Wednesday, July 13, 2016

هانتر ألتراسونيكس تدعو لاعتماد طريقة أكثر صداقة للبيئة لتنظيف مرشحات محرك الديزل

فشلت القوانين البيئية الناظمة في تحقيق هدفها بخفض انبعاثات الكربون من محركات الديزل

تورونتو - يوم الأَرْبعاء 13 يوليو 2016 [ME NewsWire]

(بزنس واير): تشترك جميع الأنظمة والتشريعات، بدءاً من المبادئ التوجيهية واسعة النطاق لاتفاقية باريس 2015 وصولاً إلى الأوامر الإلزامية الصادرة حيال المركبات غير المخصصة للطرقات، بتوحد هدفها في الحد من انبعاثات الغازات المسببة للاحتباس الحراري.
ولكن، وكما أشار كين هانتر، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "هانتر ألتراسونيكس"، في مقال نشر مؤخراً، فإن التدابير المتّخذة للحد من التلوث تستبعد جزءاً أساسياً من العملية- وهي التنظيف الشامل المنتظم لمرشحات المحرك.
لذا، ينبغي على أصحاب ومشغلي ومصنّعي السيارات التي تعمل على الديزل أن يدعوا الحكومات في جميع أنحاء العالم ليس فقط للمطالبة بمرشحات جسيمات الديزل ("دي بي إف") لجميع محركات الديزل، بل لتوفير التوجيهات أيضاً بشأن صيانة وتنظيف المرشحات بالشكلٍ الملائم وفق جميع المعايير المستقبلية.
وهنا يكمن الجزء الأساسي من المعادلة لضمان تلبية أهداف الحد من انبعاثات الكربون المتعلق بالنقل.
إن التجديد النشط، وهو الوسيلة الشائعة بشكل متزايد لتنظيف مرشحات جسيمات الديزل المسدودة، غير فعال لأنه:
  • يحرق الجسيمات على درجات حرارة عالية، الأمر الذي يعيد نشر المواد الملوثة في الهواء ويُفشل الغرض من وجود مرشح في المقام الأول.
  • يؤدي إلى زيادة الوقت الضائع بسبب الأعطال وتراجع الإنتاجية إذ يكون المحرك غير صالح للعمل أثناء العملية
  • يزيد من استهلاك الوقود والتكاليف
وما لم يتم اعتماد مبادئ توجيهية إستباقية ووسائل تنظيف أقل ضرراً مثل التنظيف بالموجات فوق الصوتية، سوف يستمر التلوث في الزيادة طبعاً.
لمعرفة المزيد حول عملية التنظيف بالموجات فوق الصوتية، وكيف يمكن أن تقلل من تكاليف صيانة مرشحات جسيمات الديزل، مع إطالة عمر المحرك وخفض تكاليف الوقود من خلال تحسين الكفاءة، يرجى زيارة الموقع: hunterultrasonics.com.
يمكنكم الاطلاع على الصور ومعرض الوسائط المتعددة عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51372336&lang=en
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"هانتر ألتراسونيكس"
اتصالالت الإعلام كين هانتر
416-605- 7547
المؤسس والرئيس التنفيذي
البريد الإلكتروني:ken@hunterultrasonics.com
الموقع الإلكتروني:www.hunterultrasonics.com






Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18313/ar