Friday, January 27, 2017

رابطة جي إس إم إيه تعلن عن المرشحين لنيل جوائز جلومو أوردز لعام 2017


لندن -يوم الخَمِيس 26 يناير 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم رابطة "جي إس إم إيه" عن المرشحين لنيل "جوائز الجوال العالمية لعام 2017". وسيتم تقديم الفائزين بالجوائز خلال المؤتمر العالمي للجوال الذي سيقام في الفترة من 27 فبراير وحتى 2 مارس في برشلونة. ويمكن الاطلاع على القائمة الكاملة للمرشحين على: www.globalmobileawards.com/nominees2017.

وقال مايكل أوهارا، الرئيس التنفيذي للتسويق في رابطة "جي إس إم إيه" في هذا الصدد: "نهنئ جميع المرشحين لجوائز ’جلومو أوردز‘، التي شهدت مجدداً عدداً مذهلاً من المدخلات. وتكرم جوائز ’جلومو أوردز‘ الشركات والأفراد الذين يدفعون الابتكار في قطاع الجوال الذي يشهد تطوراً سريعاً، ويسرنا أن نقدم هذا العام عدة جوائز جديدة تسلط الضوء على أحدث التطورات في هذا القطاع الحيوي. ونتمى حظاً جيداً لمرشحي جوائز ’جلومو‘ لعام 2017".

وستعلن سوزي بيري وأورتيس ديلاي أسماء الفائزين بجوائز محددة خلال الأسبوع على قناة "موبايل ورلد لايف تي في"، في بث مباشر من المؤتمر العالمي للجوال للجمهور العالمي عبر الرابط التالي: www.mobileworldlive.com. وسيتم الإعلان عن تقديم الجوائز لفئات "جوائز الحياة المتصلة"، و"أفضل تطبيقات الجوال"، و"أفضل الهواتف والأجهزة الجوالة"، في مدينة رابطة "جي إس إم إيه" للابتكار إضافةً إلى منصة العرض في القاعة الرابعة، وستعرض ببث مباشر على قناة "موبايل ورلد لايف تي في".

كما سيتم توزيع الجوائز الأربعة التي تتضمن "أفضل الخدمات الجوالة"، و"جوائز الأداء الحكومي المتميز"، و"جوائز التنمية الاجتماعية والاقتصادية"، و"أفضل تقنية جوالة"، في أمسية خاصة تعقد في تمام الساعة 17:00 بتوقيت وسط أوروبا، يوم الثلاثاء الموافق 28 فبراير في المدرج الخامس في القاعة الرابعة. وسيتم الإعلان عن الفائزين عن فئة "جوائز الإنجازات المتميزة"، التي تشمل "جائزة المساهمة المتميزة لرابطة ’جي إس إم إيه‘ في قطاع الهواتف الجوالة"، و"وومن فور تكنولوجي-جائزة القيادة في القطاع"، في حفل منفصل في المؤتمر العالمي للجوال.

سوزي بيري وأورتيس ديلاي يستضيفان حفل "جلومو أوردز" للعام الثاني

وتعود كل من سوزي بيري وأورتيس ديلاي لاستضافة حفل "جلومو أوردز 2017"، حيث يشتهران بحبهما للتكنولوجيا كما عرفا بتقديمهما لبرنامج "جادجيت شو" الناجح الخاص بالقناة الخامسة لعدة أعوام. وبعد ثمانية أعوام حافلة مع برنامج "جادجيت شو"، واصلت سوزي طريقها لتصبح أول مذيعة دائمة تضع برامج قناة "بي بي سي ون" لـ"الفورمولا ون"، كما سافرت حول العالم مرسلة تقاريرها من مضمارات سباقات "الفورمولا ون" و"موتو جي بيه" و"سوبر بايكس" و"سبيد واي". أما أورتيس فهو الآن في عامه السادس في تقديم البرنامج التلفزيوني الأسبوعي المشهور، كما انضم مؤخرا إلى برنامج "بوليس إنترسيبترز" في القناة الخامسة.

سيتم التحكيم في الجوائز من قبل خبراء ومحللين وصحفيين وأكاديميين مستقلين، وفي بعض الحالات، من قبل ممثلين عن الشركات المشغلة للاتصالات الجوالة، وسيتم اختيار الرابح بجائزة "التكنولوجيا الجوالة الشاملة والمتميزة- خيار الرؤساء التنفيذيين للشؤون التقنية" من قبل لجنة مختارة من رواد الرؤساء التنفيذيين للشؤون التقنية من مجتمع مشغلي الجوال في جميع أنحاء العالم.

وتتضمن قائمة رعاة وشركاء حفل جوائز "جلومو 2017" شركة "لو إكو"، الراعي لفئة "أفضل تقنية جوالة" و"جوائز التنمية الاجتماعية والاقتصادية"، وشركة "إس كي بلانيت" الراعي لفئة "أفضل الخدمات الجوالة"، وشركة "سينيفيرس" لفئة "وومن فور تكنولوجي"، وشركة "تك رادار" كالشريك الإعلامي الرسمي.

وتتوفر المعلومات الكاملة عن "جوائز جلومو 2017"، بما فيها المرشحين النهائيين والعروض التقديمية لحفل توزيع الجوائز وقناة "موبايل ورلد لايف تي في" على الرابط التالي: www.globalmobileawards.com.

لمحة عن رابطة "جي إس إم إيه"

تمثل رابطة "جي إس إم إيه" مصالح الشركات المشغّلة للاتصالات الجوالة في جميع أنحاء العالم، جامعة ما يقارب 800 من شركات الاتصالات الجوالة مع حوالي 300 شركة في منظومة الاتصالات الجوالة الأوسع والتي تشمل الشركات المصنعة للهواتف والأجهزة، وشركات البرمجيات، ومزودي المعدات، وشركات الإنترنت، بالإضافة إلى المنظمات التي تعمل في قطاعات صناعية ذات صلة. وتشرف رابطة "جي إس إم إيه" أيضاً على تنظيم فعاليات رائدة في القطاع مثل "المؤتمر العالمي للجوال" و"المؤتمر العالمي للجوال شنغهاي" و"المؤتمر العالمي للجوال أمريكا" وسلسلة مؤتمرات "موبايل 360".

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع المؤسسي لرابطة "جي إس إم إيه" على الموقع التالي: www.gsma.com. كما يمكن متابعة رابطة "جي إس إم إيه" على "تويتر" من خلال الحساب @GSMA.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني



Contacts

لاتصالات وسائل الإعلام:

لصالح رابطة "جي إس إم إيه"

تشارلي ميريديث هاردي

هاتف: 298428 7917 44+

البريد الإلكتروني: CMeredith-Hardy@webershandwick.com

أو

المكتب الصحفي لرابطة "جي إس إم إيه"

البريد الإلكتروني: pressoffice@gsma.com

الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3256/ar

No comments:

Post a Comment