Friday, January 20, 2017

روكوود تغلق فاند إكس مع 1.1 مليار دولار أميركي في الالتزامات الرأسمالية

نيويورك -يوم الخَمِيس 19 يناير 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "روكوود كابيتال" المحدودة ("روكوود")، وهي شركة استثمارية عقارية خاصة، عن إغلاقها صندوق "روكوود كابيتال ريل إستايت بارتنرز فاند إكس" ("فاند إكس")، مع 1.1 مليار دولار أميركي في الالتزامات الرأسمالية، محققة الحد الأقصى. سيستهدف الصندوق ذو القيمة المضافة أصول المكاتب والمناطق السكنية والبيع بالتجزئة والفندق في البيئات الحضرية ونواة المناطق الحضرية المتعددة الاستخدامات في الولايات المتحدة.

وستسعى "روكوود"، من خلال "فاند إكس"، إلى تنفيذ استراتيجية اجتازت اختبار الزمن لتحقيق التوازن بين مخاطر مجال القيمة المضافة مع التركيز على "سرعة الدخل". وسيستهدف "فاند إكس"، على وجه الخصوص، الأحياء النامية والناشئة، وخاصة تلك التي تقودها تركيبة الجمع بين التعليم والثروة والتي تعتمد على الاتجاهات الاجتماعية والاقتصادية المناسبة المرتكزة على السكان.

واعتباراً من الإغلاق النهائي، يكون "فاند إكس" ملتزماً بنسبة تقارب الثلاثين في المائة بعد أن أنجز تسعة استثمارات. قال تايسون سكيلينغز، الشريك الإداري ومدير حافظة "فاند إكس" في هذا الصدد: "نفذ ’فاند إكس‘ تسعة استثمارات حتى اليوم ونعتقد بأننا سنوفر عائدات مقنعة ومعدلة حسب المخاطر فيما ننفذ خططنا لتعزيز قيمة الأعمال. سنستمر في تطبيق وتيرة استثمار مدروسة واعتماد الانضباط والصبر لتحديد الفرص التي تتماشى مع استراتيجيتنا الاستثمارية واستغلالها. كما سنركز على الدخل السريع أو على مدى السرعة التي يمكن فيها تطبيق القيمة وتحقيق دخل دائم ومستمر".

هذا ويملك "فاند إكس" قاعدة مستثمرين من جنسيات مختلفة تتألف من صناديق التقاعد العامة والخاصة والمؤسسات والأوقاف وشركات التأمين وحافظات الصناديق المالية والمكاتب العائلية وأصحاب الثروات. واستثمر أكثر من 60 في المائة من المستثمرين في "فاند إكس" في تمويل سابق برعاية "روكوود". وقال بيتر فالكو، كبير الشركاء الإداريين في سياق تعليقه على الأمر: "نحن ممتنون للغاية لثقة ودعم مستثمرينا وثقتهم المتواصلة في قدرتنا على تنفيذ استراتيجية الاستثمار التي شحذناها على مدى عقود. نحن أيضاً سعداء لبدء العلاقات مع مستثمرينا الجدد، ونتطلع إلى العمل معهم لتعزيز محافظهم الاستثمارية الحالية".

وعملت "بارك ماديسون بارتنرز" كوكيل حصري لـ"فاند إكس" في أمريكا الشمالية. وقالت نانسي لاشاين، الشريكة المنتدبة ومؤسِسة "بارك ماديسون": "نحن فخورون لتحقيقنا هذه النتيجة الإيجابية في جمع التبرعات مع ’روكوود‘ و’فاند إكس‘. وبالإضافة إلى تحقيق رأس مال الصندوق الثابت، تمكنا من زيادة تنويع قاعدة مستثمري ’روكوود‘ مع المؤسسات الراقية بما في ذلك صناديق الثروات السيادية وصناديق التقاعد العامة والخاصة والمنظمات وعلاقات استشارية جديدة". وعملت "ثريدمارك"، شركة تضامنية محدودة المسؤولية، كوكيل حصري لـ"فاند إكس" في أوروبا.

لمحة عن "روكوود كابيتال"

تعتبر "روكوود كابيتال" المحدودة شركة لإدارة الاستثمارات العقارية تأسست عام 1995 تقوم بتوفير رأس المال النقدي بالإضافة إلى الخبرة التشغيلية في مجال العقارات من أجل إعادة تنظيم وإعادة رسملة، وتطوير وإعادة تطوير مجالات البيع بالتجزئة، والفنادق، والمباني السكنية والمكاتب، والبحوث، والتنمية في الأسواق الرئيسية في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية. واستثمرت روكوود والمساهمين في الشركة، بالنيابة عن عملائها، ما يقارب 23.2 مليار دولار أمريكي في العقارات من خلال عشر أدوات للقيمة المضافة وثماني حسابات منفصلة. واليوم، أصبحت "روكوود" شركة استثمارات عقارية مؤلفة من 82 شخصاً وتملك مكاتب في مدينة نيويورك، نيويورك؛ وسان فرانسيسكو، كاليفورينا؛ ولوس أنجلوس، كاليفورنيا؛ وفي سيول، كوريا، وتدير حافظة بقيمة 3.6 مليار دولار أمريكي من قيمة الأسهم الصافية في حوالي 8.8 مليار دولار أمريكي من إجمالي قيمة العقارات. وتشمل قائمة مستثمري "روكوود" صناديق التقاعد العامة والخاصة والمؤسسات والأوقاف وشركات التأمين وحافظات الصناديق المالية والمكاتب العائلية وأصحاب الثروات.

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


 Contacts

العلاقات العامة في شركة "أوين بليك سيلفر"

كارولين لوز

هاتف: 2829-656-203

البريد الإلكتروني: caroline@blicksilverpr.com


الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/روكوود-تغلق-فاند-إكس-مع-11-مليار-دولار-أميركي-في-الالتزامات-الرأسمالية/ar

No comments:

Post a Comment