Friday, September 23, 2016

آر إف آيدياز تعلن عن شراكة توزيع داخلي مع بريدج سول

رولينغ ميدوز، إلينوي - يوم الجُمْعَة 23 سبتمبر 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "آر إف آيدياز"، هي المبتكرة والمصنّعة الرائدة لحلول التحكّم بقراءة الشارات للمصادقة والوصول داخل المباني، عن عقد شراكة مع "بريدج سول"، وهي إحدى الموزعين الرائدين لتقنية إدارة المحتوى المؤسسي "إي سي إم" ذات القيمة المضافة، لتأمين توزيع داخلي في منطقة الشرق الأوسط وبلدان شمال شرق أفريقيا. وبالإضافة إلى معرفة "بريدج سول" المعمّقة لسوق الطباعة المتعددة الوظائف من خلال برمجيّة إدارة الطباعة "بيبر كات"، تقوم قارئات "آر إف آيدياز" عبر الهاتف النقال باستكمال خبرة ومجموعة منتجات "بريدج سول" لمنح حلّ شامل للبائعين.
وقال إيان بيلي، مدير المبيعات في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، في هذا السياق: "تُعيد هذه الشراكة تأكيد التزامنا بشركائنا والبائعين ومبتكري الأنظمة والعملاء في مجال الطباعة المتعددة الوظائف في الشرق الأوسط وأفريقيا، وذلك مع توزيع داخلي يتضمّن اللوجستيّات والتدريب والخبرة التقنيّة. وانطلاقاً من كون ’بريدج سول‘ رائدة في مجال الطباعة المتعددة الوظائف، تقدّم علاقات ومعرفة موسّعة في سوق المؤسّسات. وإنّنا نتطلّع لتنمية حضورنا وامتداد منتجاتنا في منطقة الشرق الأوسط سريعة النموّ".
وأضاف جوغا راو، الرئيس التنفيذي لشركة "بريدج سول"، قائلاً: "يسرّنا إطلاق منتجات ’آر إف آيدياز‘ في المنطقة، وإنّنا نتطلّع إلى خدمة البائعين في أسواق الطباعة المتعددة الوظائف، وقطاع الرعاية الصحيّة، والحكومات، والضيافة، والمؤسسات مع قارئات ’آر إف آي دي‘ الأفضل ضمن فئتها من ’آر إف آيدياز‘. ويقدّم منتج ’بي سي بروكس بلاس‘ المتعدد الترددات الحلّ الكامل من خلال قراءة مجمل الشرائح التي تعمل عبر الهاتف الجوال في سوق العمل".
تتّخذ "بريدج سول" من دبي مقرّاً لها، وهي تقدّم حلول وخدمات تكنولوجيا المعلومات وإدارة الملفات والأمن الشاملة والميسورة التكلفة إلى المنظمات والمؤسسات. وانطلاقاً من كونها مزوّدة رائدة للحلول في المنطقة، تمتلك الشركة شبكة متينة للقنوات الشريكة التي تقوم "آر إف آيدياز" باستكمالها ومساعدتها على التوسّع. للاطلاع على المزيد من المعلومات حول "بريدج سول"، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.bridgesol.com.
ستقوم "آر إف آيدياز" و"بريدج سول" بعرض شراكتهما ومنتجات جديدة خلال النسخة 36 من أسبوع جيتكس للتكنولوجيا الذي سيُعقد من 16 إلى 20 أكتوبر 2016 في الجناح 820 من القاعة 8 لمركز دبي التجاري العالمي.
لمحة عن "آر إف آيدياز"
تعتبر شركة "آر إف آيدياز" رائدة في مجال قراءة شارات الموظفين ضمن قطاع الرعاية الصحيّة، وقطاع التصنيع، والحكومات، والمؤسسات. تتشارك "آر إف آيدياز" مع شركات تقنيّة رائدة لتقديم حلول ابتكاريّة لتسجيل الدخول الأحادي، والطباعة الآمنة، وتتبع الحضور، وتطبيقات أخرى تتطلّب التصديق. إنّ "آر إف آيدياز" شركة تابعة لشركة "روبر تكنولوجيز". للاطلاع على المزيد من المعلومات حول "آر إف آيدياز"، يرجى زيارة مركز المعرفة عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.rfideas.com/knowledge-center.
إنّ "آر إف آيدياز" و"بي سي بروكس" علامتَين تجاريّتَين مسجّلتَين لصالح شركة "آر إف آيدياز". أما جميع العلامات التجارية الأخرى، وعلامات الخدمة والمنتج، أو أسماء الخدمة فهي ملك لأصحابها.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "آر إف آيدياز"
أرلين كينغ
مديرة التسويق
 (866) 439-4884 :هاتف
رقم فرعي: 480
البريد الإلكتروني: Marketing@RFIDeas.com

أو
"بريدج سول"
أنيش كومار
مدير حساب
 (9714) 7017970 :هاتف
البريد الإلكتروني:info@bridgesol.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18714/ar

No comments:

Post a Comment