Tuesday, July 5, 2016

إس آند بي تجدد تأكيد تصنيفات إيه- للقوة الماليّة والجدارة الائتمانية للطرف الآخر لشركة آي جي آي برمودا، وتصنيف إيه- للقوّة الماليّة لشركة آي جي آي المملكة المتحدة

هاميلتون، برمودا - يوم الإثنين 4 يوليو 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعادت شركة "ستاندرد آند بورز" لخدمات التصنيف الائتماني ("إس آند بي") تأكيد تصنيفات "إيه-" للقوة الماليّة لشركات التأمين والجدارة الائتمانيّة لشركة التأمين العامة الدولية المحدودة ("آي جي آي") في برمودا، وتصنيف "إيه-" للقوة الماليّة لشركات التأمين للعمليّات في المملكة المتحدة، وأكدت "إس آند بي" أيضاً النظرة المستقبليّة الثابتة.

وفي مارس من العام الماضي، قامت "إس آند بي" بتحديث تصنيفات القوة الماليّة للمجموعة من "بي بي بي+" إلى "إيه-" بعدما نجاح "آي جي آي" في تخطّي توقعات وكالة التصنيفات في عام 2014.

وأعلنت "إس آند بي" أنّها تُصنّف في الوقت الحالي كلّ من "آي جي آي برمودا" و"آي جي آي المملكة المتحدة" كشركات رئيسيّة عاملة ضمن مجموعة "آي جي آي". وقامت بالتأكيد على تصنيفات "إيه-" بسبب "وضع المجموعة القوي في ظلّ المخاطر الماليّة والوضع الجيّد للأعمال من حيث المخاطر".

وصرّحت "إس آند بي" في هذا السياق: "على الرغم من ظروف السوق التنافسيّة، إلا أننا نعتقد أنّ مجموعة ’آي جي آي‘ تحقّق سجلاً ناجحاً من الإيرادات القويّة والثابتة على الصعيدين التقني والشامل (صافي إيرادات 2015 بعد اقتطاع الضرائب: 35.0 مليون دولار أمريكي؛ 2014: 34.3 مليون دولار أمريكي). ونقوم بتقييم رأسمال المجموعة وإيراداتها على أنّها قوية جداً بالعموم".

وقال واصف جبشه، الرئيس التنفيذي لشركة "آي جي آي" في سياق تعليقه: "تسرّنا إعادة تأكيد تصنيفاتنا، فهي تعكس نتائجنا القويّة وإدارتنا الحذرة والاكتتاب الممنهج الذي يثبت نجاح الشركة".

وفي عام 2015، قامت مجموعة "آي جي آي" باكتتاب 242.3 مليون دولار أمريكي من أقساط التأمين الإجمالية مدعومة بمبلغ 284.9 مليون دولار أمريكي من صناديق المساهمين المعلنة. وحققت المجموعة دخلاً بلغ 35.0 مليون دولار أمريكي من الإيرادات الصافية بعد اقتطاع الضرائب.

وأضاف أندرياس لوكايدس، الرئيس التنفيذي لفرع "آي جي آي المملكة المتحدة" قائلاً: "لقد سرّنا هذا الإعلان كثيراً. وسيقوم هذا التأكيد بتحسين موقعنا في السوق، وسيقوّي علاقتنا مع أهمّ لسماسرة والعملاء، وسيساعدنا في مرحلتنا المقبلة من النموّ الحذر والممنهج".

تمّ إصدار البيان من قبل "ري إنفورس" لصالح "آي جي آي المملكة المتحدة".

لمحة عن "آي جي آي"

شركة التأمين العامة الدولية القابضة المحدودة ("آي جي آي إتش") مسجّلة لدى مركز دبي المالي العالمي ("دي آي إف سي") مع عمليات في برمودا، والأردن، وماليزيا، والمغرب وفرع مملوك بالكامل في المملكة المتحدة.

"آي جي آي برمودا" هي شركة تأمين وإعادة تأمين من فئة "3 بي" تخضع لتنظيم السلطة المالية في برمودا ("بي إم إيه") وهي تعتبر هيئة الاكتتاب الأساسية في المجموعة. وتملك الشركة فرعاً في لابوان، ماليزيا وهي مسجلة هناك كشركة إعادة تأمين خارجية من الدرجة الثانية.

حصلت "آي جي آي برمودا" و"آي جي آي" المملكة المتحدة على تصنيف "إيه-" مع نظرة مستقبلية مستقرة من "ستاندرد آند بورز" وتصنيف "إيه-" (ممتاز) مع نظرة مستقبلية مستقرة من قبل "إيه إم بيست كومباني".

وتوفر مجموعة "آي جي آي" خدمة الاكتتاب لحافظة عالمية من الشركات في قطاعات تأمين الطاقة، والممتلكات، والمؤسسات البحرية، والهندسة، والحوادث، والمؤسسات المالية، والطيران العام، والموانئ والمحطات البرية، والعنف السياسي والاتفاقيات التجارية غير المتناسبة، مع تركيز جغرافي أساسي على الأسواق الإفريقية والآسيوية.

وتملك "آي جي آي إتش" أصولاً تزيد قيمتها عن 761 مليون دولار أمريكي حتى تاريخ 31 ديسمبر 2015.

للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.iginsure.com أو التواصل  معنا عبر عنوان البريد الإلكتروني التالي: info@iginsure.com.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"آي جي آي"

ساره مورتيمر

هاتف: 882011 (0)7718 44+

البريد الإلكتروني: sarah.mortimer@rein4ce.co.uk









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18294/ar

No comments:

Post a Comment