Saturday, July 16, 2016

باناسونيك تبحث عن لاعبين للظهور إلى جانب نيمار جونيور في فيلم خاصّ مقرّر إنتاجه

A worldwide search for players to appear with Neymar Jr. in a special movie (Photo: Business Wire)يتمتّع كلّ من قدّم طلباً بفرصة اختياره للظهور في الفيلم الخاصّ! حاول بنفسكَ أن تضاهي مهارات نيمار جونيور الجنونية لتتمكّن أنت أيضاً من تحقيق حلم الظهور إلى جانبه!

أوساكا، اليابان - يوم الجُمْعَة 15 يوليو 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير) –قامت "باناسونيك" بإطلاق مشروع "نيمار جونيور كريزي سكيلز" (مهارات نيمار جونيور الجنونية) بهدف استخدام تقنيّة "باناسونيك" لدعم الأطفال من كافة أنحاء العالم "الذين يرغبون أن يُتقنوا لعب كرة القدم مثل نيمار جونيور". وفي نهاية عام 2015، تمّ إطلاق تقنية العرض "360 أوبسورفيشن كام" بواسطة الكاميرا عبر موقع (https://crazyskills.panasonic.com)؛ وهي تسمح للناس بالاطلاع على مهارات نيمار جونيور الجنونيّة من زوايا مختلفة على 360 درجة باستخدام الهواتف الذكية والحواسيب الخاصّة. يُمكن الاستمتاع بهذه المهارات بالعرض البطيء مع رؤية قريبة لرجليّ لاعب كرة القدم. وسمح أيضاً إطلاق "جائزة نيمار جونيور كريزي سكيلز" لنيمار جونيور بمشاهدة مقاطع الفيديو التي نشرها مشتركون من كافة أنحاء العالم حاولوا مضاهاة المهارات الجنونية للاعب كرة القدم الشهير.
بعد عام واحد منذ بدء نشاطات مشروع "نيمار جونيور كريزي سكيلز" وكمكمّل لهذا المشروع، تقرر إنتاج فيلم مميّز عن الموضوع. ويظهر نيمار جونيور إلى جانب المتقدمين إلى "جائزة نيمار جونيور كريزي سكيلز" في الفيديو لمشاركة أفكارهم مع الناس في كافة أنحاء العالم الذي يهدفون إلى اكتساب المهارات الجنونية "كريزي سكيلز".
يحصل كافة المشاركين الذين ينشرون فيديوهاتهم على فرصة اختيارهم للظهور إلى جانب نيمار جونيور! ويجري البحث في كافة أنحاء العالم عن لاعبين يتمتّعون بمهارات مذهلة "كريزي سكيلز"!
سيبدأ البحث العالمي عن الذين يرغبون بالظهور في هذا الفيلم الخاصّ مع نيمار جونيور. ويتعيّن على المشتركين الراغبين بالاشتراك في الفيلم، أن يقوموا ببساطة بتصوير فيلم حيث يقومون بممارسة المهارات الجنونية  التي تمّ تضمينها في "نيمار جونيور كريزي سكيلز" وتحميله عبر "تويتر" عبر الوسم #CrazySkillsAward ما يؤدي إلى منحهم فرصة العمر بالظهور إلى جانب نيمار جونيور. لا توجد أيّة متطلبات ضرورية للتأهل، كما يستطيع المشتركون أن يقدموا مهارات مذهلة "كريزي سكيلز" متعددة.
ملخص
عنوان: مشروع "باناسونيك" ونيمار جونيور لعام 2016 فيلم "كريزي سكيلز" (تجريبي)
فترة الاشتراك: الإثنين في 11 يوليو 2016 إلى الخميس في 3 نوفمبر 2016 (مقرّر)
كيفيّة المشاركة:
قوموا بتصوير فيديو عن أنفسكم حيث تحاولون مضاهاة المهارات التي تظهر في مشروع "نيمار جونيور كريزي سكيلز" وتحميله مع وسم #CrazySkillsAward (يُمكن قبول عدةمشاركات)
طريقة الإعلان:
يتمّ الإعلان بالتزامن مع الفيديو  المحدّد للإصدار العام في شهر ديسمبر.
*يرجى الاطلاع على الموقع الإلكتروني لمشروع "نيمار جونيور كريزي سكيلز" لمعرفة المزيد من التفاصيل.
*يُعتبر التقديم المُسبق لفيديوهات الاشتراك "بجائزة نيمارجونيوركريزيسكيلز" مؤهلاً، ويحصل المشترك على فرصة اختياره للظهور في الفيلم.
تمّ الإعلان عن الرابحين في "جائزة نيمار جونيور كريزي سكيلز" لأشهر يناير وصولاً إلى مارس!
