Wednesday, January 25, 2017

هيلتون تطلق علامتها التجارية الـ 14: تابيستري كوليكشن باي هيلتون

تجمّع للفنادق الرائعة، والراقية، التي تقدم للمسافرين تجارب فندقية مستقلة مقرونة بالقيمة والموثوقية
 

ماكلين، فيرجينيا -يوم الثُّلَاثاء 24 يناير 2017 [ إم إي نيوز واير ]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم "هيلتون" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: HLT)، عن إطلاق علامة تجارية جديدة نابضة بالحياة، والتي تقدم للنزلاء خياراً مجدداً للنشاط لإقامة فندقية مستقلة، وهي: "تابيستري كوليكشن باي هيلتون". وتمثل "تابيستري كوليكشن باي هيلتون" العلامة التجارية الـ 14 وعلامة المجموعة التجارية الثانية بالنسبة لـ "هيلتون"، شركة الضيافة الأسرع نمواً في العالم على أساس نسبة مئوية لصافي النمو الأساسي للوحدة.
وتم تصميم "تابيستري كوليكشن باي هيلتون" نتيجةً لطلب العملاء والمُلّاك لفنادق راقية وأصيلة تلبي احتياجات النزلاء الذين يبحثون عن الموثوقية والقيمة في اختياراتهم الفندقية المستقلة. وسيحافظ كل فندق على طابعه الفردي، مقدماً للنزلاء تجربةً ودودةً ومألوفة بالإضافة لكونها مختلفة عن الفنادق الأخرى. وبالإضافة إلى ذلك، فإن كل إقامة مدعومة من قبل الطمأنينة التي يوجدها اسم "هيلتون" بالإضافة إلى محركها التجاري الذي لا مثيل له، وبرنامج "هيلتون إتش أونورز" الحائز على جوائز.
وقال كريستوفر جيه. ناسيتا، الرئيس والرئيس التنفيذي لمجموعة "هيلتون" في معرض تعليقه على الموضوع: "يوسّع إطلاق ’تابيستري كوليكشن باي هيلتون‘ استراتيجية نمو ’هيلتون‘ المثبتة، والتي تركز على تطوير العلامات التجارية واضحة المعالم بشكل طبيعي بهدف زيادة تمثيلنا العالمي، وإيجاد المزيد من الخيارات الفندقية للنزلاء الموجودين بالفعل وجذب نزلاء جدد. وستمكننا ’تابيستري كوليكشن باي هيلتون‘ من تقديم الأفضل من كلا العالمين للمسافرين الذين يبحثون عن تجربة فندقية مستقلة ولكنهم يرغبون في الوقت ذاته بالثبات والطمأنينة التي يتوقعونها من ’هيلتون‘."
وقامت سبع فنادق بتوقيع خطابات نوايا مع المجموعة في المدن التالية: سيراكيوز، في نيويورك؛ وشيكاغو، في إيلينوي؛ وناشفيل، في تينيسي؛ ووارين، في نيو جيرسي؛ وهامبتون، في فيرجينيا؛ وفندقين في إنديانابوليس، بولاية إنديانا. ولدى المجموعة 35 صفقة إضافية قيد الإنجاز، مع توقع تحويل أول فندق إلى مجموعة ’تابيستري‘ بحلول الربع الثالث من عام 2017. وسيتم الإعلان عن المزيد من الإضافات للمجموعة في الأشهر القادمة.
وتتمركز مجموعة "تابيستري كوليكشن باي هيلتون" في القطاع الراقي لتأتي مباشرة بعد مجموعة "كوريو – إيه كوليكشن باي هيلتون"، والتي كانت ناجحة للغاية منذ إطلاقها في عام 2014. وتدير مجموعة "كوريو" حالياً أكثر من 30 فندقاً راقياً متميزاً في سبع دول مع 45 فندقاً آخر ضمن مسار التنمية العالمية.
ووفقاً لبوبي باورز، نائب الرئيس الأول لقسم العمليات في شركة "إس تي آر" لأبحاث الصناعة، من المتوقع أن يبلغ تجهيز العقارات المستقلة في السوق الراقية ما يفوق 15 ألف فندقاً في جميع أنحاء العالم. وقال باورز: "إذا أخذنا حجم السوق بعين الاعتبار، يجب أن تجد ’تابيستري كوليكشن باي هيلتون‘ فرصة كبيرة للتحويلات بشكل جيد في المستقبل. وتتماشى هذه الخطوة مع استراتيجية ’هيلتون‘ المتمثلة في إيجاد وتطوير علامات تجارية أصلية تغذي النمو الطبيعي."
استراتيجية النمو الطبيعي الخاصة بـ "هيلتون"
بينما تتنافس العديد من العلامات التجارية في القطاعات الفاخرة والراقية العليا، كشفت استطلاعات آراء المستهلكين الواسعة وتحليلات البيانات التنافسية الخاصة بـ "هيلتون" فرصة وجود مساحة خالية في قطاع السوق الراقي، وخاصةً بالنسبة لعلامةٍ تجارية لمجموعة.
وأطلقت "هيلتون" عدة علامات تجارية في العقد الماضي والتي تشمل "هوم تو سويتس باي هيلتون" في عام 2009، و"كوريو – إيه كوليكشن باي هيلتون" في عام 2014، و"كانوباي باي هيلتون" في عام 2014، و"ترو باي هيلتون" في عام 2016. وأضافت هذه العلامات التجارية مجتمعةً 20 ألف غرفة لتمثيل "هيلتون"، مع 66 ألف غرفة أخرى قيد التطوير.
وقال مارك نوجال، الرئيس العالمي لمجموعة "كوريو – إيه كوليكشن باي هيلتون" ومجموعة "تابيستري كوليكشن باي هيلتون": "إننا نستجيب لرغبات ضيوفنا ومُلّاكنا بخيار جديد مقنع لعلامة تجارية لمجموعة راقية من خلال مجموعة  ’تابيستري كوليكشن باي هيلتون‘. وتعني ’تابيستري‘ التحفة الفنية المنسوجة الفريدة من نوعها، مما يجعله اسماً مثالياً لمجموعة الفنادق الجديدة خاصتنا والمكرّسة لأن تكون مختلفة".
وسيتمكن نزلاء "تابيستري كوليكشن باي هيلتون" من الاستفادة من برنامج الولاء "هيلتون إتش أونورز" لمكافأة الضيوف الحائز على الجوائز لعلامات "هيلتون" التجارية الفندقية المتميزة الـ 14، والتي تخدم تمثيلاً متزايد النمو مؤلف من 60 مليون عضواً في 104 دولة. وسيتمكن أعضاء "هيلتون إتش أونورز" الذين يقومون بالحجز مباشرة مع "هيلتون" بتوفير الوقت والمال والحصول على وصول فوري للمزايا التي تهمهم، مثل الخصم الحصري للأعضاء، وخدمة الإنترنت اللاسلكي المجاني "واي- فاي"، والقدرة على كسب واستبدال النقاط بليالٍ مجانية. وبإمكانهم أيضا ًالوصول للتسهيلات الرقمية مثل تسجيل الوصول الرقمي مع اختيار الغرف والمفتاح الرقمي (في أماكن مختارة)، والمتاحة حصرياً عبر تطبيق الهاتف الجوال "هيلتون إتش أونورز" الرائد في القطاع.  
بإمكان وسائل الإعلام الوصول لمعلومات إضافية حول "تابيستري كوليكشن باي هيلتون" عبر الموقع الإلكتروني التالي: news.tapestrycollection.com، ومن خلال زيارة الموقع الإلكتروني: tapestrycollection.com، أو من خلال التواصل مع "تابيستري كوليكشن باي هيلتون" على "فيس بوك"، و"إنستغرام"، و"تويتر".
لمحة عن "تابيستري كوليكشن باي هيلتون"
"تابيستري كوليكشن باي هيلتون" هي تجمّع للفنادق الراقية التي تلبي احتياجات الضيوف الذين يبحثون عن الموثوقية والقيمة في اختياراتهم الفندقية المستقلة، حيث يتم دعم كل إقامة بالطمأنينة الناتجة عن اسم "هيلتون" وبرنامج "هيلتون إتش أونورز" الحائز على جوائز. بإمكانكم معرفة المزيد عن "تابيستري كوليكشن باي هيلتون" عبر الموقع الإلكتروني التالي: news.tapestrycollection.com، أو من خلال زيارة الموقع الإلكتروني: tapestrycollection.com. وبإمكانكم التواصل مع "تابيستري كوليكشن باي هيلتون" على "فيس بوك"، و"إنستغرام" و"تويتر".

