في الفندق وعددها عشرة. وفي الفترة الممتدة من أكتوبر وحتى مارس، يمكن للضيوف مشاهدة الشفق القطبي أو الأضواء الشمالية المذهلة من مكان قريب من الفندق، فضلاً عن شمس منتصف الليل الشهيرة في آيسلندا خلال الأشهر الصيفية.

ومن جهتها، قالت ماغنيا ثوري شالمارسدوتر، المدير الإداري، في فنادق "آيسلاندر": "بدعم من مجموعة ’هيلتون العالمية‘، فضلاً عن شركائنا الآيسلنديين، أصبح هذا الفندق خاصية مميزة لمدينة ريكيافيك". وأضافت: "لقد ساهمنا بتغيير وجه الضيافة في آيسلندا مع علامة ’كانوبي‘ التجارية في قطاع أسلوب الحياة، ونتطلع إلى الترحيب بالزوار من جميع أنحاء العالم".

هذا ويفتح مطعم "جيري سمارت" أبوابه للضيوف الذين يرغبون بتناول العشاء والسكان المحليين الذين يستعدون لقضاء الأمسية في الخارج. ويضع كل من الطاهي المختص، يوهانس ستين يوهانسون ومساعد الطاهي المختص، بيارني سيجورولي ياكوبسون، لمساتهما الخاصة على الأطباق المحلية اللذيذة مثل الأسماك الطازجة والخضروات العضوية. وفي كل صباح، يمكن للضيوف الاختيار بين خيارين مجانيين لتناول وجبة الإفطار، يمكنهم التزود بوجبة الإفطار المحضرة يدوياً في البهو في "كانوبي سنترال"، أو طلب وجبة الإفطار بواسطة حقيبة الإفطار "كانوبي" إلى غرفتهم. وفي كل مساء، تنظم "كانوبي سنترال" فعاليات مجانية لتذوق النبيذ والجعة**، ويمكن أيضاً للضيوف تناول وجبة خفيفة في مطعم يقدم وجبات سريعة أو في المقهى أو في الحديقة.

وتم تصميم جميع الغرف والأجنحة ال112 لتتناسب مع ثقافة المنطقة المحيطة. وتساهم ألوان المحيط الأزرق والصخور البركانية الرمادية بجعل الداخل مريحاً وحيوياً، الأمر الذي يمثل انعكاساً حقيقياً لمدينة ريكيافيك. وتم تزيين الغرف بواسطة عناصر محلية ممتعة مثل ريكيافيك ميوزيك بوكس (صندوق الموسيقى) الذي يهدهد الضيوف عند النوم مع أغنية آيسلندية لما قبل النوم.

ويتوافر مركز للياقة البدنية على مدار اليوم، فضلاً عن قاعة للمناسبات والاجتماعات تستوعب أكثر من 50 شخصاً. ويوفر الفندق دراجات مجانية لاستخدام الضيوف، ويمكن للمتحمسين التوصية باستخدام الطرق المحلية لاستكشاف المدينة والممرات المحيطة بها.

ويشارك "كانوبي باي هيلتون ريكيافيك سيتي سنتر" في "هيلتون إتش أونورز"، وهو برنامج ولاء العملاء الوحيد لمكافأة الضيوف الذي يتيح للأعضاء كسب النقاط والأميال في الإقامة نفسها واستبدال النقاط للحصول على فرصة قضاء ليال مجانية مع عدم وجود تواريخ مستثناة في أكثر من 4660 فندقاً حول العالم. ويتمتع أعضاء برنامج "هيلتون إتش أونورز" الذين يحجزون لإقاماتهم مباشرةً عبر الموقع الإلكتروني التالي www.canopybyhilton.com بوصولٍ إلى منافع تتضمن تسجيل الدخول الرقمي واختيار غرفهم واتصالاً مجانياً بشبكة الإنترنت اللاسلكي "واي فاي".

