Thursday, September 22, 2016

موبايل ميديا آيدياز تربح الدعوى ضدّ آبل

تشيفي تشيس، ميريلاند - يوم الخَمِيس 22 سبتمبر 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): يسرّ "موبايل ميديا آيدياز" أن تعلن بأنّ المحكمة الجزائية الأمريكية في مقاطعة ديلاوير وجدت اليوم أنّ براءة اختراع "بولايت-إجنور" من "موبايل ميديا آيدياز" (آر إي 39,231) لتخميد اتّصال الجوال صحيحة ومنتهكة من قِبل أجهزة "آيفون 3 جي"، و"آيفون 3 جي أس"، و"آيفون 4". وتمّ بالتالي منح "موبايل ميديا آيدياز" 3 مليون دولار أمريكي كتعويض. لم تشمل القضيّة هواتف "آيفون 4 أس"، و"آيفون 5/ 5 سي/ 5 أس"، و"آيفون 6/ 6 بلاس"، التي قد تلحقها دعاوى إضافيّة. تمّ تقديم طلب براءة الاختراع في عام 1994 من قِبل شركة "سوني"، هي الرائدة في مجال تطوير الجوال وتقنيّات الإلكترونيّات الاستهلاكيّة الأخرى؛ وهي تشكّل في الوقت الحالي جزءاً من حافظة براءات اختراع "موبايل ميديا آيدياز".
وقال لاري هورن، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "موبايل ميديا آيدياز"، في هذا السياق: "نشكر هيئة المحلفين لخدمتها وعملها الشاق. كان من الممكن تفادي هذه الدعوى عن طريق الحصول على ترخيص. ويقوم نموذج أعمال ’موبايل ميديا آيدياز‘ على تقديم تراخيص معقولة إلى حافظة قيّمة من الابتكارات المهمّة الواسعة الانتشار عبر مجموعة من منتجات الهاتف الجوال والأجهزة الجوالة. لا نزال ندعو ’آبل‘ لاحترام الملكيّة الفكريّة التي طوّرها آخرون من خلال الحصول على ترخيص".
حصلت "موبايل ميديا آيدياز" على تمثيل فريق من شركة "بروسكوير روز" بقيادة ستيف باور وكيم موتلي من مكتب بوسطن.
لمحة عن "موبايل ميديا آيدياز" المحدودة
توفر "موبايل ميديا آيدياز" وصولاً مريحاً وفق شروط معقولة إلى حافظةٍ من الاختراعات تشمل خصائص هامة تستخدم بشكل واسع في الهواتف الذكية والهواتف النقالة وغيرها من الأجهزة المحمولة بما في ذلك الحواسيب الشخصية والحواسيب المحمولة والحواسيب اللوحيّة. للمزيد من المعلومات يرجى الاطلاع على الموقع الإلكتروني: www.mobilemediaideas.com.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"موبايل ميديا آيدياز" المحدودة
توم أوريلي
هاتف: 303-200-1710
فاكس: 301-652-9096
البريد الإلكتروني:toreilly@mobilemediaideas.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18707/ar