Friday, July 8, 2016

يورغ أسموسين ينضم إلى لازارد في منصب المدير العام

فرانكفورت، ألمانيا - يوم الخَمِيس 7 يوليو 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "لازارد المحدودة" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:LAZ) أن يورغ أسموسين سينضمّ إلى الشركة في منصب المدير العام  في مجال الاستشارات المالية، اعتباراً من 1 سبتمبر. وسيركز على تقديم الاستشارة للعملاء الصناديق السيادية والشركات في جميع أنحاء أوروبا، من مقره في برلين وفرانكفورت.

هذا ويتمتع السيد أسموسين بأكثر من 20 عاماً من الخبرة في القطاع العام بصفته عالم اقتصاد وواضع سياسات. وشغل مؤخراً منصب أمين الدولة في الوزارة الاتحادية للعمل والشؤون الاجتماعية في ألمانيا من عام 2014 ولغاية 2015. كما كان عضواً في المجلس التنفيذي للبنك المركزي الأوروبي من عام 2012 ولغاية 2013، وأمين الدولة في وزارة المالية الاتحادية في ألمانيا، حيث كان مسؤولاً عن الشؤون الأوروبية والأسواق المالية، من عام 2008 ولغاية 2012. وشغل أيضاً خلال ذلك الوقت منصب رئيس الهيئة التنظيمية المالية في ألمانيا "با فاين" (هيئة الرقابة المالية الاتحادية). وقبل ذلك، شغل سلسلة من المناصب في وزارة المالية. ويشار إلى أن السيد أسموسين حاصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة بوكوني ودرجة دبلوم في الاقتصاد من جامعة بون.

وتعد "لازارد" شركة الاستشارات المالية الرائدة للحكومات والكيانات السيادية الأخرى حول العالم. وتقوم مجموعة "سوفورين أدفايزوري جروب" بتقديم إرشادات مخصّصة ومبتكرة للعملاء حول كافة أوجه عمليات القطاع العام بما فيها الشؤون السياسية والمالية. وتنشط المجموعة بشكل كبير في تقديم الاستشارات للدول حول إعادة هيكلة الديون.

لمحة حول شركة "لازارد"

تقوم شركة "لازارد" التي تُعد واحدة من مؤسسات الاستشارات المالية وإدارة الأصول المتميِّزة في العالم، بإدارة أعمالها من 42 مدينة في 27 دولة في أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا وأستراليا وأمريكا الوسطى والجنوبية. تعود أصول الشركة إلى عام 1848 وهي تقدم نصائح حول عمليات الدمج والاستحواذ، والشؤون الاستراتيجية، وإعادة الهيكلة وهيكليَّة رؤوس الأموال، وجمع رؤوس الأموال والشؤون المالية المؤسسية، إضافةً إلى خدمات إدارة الأصول للشركات والمؤسسات والشراكات والحكومات والأفراد. للمزيد من المعلومات حول "لازارد"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.lazard.com.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

شركة "لازارد" المحدودة

شؤون الإعلام:

ريتشارد كريسويل

 +44 20 7187 2305 :هاتف

البريد الإلكتروني: richard.creswell@lazard.com

أو

كاتارينا جيبساتيل

 +49 172 718 68 57 :هاتف

البريد الإلكتروني: katharina.gebsattel@vub.de



أو

جودي فروست ماكي

 +1 212 632 1428 :هاتف

البريد الإلكتروني:  judi.mackey@lazard.com

أو

فيكتوار جروكس

 +33 6 04 52 16 55 :هاتف

البريد الإلكتروني: vgrux@majorelle-pr.fr







Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18306/ar

No comments:

Post a Comment