لمعرفة المزيد من المعلومات عن "كانوبي باي هيلتون"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.canopybyhilton.com أو http://press.canopybyhilton.com. ويمكن الانضمام إلى المحادثات من خلال متابعة "كانوبي باي هيلتون" على "فيسبوك" و"تويتر" و"بنترست" من خلال متابعة canopybyhilton@ أو استخدام الهاشتاج #PositivelyYours من أجل استكشاف الرؤى الجديدة والتطلعية في السفر والتصميم والرفاهية.

* وفقاً للسياحة الآيسلندية

**تقدم للضيوف الذين يبلغون 21 عاماً وأكثر.

لمحة عن "كانوبي باي هيلتون"

"كانوبي باي هيلتون" هو الفندق الحيوي الجديد في الحيّ الذي يقدم خدمة بسيطة تتمحور حول النزيل، وخيارات تأخذ بعين الاعتبار الخصائص المحلية إلى جانب مساحات مريحة مدهشة بحيث يشعر النزلاء بالراحة عند دخولهم. تم تصميم كل فندق يحمل هذه العلامة كامتداد طبيعي لمحيطه مع تصاميم وأطعمة وأشربة محلية، وهو يقدّم مقاربة معاصرة للضيافة وتجربة النزلاء. "كانوبي باي هيلتون" هي العلامة الفندقية في قطاع أسلوب الحياة المعاصر من "هيلتون العالمية". للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.canopybyhilton.com أو متابعتنا على "فيسبوك" و"إنستغرام" و"بنترست" و"تويتر".

لمحة عن "هيلتون العالمية"

تعتبر "هيلتون العالمية" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: HLT) شركة عالمية رائدة في مجال الضيافة. وتتألف الشركة من أكثر من 4,600 فندقاً وعقاراً على أسس مشاركة الوقت مُدارين وممنوحين بموجب امتياز ومملوكين ومُؤجرين من قبلها، مع حوالى 765 ألف غرفة فندقية في 102 بلد ومنطقة. وقامت "هيلتون العالمية" لمدة 96 عاماً بتكريس نفسها للبقاء على تقاليدها في تقديم تجارب استثنائية للضيوف. وتشتمل حافظة الشركة على 13 علامة تجارية عالمية المستوى وتتضمن فنادق ومنتجعات "هيلتون"، وفنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"، وفنادق ومنتجعات "كونراد"، و"كانوبي باي هيلتون"، و"كوريو-إيه كوليكشن باي هيلتون"، و"دوبل تري من هيلتون"، وفنادق "إمباسي سويتس"، و"هيلتون جاردن إن"، وفنادق "هامبتون باي هيلتون"، و"ترو باي هيلتون"، و"هوموود سويتس باي هيلتون"، و"هوم تو سويتس باي هيلتون"، و"هيلتون جراند فاكايشنز". كما تدير الشركة أيضاً برنامج ولاء العملاء الحائز على جوائز "هيلتون إتش أونورز" لمكافأة الضيوف. ويتمتع أعضاء برنامج "هيلتون إتش أونورز" الذين يحجزون لإقامتهم مباشرةً عبر قنوات "هيلتون" المفضّلة بوصولٍ إلى منافع تتضمن اتصالاً مجانياً بشبكة الإنترنت اللاسلكي "واي فاي"، بالإضافة إلى المرافق الرقمية المتوفّرة حصرياً عبر تطبيق "هيلتون إتش أونورز" الرائد في القطاع، والذي يتيح لأعضاء البرنامج تسجيل الدخول واختيار غرفهم والوصول إلى غرفهم باستخدام مفتاح رقمي. للمزيد من المعلومات عن الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: news.hiltonworldwide.com ويمكن التواصل معها على مواقع التواصل الاجتماعي: "فيسبوك"، و"تويتر"، و"يوتيوب"، و"فليكر"، و"لينكدإن"، و"إنستغرام".

يمكنكم الاطلاع على هذا البيان الصحفي على شبكة الإنترنت عبر الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/news/home/20160705005315/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

جون والز

"كانوبي باي هيلتون"

هاتف: 5232-883-703-1+

البريد الإلكتروني: john.walls@hilton.com



أو

هيلدور أومارسدوتر

فنادق "آيسلاندر"

+354 444 4044

البريد الإلكتروني:  ho@icehotels.is  







Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18297/ar

No comments:

Post a Comment