Tuesday, July 5, 2016

إطلاق فيلم Independence Day: Resurgence بدول مجلس التعاون الخليجي أول أيام عيد الفطر

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 4 يوليو 2016 [ME NewsWire]
لطالما علمنا بأنهم سيعودون، واليوم وبعد مضي 20 عاماً من قيام فيلم Independence Day بإعادة رسم معالم أسلوب الأفلام الكبيرة المنتظرة، فإن هذه التكملة تعِد بإحداث ضجة أكبر من الفيلم السابق. ومن المرتقب إطلاق الفيلم أول أيام عيد الفطر السعيد بدور السينما في دول مجلس التعاون الخليجي، ويضم طاقم عمله النجم ليام هيمسورث الذي انضم حديثاً إلى أسرة الفيلم وسيؤدي دور جيك موريسون قائد الطائرة المقاتلة البارع والبطل، فيما سيؤدي  جيف جولدبلوم نفس دوره في الفيلم بشخصية ديفيد ليفينسون.
ويقدم فيلم Independence Day: Resurgence الأيقوني الذي أخرجه المبدع رونالد إيمريك، مشاهد عالمية على مستوى لا يصدّق، وتدور أحداثه عن استخدام أمم الأرض لتقنيات تم الحصول عليها من الكائنات الفضائية، وتعاون هذه الدول معاً في برنامج عسكري ضخم يهدف إلى حماية الكوكب. ولكن لا شيء قادر على جعلنا مستعدين لمواجهة القوة المتقدمة وغير المسبوقة للكائنات الفضائية، باستثناء المهارة الكبيرة لبعض الرجال والنساء الشجعان التي يمكنها إنقاذ كوكبنا من شفير الاندثار.
وسيشاهد متابعو الفيلم في الشرق الأوسط منظراً مألوفاً لديهم، حيث سيظهر "برج خليفة" البناء الأعلى في العالم وهو يصطدم بعجلة لندن لينتهي بهما المطاف في نهر التيمز (فالكائنات الفضائية تحب تدمير المعالم الرئيسية...).
وفي سياق تعليق المخرج عن مدى تعجبه لكون برج خليفة لا يزال موجوداً خلال زيارته، قال رونالد إيمريك ممازحاً خلال مؤتمر صحفي جرى تنظيمه الشهر الماضي في "فوكس سينما" بدبي بالتعاون مع "دو تيوزداي" و"إمباير إنترناشيونال": "يمكنني التأكيد للجميع بأن البرج لا يزال موجوداً فقد قضيت ليلتي هناك، وكان لا يزال قائماً عندما غادرنا، أقسم بذلك".
من جهته تحدث ليام هيمسورث بإيجاز عن الشخصية التي يؤديها في الفيلم قبل أن يقدم لنا لمحة عن أدوار زملائه الجدد: "الشخصية التي أؤديها هي لطيار يحمل رقاقة على كتفه، وهو مرتبط كذلك بالخلفية الدرامية للفيلم إذ أن أهله قتلوا في الغزو الأول للكائنات الفضائية عام 1996"، وأضاف: "من النجوم الآخرين في الفيلم هناك مايكا مونرو التي تؤدي دور باتريشا ويتمور ابنة الرئيس ويتمور وخطيبة جيك موريسون، إضافة إلى جيسي أشر الذي يؤدي دور ديلان هيلر، وترافيس توب الرائع الذي كان باعتقادي أفضل صديق لي في الفيلم".
أما جيف جولدبلوم الذي خطف الأضواء خلال المؤتمر الصحفي بأجوبته الفكاهية، فقد بدا وكأنه في رهبة من شريكه الشاب في الفيلم، وقال: "ما هي الكلمات التي يمكنك استخدامها لوصف ليام هيمسورث؟ إنه رائع". وقال ممازحاً بعد ذلك بأنه إذا التقى يوماً بكائنات فضائية حقيقية فسيقدم لهم بعض التمر: "مرحباً أيها الكائن الفضائي، أتمنى ألا تكون مثل أولئك الذين قمت بالتمثيل معهم. هل تريد بعض الكعك؟ ماذا ستفعل في مثل هذه المواقف لو كان لديك جار، هل كنت ستأخذ أي شيء إليهم؟ بعض التمر؟ صندوق تمر جميل؟ أنا سأقدم إليهم حبة تمر محشوة بحبة لوز لذيذة!".
وتجدر الإشارة إلى أن فيلم Independence Day: Resurgence حصد إلى الآن أكثر من 170 مليون دولار أمريكي عالمياً، ومن المقرر أن يبدأ عرضه في دور السينما بدول مجلس التعاون الخليجي في اليوم الأول من عيد الفطر.
لمحة عن "توينتيث سينتشري فوكس"
تقوم "توينتيث سينتشري فوكس" التي تعتبر واحدة من أضخم منتجي وموزعي أفلام الرسوم المتحركة في العالم، بإنتاج وحيازة وتوزيع الأفلام في جميع أنحاء العالم. ويتم إنتاج أو حيازة هذه الأفلام من قبل الشركات التالية التابعة ل"توينتيث سينتشري فوكس فيلم" وهي: "توينتيث سينتشري فوكس"، "فوكس 2000 بيكتشرز"، "فوكس سيرتش لايت بيكتشرز"، "فوكس إنترناشونال برودكشنز"، "توينتيث سينتشري فوكس أنيمايشن".
للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.foxmovies.com.
لمحة عن "إمباير إنترناشيونال جلف"
تأسست "إمباير إنترناشيونال" في بيروت عام 1919، وهي موزع رائد للأفلام في منطقة الشرق الأوسط، وتعتبر الموزع الحصري لأفلام "سوني بكتشرز" و"توينتيث سينتشري فوكس" و"دريم ووركس أنيمايشن" في المنطقة.

Contacts

إيلي توما
هاتف: 971558800369+
البريد الإلكتروني: elie@e4empire.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18293/ar

No comments:

Post a Comment