Tuesday, July 5, 2016

المراكز الأوروبية لشركة مورجيترويد تمنح الطمأنينة للزبائن بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي

بوصفها شركة المحاماة الوحيدة في العالم التي تعمل في مجال الملكية الفكرية في أنحاء المملكة المتحدة وإيرلندا وقارة أوروبا، تتمتع شركة "مورجيترويد" بوضع فريد من نوعه يخولها طمأنة السوق عشية التصويت لخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي

غلاسكو، المملكة المتحدة - يوم الإثنين 4 يوليو 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): سيشعر عملاء شركة "مورجيترويد" على مدى الأعوام القليلة المقبلة مع بدء خروج المملكة المتحدة رسمياً من الاتحاد الأوروبي، سيشعرون بالفائدة الكاملة لشبكة مكاتبها الواسعة.

وقال إيان مورجيترويد، مؤسس ورئيس الشركة: "شركتنا شركة منتشرة في أنحاء أوروبا وتوظّف محامين خبراء مقرهم في المملكة المتحدة وإيرلندا وفرنسا وألمانيا وإيطاليا ومنطقة دول الشمال. لذا نحن مخولون تماماً للعمل في مجال الملكية الفكرية في جميع أنحاء أوروبا".

وأضاف مورجيترويد: "لا نعلم بعد موعد خروج المملكة المتحدة من الاتحاد الأوروبي. ولكننا نعرف أن شبكة مكاتبنا الواسعة والعريقة تعطينا نظرة فريدة على الأحداث. وهذا يخولنا بأن نلبي حاجات عملائنا بشكل مثالي من دون أي انقطاع للخدمة".

ولضمان استمرار الخدمة الذي ذكرناه، حوّلت شركة "مورجيترويد" مكتبها في إيرلندا إلى المركز الأوروبي الناطق باللغة الإنكليزية خارج المملكة المتحدة. ولكن سيبقى المقر الرئيسي للشركة في غلاسكو ولن يتأثر بهذا القرار.

وقال السيد مورجيترويد: "تأسست الشركة في غلاسكو وستبقى غلاسكو مركزاً لجميع عملياتنا. ولكن عندما نضمن تزويد عملائنا بمتخصصين متمركزين في الاتحاد الأوروبي وناطقين باللغة الإنكليزية كما هو الحال الآن، فنحن نقدم الطمأنينة والثقة عند احتمال وجود مصادر قلق وشك".

يذكر أن شركة "مورجيترويد" سبق ونشرت معلومات على موقعها الإلكتروني وبعثت رسائل إلكترونية للعملاء لتفسير أثر تصويت المملكة المتحدة المحتمل على قانون الملكية الفكرية الأوروبي.

وقال السيد مورجيترويد: "أكثر ما يهم العملاء جميعهم هو أن نواصل تمثيلهم من دون أي انقطاع في الخدمة في حين تسود غيمة كبيرة من التغيير والغموض. وسيظل في إمكاننا المثول أمام مكتب الملكية الفكرية التابع للاتحاد الأوروبي حول المسائل المتعلقة بالعلامة التجارية والتصميم لشركات الاتحاد الأوروبي. وسنتمكن أيضاً من المثول أمام محكمة براءات الاختراع الموحدة في ما يتعلق بمسائل براءات الاختراع عند حدوثها".

"سنبقي عملاءنا على اطلاع تام بأي تطورات حالما تطرأ ويسرنا أن نقدم المشورة والخبرة لأي أحد قلق حول كيفية احتمال تأثير هذا التغيير على حقوق الملكية الفكرية. والأهم، سنحرص على مواصلة الأعمال كالعادة مهما خبّأ المستقبل في طياته".

لمحة عن شركة مورجيترويد"

تصنّف شركة "مورجيترويد" بين أكبر مجموعات محامي العلامات التجارية وبراءات الاختراع في أوروبا، وتضم أكثر من 60 خبيراً في مجال العلامات التجارية وبراءات الاختراع و260 موظفاً. وتوفّر مكاتبها الأوروبية الـ14 في المملكة المتحدة وفنلندا وفرنسا وألمانيا وإيرلندا وايطاليا وسويسرا التمثيل المحلي والأوروبي. كذلك، تملك الشركة حقوق التمثيل المباشر في النمسا وبلجيكا والدنمارك ولوكسمبورغ وموناكو وهولندا والنروج والسويد، إلى جانب مكتبين لخدمة العملاء في الولايات المتحدة الأميركية ومكتباً في ماناغوا في نيكاراغوا متخصصاً في تقديم خدمات البحث عن براءات الاختراع. كما تعمل الشركة أيضاً في مختلف القطاعات الصناعية.

يرجى زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة murgitroyd.com للمزيد من المعلومات.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "مورجيترويد"

فيونا ماكنزي

مديرة - أوروبا

هاتف: 8400-307-141(0)-44+

البريد الإلكتروني: fiona.mckenzie@murgitroyd.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18295/ar

No comments:

Post a Comment