Wednesday, July 13, 2016

آت-ريسك إنترناشيونال تعلن افتتاح مكتبها الجديد في دبي

يتيح التوسع في منطقة جديدة التنفيذ السلس للخدمات في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

واشنطن - يوم الأَرْبعاء 13 يوليو 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "آت- ريسك إنترناشيونال المحدودة"، وهي شركة رائدة في توفير الحماية للشخصيات الهامة، والاستشارات، والتحقيقات، والسلامة البيولوجية، وخدمات التدريب الأمني، عن افتتاح مكتب جديد لها في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة. وسيقود أندرياس كاركي، وهو خبير متمرّس يتمتع بخبرة كبيرة بشؤون البلاد وبفهم مفصل للوضع الأمني في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، جهود الشركة في المنطقة من خلال إشرافه على خدمات الشركة في مجال الاستشارات والحماية وأمن العمليات بما في ذلك الدعم المباشر للأمور المتعلقة بالعميل. وسيستمرّ فريق الشركة العالمي الذي يضمّ عدداً من المهنيين بخدمة عملائنا في جميع دول المنطقة واستطلاع مخاوف الشركات التي تعمل في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، أو الشركات التي تفكّر في التوسع بالمنطقة. ويضمن تمركز الفريق بشكل دائم في المنطقة المزيد من التفاعل المباشر مع العميل في الوقت الحقيقي.

ولا يزال الأمن هو الشغل الشاغل للعديد من الشركات في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا ما يزيد الطلب بشكل كبير على خدمات شركة "آت-ريسك". وتستمر العناية الواجبة وتحليل المخاطر في دفع أساس عمل الشركة للمساعدة في ضمان سلامة وأمن الموظفين والمرافق. ولا تزال مخاطر الأعمال التجارية الكبيرة الناجمة عن الظروف السياسية والاقتصادية، وإعادة الإعمار وسفر المواطنين الأجانب تثير قلق شركة "آت- ريسك" وعملائها.

وسيعمل مكتب دبي مع العملاء الذين يحتاجون خدمات متعددة، مع التركيز على الحد من المخاطر الأمنية للمؤسسات والأفراد العاملين في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. وبالإضافة إلى ذلك، ستقدّم "آت-ريسك" مجموعة من خدمات الأمن واستراتيجية دخول السوق وخدمات المعلومات للمنظمات متعددة الجنسيات والأفراد البارزين. وستكون الممارسات الاستشارية نفسها التي جعلت "آت-ريسك" اسماً موثوقاً به في هذا المجال متوفرة في المنطقة بما في ذلك خدمات حماية الشخصيات الهامة، وتقييم المخاطر، والسلامة البيولوجية، وأمن السفر، واجتماعات المغتربين، والتحقيقات عن الخلفيات.

وقال تشاك توبين، رئيس شركة "آت- ريسك" في سياق تعليقه: "يتطلب تشغيل الشركة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا إدراج الأمن في كل مرحلة، ويعدّ اختيار موفّر خدمات الأمن الموثوق به وذي الخبرة الواسعة هو مفتاح الحل. لطالما كانت قدرة ’آت- ريسك‘ على توفير خدمات التحرّي الفوري والبارز في المنطقة لعملائنا أولوية قصوى، وإن وجود فريق ملمّ بالاختلافات الثقافية بين البلدان والمناطق يساعد في ضمان تطوير علاقات ناجحة".

وينضمّ السيد كاركي إلى شركة "آت-ريسك" بصفة مدير العمليات في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. وهو يقيم في دبي، ويتمتع بأكثر من 15 سنة من الخبرة في قطاع الأمن الخاص بعد أن أنجز مهام كبيرة ومتعددة الثقافات في اسكندنافيا وأوروبا والإمارات العربية المتحدة. ويتوقع أن يقوم السيد كاركي، نظراً للخلفية الواسعة والقدرات المتعددة في اللغات الاسكندنافية والإنجليزية والعربية التي يملكها، بإدارة جهود "آت- ريسك" للتوسع في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

وتعليقاً على الأمر، قال السيد كاركي: "إنّ افتتاح مكتبنا في دبي يتيح لفريقنا العمل مع الأفراد والشركات العاملة في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وجهاً لوجه وعلى أساس يومي. يتمّ اختيار خبرائنا بعناية وتدريبهم إلى حدّ كبير ليثبتوا قدرتهم على حماية الناس والشركات والأصول. نحن متحمسون للاستفادة من علاقاتنا القوية في جميع أنحاء العالم لتعزيز التزامنا في هذه المنطقة".

يقع مكتب دبي الجديد الذي افتتحته شركة "آت- ريسك" في أبراج بحيرة جميرا، كلاستر أو، برج ريف، الطابق 30، دبي، الإمارات العربية المتحدة. بإمكانكم الاتصال بالمكتب على الأرقام التالية: 1797 979 56 971+ أو 2444-323 (877) 1+.

للمزيد من المعلومات حول مكتب شركة "آت- ريسك إنترناشيونال" في دبي، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.at-riskinternational.com/dubai.

لمحة عن شركة "آت- ريسك إنترناشيونال المحدودة"

تقدّم شركة "آت- ريسك إنترناشيونال المحدودة"، التي تأسست من قبل خبراء يملكون خلفيات في إنفاذ القانون والجيش والمخابرات، خدمات التدريب الأمني ​​والحماية وتحليل التهديدات والاستشارات والتحقيقات في جميع أنحاء العالم. كما أنها ارتكزت على فلسفة الأمن الاستباقي، ومتخصصة في التقييم والحماية بناء على الأبحاث والتحليل والإعداد بشكل مسبق مما يساعد في تجنّب القضايا الأمنية قبل وقوعها. وتساعد "آت- ريسك" التي تحظى باحترام كبير عالمياً، على حماية الأفراد البارزين والمنظمات رفيعة المستوى في الأمريكيتين، وأوروبا، وآسيا، والشرق الأوسط وأفريقيا.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "آت- ريسك إنترناشيونال المحدودة"

جهة الاتصال الرئيسية:

آمبر كولي

هاتف: 8148-983-404

البريد الإلكتروني: acooley@at-riskinternational.com



جهة الاتصال الثانوية:

روبين ويليكوف

هاتف: 9555-797-917

البريد الإلكتروني: robyn@robynelisepr.com







Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18327/ar

No comments:

Post a Comment