قام نيمار جونيور بنفسه بالاختيار وقام بنشر تعليق خاص!
تمّ الإعلان عن أربعة رابحين ضمن مجموعة عالميّة من المشتركين الذين قاموا بمحاكاة مهارات نيمار جونيور الجنونية  في "جائزة نيمار جونيور كريزي سكيلز" عن الأشهر الممتدة من يناير إلى مارس، وذلك يوم الأربعاء في 11 مايو 2016. وقام الرابحون بممارسة عدد من المهارات الناجحة التي تخطّت الأمثلة التي قدّمها نيمار بنفسه. وسيتم نشر فيديوهات للرابحين في "نيمار جونيور كريزي سكيلز" عبر الرابط https://crazyskills.panasonic.com، وعبر حسابات "فيسبوك" و"تويتر" الخاصة بنيمار جونيور، بالإضافة إلى كلمات إشادة وتشجيع سخيّة من نجم كرة القدم.
الرابحون الأكثر جنوناً من يناير إلى مارس
(حساب "تويتر": تعليقات من نيمار جونيور)
الرابحون الأكثر جنوناً في يناير:
@kata_nemeth1: أحسنت، إنه أداء جيّد، أنا متأكد أنّك تمرّنت كثيراً!
@chricke14: تمرّن كثيراً واستخدم المهارة خلال المباراة!
الرابحون الأكثر جنوناً في فبراير:
@SDWTOYAMA: تحكّم جيّد بالطابة، وروح جيدة!
الرابحون الأكثر جنوناً في مارس:
@Cebrian_dj: التفافة جيدة!
مشاهد من جلسات مشاهدة مقاطع الرابحين في "جائزة نيمار جونيور كريزي سكيلز"
مشاهد يظهر فيها نيمار جونيور يشاهد الفيديوهات المقدمة متوفرة للمشاهدة!
عبر الموقع الإلكتروني لجائزة "نيمار جونيور كريزي سكيلز"، تمّ بثّ مقاطع لنيمار جونيور يشاهد فيديوهات المهارات الجنونيّة "كريزي سكيلز" المقدّمة من كافة أنحاء العالم. يمكنكم أن تسمعوه يحمّس اللاعبين من خلال تعليقات مثل "شبه مثالي!"، و"يا رجل، هذا مذهل!". وفيما يركز جيداً على مقاطع الفيديو المقدمة، يعبر عن مفاجئته لمدى مهارة المشتركين. ويستطيع المشاهدون أيضاً أن يقدروا المعايير المرتفعة التي يفرضها نيمار جونيور من خلال تقديم النصائح مثل "أهمّ شيء هو التمرين اليومي"؛ "إن لم تتمرّنوا بشكلٍ يومي، لن تتمكنوا من التميّز خلال المباريات". وبعد بثّ مقاطع الفيديو، يجتمع مع الأصدقاء وكرة قدم للاستمتاع بالمهارات الجنونيّة "كريزي سكيلز"، وهي لمحة قيّمة عن لاعب كرة القدم خارج أرض الملعب.
[فيديوهات]
مراجعة جائزة "كريزي سكيلز" من قِبل نيمار جونيور!
"باناسونيك" ومهارات نيمار جونيور الجنونيّة عبر كاميرا بتقنية عرض 360 درجة ("360 أوبسورفيشن كام") وجائزة كريزي سكيلز من نيمار جونيور #CRAZYSKILLSAWARD
[روابط خاصّة]
"باناسونيك" ومهارات نيمار جونيور الجنونيّة عبر كاميرا بتقنية عرض 360 درجة ("360 أوبسورفيشن كام") وجائزة كريزي سكيلز من نيمار جونيور: https://crazyskills.panasonic.com/
الموقع الإلكتروني الرسمي لمشروع "باناسونيك" و"نيمار جونيور" المشترك: http://panasonic.net/promotion/neymarjr/
دعوا نيمار جونيور يشجعكم في "مشروع باناسونيك دريم فيتا!" (03 يونيو 2016)
صفحة "فيسبوك" الخاصة بمشروع "باناسونيك" ونيمار جونيور @PanasonicNeymarJr
قناة "يوتيوب" الخاصة بمشروع "باناسونيك" ونيمار جونيور
الموقع الإلكتروني الرسمي لنيمار جونيور
غرفة الصحافة العالميّة من "باناسونيك"
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة.  أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

Panasonic Corporation
Global Communications Department
Media Promotion Office
+81-3-3574-5729





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18347/ar

 

No comments:

Post a Comment