Tuesday, January 24, 2017

شركة تي بي- لينك الشرق الأوسط وافريقيا توقع اتفاقية شراكة مع شركة سيل إنترناشيونال في عُمان

Image not foundشركة تي بي- لينك الشرق الأوسط وافريقيا  توقع اتفاقية شراكة مع شركة سيل إنترناشيونال في عُمان

دبي، الإمارات العربية المتحدة -يوم الثُّلَاثاء 24 يناير 2017 [ إم إي نيوز واير ]
عيّنت شركة "تي بي-لينك للتكنولوجيا" المحدودة، وهي المزوّد العالمي لمنتجات شبكات المكاتب الصغيرة والمكاتب المنزلية SOHO والشركات الصغيرة والمتوسطة SMB والحلول اللاسلكية للشبكات المحلية LAN والأجهزة الجوالة، شركة "سيل إنترناشيونال" المحدودة كموزع لحافظة هواتف "نيفوس" الذكية الخاصة بها في عُمان.
ووفقاً لما ذكرته الشركة التي تقوم بتصنيع طيف واسع من المنتجات للأسواق الاستهلاكية وأسواق شبكات المكاتب الصغيرة والمكاتب المنزلية SOHO والشركات الصغيرة والمتوسطة  SMBالتي تشمل حلول الشبكات اللاسلكية، وخطوط الاشتراك الرقمي غير المتماثلة ADSL، موجهات تبديل البيانات في الشبكات Router، وأجهزة توزيع الشبكات Switches، والكاميرات عبر بروتوكول الإنترنت IP Cameras، ومحولات نقل البيانات عبر خطوط الطاقة الكهربائية Powerline Adapters، وخوادم الطباعة Print Servers، ومحولات الوسائط Media Converters، ومحولات الشبكات Network Adapters والهواتف الذكية Smartphones، فإن تعيين شركة "سيل إنترناشيونال" المحدودة كشريك في التوزيع، يمهد الطريق أمام الشركة لتطوير أعمالها في مجال قنوات التوزيع في عُمان.
وعبّر السيد لوكاس جيانغ، المدير العام لشركة "تي بي- لينك" الشرق الأوسط وأفريقيا عن مدى سرور الشركة  لضم شركة "سيل إنترناشيونال" كموزع لها في عُمان، قائلا": "تُعتبر ’سيل‘ واحدة من أكبر شركات التوزيع التي تركز على مجال أجهزة الاتصالات في عُمان ومنطقة الشرق الأوسط ككل، وبتعييننا لـ’سيل إنترناشيونال‘ كموزع لمجموعة ’نيفوس‘ من الهواتف الذكية وملحقاتها، نثبت التزام شركة ’تي بي- لينك‘ وجديتها في تنمية أعمالها في مجال الأجهزة الجوالة في المنطقة".
كما أكّد السيد جيانغ أن اختيار "تي بي- لينك" لشركة "سيل إنترناشيونال" جاء نتيجة لسمعتها الحسنة كموزّع وحضورها القوي في مجال توزيع أجهزة الاتصالات في عُمان والمنطقة.
وقال السيد ناصر خالد، المدير العام الإقليمي لشركة "سيل إنترناشيونال عمان" المحدودة أن الشركة نوعّت أعمالها لتشمل توزيع الهواتف الجوالة.
كما وأضاف السيد ناصر في هذا السياق أن "إضافة ’نيفوس‘ إلى سلّة شركة ’سيل‘ سيقدم قيمة إضافية لنا كموزّع راغبٍ بتنمية أعماله في مجال تجارة الأجهزة الجوّالة".
وتابع السيد ناصر خالد، قائلاً: "تعتبر ’تي بي- لينك‘ علامة تجارية معروفة في مجال الحواسيب، ومع علامة ’نيفوس‘ التجارية للهواتف الجوالة التي تقدمها الشركة، سنحصل على التزامهم بالابتكار وتوفير مجموعة قوية من الهواتف الجوالة. وكانت الخطط المعروضة والاهتمام الذي أبدته ’تي بي- لينك‘ في تطوير العلامة التجارية للهواتف الجوالة، محط إعجابنا وهو ما دفعنا للانضمام إليهم كشريك في التوزيع".
وأوضح السيد ناصر أن "سيل إنترناشيونال" تعتبر واحدة من أكبر موزعي أجهزة الاتصالات في الشرق الأوسط مع أكثر من 50 ألف نقطة بيع، قائلا": "دخلت ’سيل إنترناشيونال عمان‘ مجال توزيع الهواتف الجوالة عام 2016". مضيفاً أن الشراكة بين "تي بي- لينك" و"سيل إنترناشيونال" هي شراكة استراتيجية تقدم القيمة للمستهلكين من خلال منتجات عالية الجودة تصل إلى السوق من خلال شبكة توزيع راسخة.
واختتم حديثه قائلاً: "تكمن قوة شركة ’سيل إنترناشيونال‘ في التوزيع، حيث نتمتع حالياً بعلاقات تجارية مع أكثر من 2000 تاجر تجزئة مستقل للهواتف الجوالة في السلطنة. وتلقت شبكة شركاء التوزيع لدينا مجموعة هواتف ’نيفوس‘ بإيجابية كبيرة، ونحن نتطلع إلى زيادة نطاق هذا الاستقبال الإيجابي إلى أقصى حد".
نبذة عن "تي بي–لينك"
تعتبر شركة "تي بي-لينك" مزوّداً عالمياً لمنتجات شبكات المكاتب الصغيرة والمكاتب المنزلية SOHO والشركات الصغيرة والمتوسطة SMB، والمزوّد الأول عالمياً للمنتجات اللاسلكية WLAN حيث تنتشر منتجاتها في أكثر من 120 بلداً لتصل إلى عشرات الملايين من العملاء. وكونها ملتزمةً بأنشطة الأبحاث والتطوير المكثّفة وكفاءة الإنتاج والمراقبة الدقيقة للجودة، فإن "تي بي-لينك" تتابع تقديم منتجات الشبكات الحاصلة على الجوائز من الشبكات اللاسلكية، وخطوط الاشتراك الرقمي غير المتماثلة ADSL، وموجهات تبديل البيانات في الشبكات Router، وأجهزة توزيع الشبكات Switches، والكاميرات عبر بروتوكول الإنترنت IP Cameras، ومحولات نقل البيانات عبر خطوط الطاقة الكهربائية Powerline Adapters، وخوادم الطباعة Print Servers، ومحولات الوسائط Media Converters، ومحولات الشبكات Network Adapters للمستخدمين النهائيين حول العالم.
وبناءً على الثقة التي منحها إياها عشرات ملايين من العملاء، فإن "تي بي-لينك" تنمو حالياً لتصبح أحد أكثر مزودي منتجات الشبكات تنافسيةً، حيث تطمح لتكون إحدى أولى العلامات التجارية الثلاثة للشبكات في العالم، كما وتسعى لتحقيق حصةٍ أكبر في السوق العالمي في الوقت الذي تتقدم فيه أكثر في عالم الشبكات لتحقيق خدمة أفضل لعملائنا الكرام من خلال منتجاتنا التي تجعل حياتهم أسهل.

Contacts
"تي بي- لينك" الشرق الأوسط إف زد إي

ضياء حمدان

مدير التسويق الإقليمي

هاتف: 6356 396 4 971+

فاكس: 3795721 4 971+

البريد الإلكتروني: dia.hamdan@tp-link.com

الموقع الإلكتروني: www.tp-link.com



الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/3241/ar

No comments:

Post a Comment