Friday, July 1, 2016

المجلس العالمي لمراكز التسوق يعيّن بيل كيستلر نائب الرئيس للشؤون التنفيذية وعضواً منتدباً لأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

نيويورك - يوم الجُمْعَة 1 يوليو 2016 [ME NewsWire]


(بزنيس واير): أعلن المجلس العالمي لمراكز التسوق "آي سي إس سي" اليوم عن تعيين بيل كيستلر في منصب نائب الرئيس للشؤون التنفيذية وعضواً منتدباً لأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. وسينضم كيستلر إلى الفريق الإداري ويقدم استشارة استراتيجية وآراءه حول المسائل العالمية لدعم حضور المؤسسة العالمية. وسيقدم تقاريره مباشرة إلى توم ماكجي، الرئيس والرئيس التنفيذي.
وقال توم ماكجي، الرئيس والرئيس التنفيذي للمجلس العالمي لمراكز التسوق: "في وقت يعتبر فيه سوق العقارات التجارية محرك الاقتصاد العالمي، سيشكل استيعاب بيل العميق للمسائل المتعلقة بالقطاع وخبرته السابقة في المساهمة بنمو معهد الأراضي الحضرية في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا إضافة للمجلس العالمي لمراكز التسوق. نحن ملتزمون بالعمل مع أعضائنا في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وشراكات بيل القوية مع وسائل الإعلام وأسواق رأس المال والمؤسسات الحكومية تخوّله لأن يقود وجودنا هناك ويوسّعه".
ويقدم كيستلر خبرته العالمية التي تفوق 30 عاماً في المجال، حيث عمل مؤخراً شريكاً إدارياً في "كيستلر آند كومباني" التي تتخذ من المملكة المتحدة مقراً لها، لتقديم الاستثمار والتطوير والدعم الاستراتيجي المؤسسي لقطاع العقارات العالمي. كما أسس شبكة الابتكار المدنية، وهي منصة تربط المدن والجامعات والشركات وسيواصل العمل فيها كرئيس غير تنفيذي.
وقال كيستلر تعليقاً على ذلك: "يسرني الانضمام إلى المجلس العالمي لمراكز التسوق وأتطلع إلى العمل مع الفريق في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لتطوير مصالح قطاع العقارات التجارية. ويضطلع أعضاء المجلس العالمي لمراكز التسوق بدور أساسي في تشكيل المجتمعات والاقتصاد الأوسع نطاقاً. وتعتبر المساعدة على استحداث فرص إضافية لأعضائنا للتواصل والتعاون ومشاطرة المعلومات والأفكار شرفاً أتطلع إليه".
وقبل ذلك، كان كيستلر شريكاً رئيسياً في شركة "كورن/فيري إنترناشيونال" حيث قاد قسم العقارات في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. وشغل منصب رئيس معهد الأراضي الحضرية  في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا من عام 2003 إلى 2009، وهو معهد غير ربحي للأبحاث والتعليم مخصص للبيئة المنشأة. وقبل ذلك، عمل مديراً عاماً في شركة "ديزني ديفلوبمنت كومباني" بصفته مسؤولاً عن "فال دي يوروب" في "ديزنيلاند باريس". وقد شغل كيستلر في مسيرته المهنية مناصب بارزة في "جيه بي إم بروبرتيز" في شيكاغو و"كاشمان آند وايكفيلد" في نيويورك و"آي بي إم" حيث أدار عقارات الشركة في نيويورك وباريس.
لمحة عن المجلس العالمي لمراكز التسوق
تأسس المجلس العالمي في العام 1957 وهو مؤسسة تجارية عالمية لقطاع مراكز التسوق. ويتألف المجلس من أكثر من 70 ألف عضو في أكثر من 100 دولة ومنهم أصحاب مراكز التسوق ومطورون وإداريون ومستثمرون وتجار تجزئة ووسطاء وأكاديميون ومسؤولون عامون. ويعتبر قطاع مراكز التسوق أساسياً للفرص الجديدة والتنمية الاقتصادية. كذلك، تشكل مراكز التسوق أبرز القطاعات التي توفر فرص عمل جديدة ومحركاً للناتج المحلي الإجمالي ومصدر دخل أساسي للمجتمعات التي يخدمونها عبر توليد ضرائب المبيعات ودفع ضرائب العقارات. وتموّل هذه الضرائب خدمات بلدية مهمة مثل رجال الإطفاء وضباط الشرطة والخدمات المدرسية والبنى التحتية مثل الطرق والحدائق لعامة. ولكن مراكز التسوق ليست محركاً مالياً فقط، بل هي جزء لا يتجزأ من النسيج الاجتماعي لمجتمعاتها عبر توفير مكان مركزي للالتقاء بالأصدقاء وأفراد العائلة ومناقشة مسائل اجتماعية والمشاركة في المساعي الخيرية وتشجيعها. للمزيد من المعلومات حول المجلس العالمي لمراكز التسوق، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.icsc.org ولآخر المستجدات حول المجلس العالمي لمراكز التسوق وعن القطاع، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.thecenterofshopping.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

المجلس العالمي لمراكز التسوق
نويل مالون
هاتف: 3540-728-646
البريد الإلكتروني: Nmalone@icsc.org





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18283/ar

No comments:

Post a Comment