Wednesday, July 13, 2016

"ستاناداين" تفتتح في الشارقة أول منشأة لها في المنطقة

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 13 يوليو 2016 [ME NewsWire]
أعلنت شركة "ستاناداين" (Stanadyne)، المتخصصة في تطوير أنظمة حقن الوقود ويقع مقرها في "كونيتيكت" بالولايات المتحدة الأمريكية، عن افتتاح أول منشأة لها في منطقة الشرق الأوسط وذلك في الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة. ويقع المصنع الجديد في المنطقة الحرة لمطار الشارقة الدولي ويمتد على مساحة 600 متر مربع وبطاقة انتاجية سنوية تزيد على 130،000 من أنظمة ضخ وحقن الوقود.
كما كشفت الشركة أيضاً عن وضعها اللمسات الأخيرة لشراكة طويلة الأمد هي الأولى لها في المنطقة تتمثل بقيام مصنعها الجديد في الإمارات بإنتاج أنظمة حقن وقود لصالح شركة "ميلات تراكتور المحدودة" (Millat Tractor Ltd) الباكستانية، المتخصصة في صناعة الجرارات والآلات الزراعية.
وجدير بالذكر أنه بالإضافة إلى مصنعها الجديد في دولة الإمارات، تمتلك "ستاناداين" منشآت إنتاجية في كل من الصين والهند وإيطاليا والولايات المتحدة.
وبهذه المناسبة، قال السيد "ديفيد غالوسكا"، الرئيس التنفيذي لدى "ستاناداين": "نحن سعداء جداً لافتتاح المنشأة الجديدة الأولى لنا على مستوى المنطقة في الشارقة. حيث تتميز دولة الإمارات العربية المتحدة بتوافر الكوادر الهندسية الخبيرة وبيئة عمل مواتية فضلا عن البنية التحتية المتطورة". وتابع: "توفر ستاناداين خدماتها لقطاع عالمي متخصص من خلال صناعة أنظمة ضخ وحقن وقود تلبي الاحتياجات المحددة للعملاء. نهدف من خلال هذه الخطوة إلى توسيع نطاق حضورنا حتى يتسنى لنا خدمة عملائنا بشكل أفضل وتزويدهم بأنظمة الوقود الضرورية لخفض انبعاثات المحركات. وفي هذا الإطار، نحن نعمل على تأسيس شراكات تتيح لنا تطبيق تقنيتنا المبتكرة وتمكّن عملائنا من زيادة حصصهم في الأسواق المحلية وتعزيز صادراتهم".
وتتضمن الاتفاقية التي جرت مراسم توقيعها اليوم بين "ستاناداين" و"ميلات تراكتور" داخل المنشأة الجديدة في الشارقة توريد ما يصل إلى 30،000 من مضخات ستاناداين الدوّارة الميكانيكية خلال المرحلة الأولى. حيث سيتم تجميع المضخات في مصنع الشارقة على أن تبدأ عمليات التوريد في شهر أغسطس من العام الجاري. ولم تكن هذه المضخات، التي تستخدم عالمياً في محركات الديزل بقوة 50 إلى 85 حصان، متوافرة مسبقاً بهذا الحجم في المنطقة.
وأضاف "غالوسكا": "إن منشأتنا الجديدة في الإمارات ستتيح لنا توسيع محفظة عملائنا في الدولة وخدمة أسواق الخليج العربي والشرق الأوسط ككل. ويمثل التوسع في هذه المنطقة فرصة استراتيجية هامة لتعزيز حضورنا في الأسواق الناشئة في هذا الجزء من العالم. إذ سيمكننا وجودنا الإقليمي من تقديم التكنولوجيا الرئيسية التي تنسجم مع متطلبات عملائنا المتمثلة باستيفاء المعايير الخاصة بخفض الانبعاثات الكربونية".
وجدير بالذكر أن "ستاناداين" هي أول شركة متخصصة في أنظمة الوقود تؤسس منشأة تصنيعية كبيرة لها في المنطقة. وستضيف ستاناداين إلى قوة العمل لديها 60 موظفاً، بما في ذلك ميكانيكيين، وفنيي تجميع ومسؤولين إداريين وتنفيذيين.
نبذة عن "ستاناداين":
"ستاناداين" هي شركة تكنولوجية رائدة في مجال حلول إدارة وقود المحركات، وهي متخصصة في تصميم وتطوير وتصنيع مضخات ونظم حقن وقود الديزل والغازولين لمصنّعي المحركات الأصليين وموردي السوق الثانوية. وتنتج "ستاناداين" حلول هندسية مبتكرة تتيح لعملائها إمكانية تمييز عروضهم ومنتجاتهم من خلال جودتها العالية وتقنياتها المتفوّقة. وتصمم ستاناداين منتجاتها وخدماتها واضعة في الحسبان التحديات المستقبلية، وهي تتبنى مفهوم الابتكار منذ نحو 140 عاماً. ويقع مقر شركة ستاناداين الرئيسي في ولاية "كونيتيكت" بالولايات المتحدة الأمريكية، وتمتلك منشآت تصنيعية في آسيا وأوروبا.

Contacts

"واترميلون" للعلاقات العامة
تسنيم رازا
هاتف: 3655-283-4-971+
البريد الإلكتروني: tasneem@watermelonme.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/quot18331/ar

No comments:

Post a Comment