Friday, September 23, 2016

شانهاي كابيتال تستحوذ على شركة أنالوجيكس لأشباه الموصلات

تستند الصفقة إلى كفاءات الشركة الأساسية لتسريع النمو ودعم الابتكار والتوسّع في السوق

سانتا كلارا، كاليفورنيا وبكين - يوم الجُمْعَة 23 سبتمبر 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم كل من شركة "أنالوجيكس" لأشباه الموصلات وشركة "بكين شانهاي كابيتال مانجمنت" المحدودة ("شانهاي كابيتال")، بصفةٍ مشتركة عن دخولهما في اتفاقية اندماج مؤكدة، والتي سيستحوذ بموجبها تحالف شركات تقوده "شانهاي كابيتال" على جميع الأسهم المستحقة لشركة "أنالوجيكس" مقابل أكثر من 500 مليون دولار أمريكي. كما انضمت شركة "تشاينا إنتيجريتد سيركيت إندستري إنفستمنت فاند كو لمتد" ("تشاينا آي سي فاند") الصينية لصندوق "شانهاي كابيتال" أيضاً كأحد الشركاء محدودي المسؤولية. وتخضع الصفقة للموافقات التنظيمية، ومن المتوقع إتمامها في أواخر عام 2016.
وتُستَخدَم دارات أشباه الموصلات المتكاملة عالية السرعة ومختلطة الإشارة الخاصة بشركة "أنالوجيكس" المُخصّصة لتطبيقات العرض عالية الأداء في كل من أجهزة الجوال، والواقع الافتراضي والمعزّز ("في آر"/"إيه آر")، وغيرها من المنتجات الإلكترونية عالية الأداء من علامات الإلكترونيات التجارية الرائدة والتي تشمل "آبل"، و"سامسونج"، و"إل جي"، و"مايكروسوفت"، و"جوجل"، و"لينوفو"، و"ديل"، و"إتش بيه"، و"آسوس"، و"إتش تي سي". وتتخذ الشركة من سانتا كلارا بولاية كاليفورنيا مقراً لها، وتقع غالبية أعمالها الهندسية في بكين، بالصين. ويشمل المستثمرون الحاليون شركات رأسمالية رائدة منها "دي سي إم فنتشرز"، و"جلوب سبان كابيتال بارتنرز"، و"كي تون فنتشرز"، وصندوق "وودسايد فاند".
وقال الدكتور كيوي يانج، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "أنالوجيكس" لأشباه الموصلات: "نحن سعداء بتوصلنا لهذه الاتفاقية، التي تقدم قيمةً كبيرة لمساهمينا. ويدفع الدعم المالي لشركة ’شانهاي كابيتال‘ نمونا مع الحفاظ على توجهنا، وتنظيمنا، وتصميمنا على خدمة عملائنا. وأنا متحمس بشكل خاص لاشتراكنا في الرؤية ذاتها لبناء ’أنالوجيكس‘ لتصبح شركة أشباه موصلات عالمية رائدة ذات نطاق وقدرةٍ أكبر".
وقال السيد شيان فينج زاو، رئيس مجلس إدارة شركة "بكين شانهاي كابيتال مانجمنت" المحدودة: "يسعدنا توطيد علاقتنا مع ’أنالوجيكس‘،الشركة التي اعترف صانعو المعدات الأصلية بريادتها التقنية، ونتطلع قدماً لتيسير نموها المتواصل. ومن خلال الاستثمار المضاف، بإمكاننا أن نستفيد من قوة تقنيات الشركة الأساسية وخبراتها التجارية، وتوسيع أعمالنا لتشمل الأسواق المجاورة عالية النمو، وبناء شركة أشباه موصلات عالمية رائدة. ونتوقع طرح اكتتاب أولي عام في الصين في المستقبل القريب".
لمحة عن شركة "أنالوجيكس" لأشباه الموصلات
تقوم شركة "أنالوجيكس" لأشباه الموصلات بتصميم وتصنيع أشباه الموصلات لسوق الوسائط المتعددة الرقمية، من الأجهزة المحمولة كالهواتف الذكية إلى بطاقات الرسومات المتطورة وشاشات العرض الكبيرة عالية الوضوح. وتعد "أنالوجيكس" الشركة الرائدة في السوق في مجال توفير حلول أشباه الموصلات المتكاملة لاتصال الواجهة لصالح "ديسبلاي بورت"، بما في ذلك مجموعة منتجات "سليم بورت"، وهي رائدة في القطاع في مجال أجهزة التحكم بشاشات العرض، كحلول أجهزة التحكم بالتوقيت ذات السرعة العالية والطاقة المنخفضة. ويعد معيار "ديسبلاي بورت" واجهة رقمية مبتكرة تأتي في حزمة واحدة لتقدم مستوى عالي الدقة من الفيديو والصوت وقد تم تطويرها من قبل جمعية معايير إلكترونيات الفيديو. وتتوافق المنتجات التي تحمل علامة "سليم بورت" التجارية مع "ديسبلاي بورت" ومعيار "موبيليتي ديسبلاي بورت" و"ديسبلاي بورت ألترنايت مود" على موصل "يو إس بي تايب-سي".
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة المواقع الإلكترونية التالية: www.analogix.com، وwww.slimport.com، ويمكنكم متابعتنا على "تويتر" عبر الحسابات @Analogix و @SlimPortConnect، أو التواصل معنا عبر "لينكد إن".
لمحة عن شركة "بكين شانهاي كابيتال مانجمنت" المحدودة
تعتبر شركة "شانهاي كابيتل"، والتي تتخذ من بكين في الصين مقراً لها، صندوق الشراء الرائد لصناديق إدارة التكنولوجيا والرعاية الصحية التي تهيمن عليها عملة الرنمينبي. ويتمتع خبراء الاستثمار لديها بمعرفة عميقة بالقطاع كما أنهم ملتزمون بحافظة استثمار طويل الأجل. ومن خلال الاستفادة من مواردها وخبراتها، تقدّم "شانهاي كابيتال" خدمات ذات قيمة مضافة وتُسَرّع نمو الشركات ضمن حافظتها.
تعد كل من "أنالوجيكس" و"سليم بورت" علاماتٍ تجارية أو علامات تجارية مسجلة لصالح شركة "أنالوجيكس" لأشباه الموصلات. وتعد جميع العلامات التجارية الأخرى والأسماء التجارية ملكاً لأصحابها المعتبرين.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني. 

Contacts

لاتصالات وسائل الإعلام بشركة "أنالوجيكس"
جراتيا ستيفان
هاتف: 8848-988-408
البريد الإلكتروني: marcom@analogix.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18708/ar

No comments:

Post a Comment