لمحة عن "هيلتون"
تعتبر "هيلتون" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: HLT) الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة، مع محفظةٍ مؤلفة من 14 علامة تجارية عالمية المستوى والتي تتألف من أكثر من 4,900 فندق وعقار، مع أكثر من 796 ألف غرفة في 104 بلداً وإقليماً. وكرّست "هيلتون" نفسها لتحقيق رسالتها المتمثلة بأن تكون الشركة الأفضل من حيث حسن الضيافة في العالم من خلال تقديم تجارب استثنائية – في كل فندق، ولكل ضيف، كل مرة. وتضم حافظة الشركة فنادق ومنتجعات "هيلتون"، وفنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"، وفنادق ومنتجعات"كونراد"، و"كانوباي باي هيلتون"، و"كوريو- إيه كوليكشن باي هيلتون"، و"دوبل تري من هيلتون"، و"تابيستري كوليكشن باي هيلتون"، وفنادق "إمباسي سويتس"، و"هيلتون جاردن إن"، وفنادق"هامبتون"، و"ترو باي هيلتون"، و"هوم وود سويتس باي هيلتون"، و"هوم تو سويتس باي هيلتون"، و"هيلتون جراند فكايشنز". كما تدير الشركة برنامج الولاء "هيلتون إتش أونورز" لمكافأة الضيوف الحائز على الجوائز. ويتمتع أعضاء برنامج "هيلتون إتش أونورز" الذين يحجزون لإقاماتهم مباشرةً عبر قنوات "هيلتون" المفضّلة بوصولٍ إلى منافع تتضمن اتصالاً مجانياً بشبكة الإنترنت اللاسلكي "واي فاي"، بالإضافة إلى المرافق الرقمية المتوفّرة حصرياً عبر تطبيق "هيلتون إتش أونورز" الرائد في القطاع، والذي يتيح لأعضاء البرنامج تسجيل الدخول واختيار غرفهم والوصول إلى غرفهم باستخدام مفتاح رقمي. للمزيد من المعلومات عن الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: news.hiltonworldwide.com  ، وبإمكانك التواصل مع "هيلتون" على "فيس بوك"، و"تويتر"، و"لينكد إن"، و"إنستغرام" و"يوتيوب".
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
أستريد إيجرتون – فيرنون
هاتف: 9599-488-917-1+
البريد الإلكتروني: astrid.egerton-vernon@hilton.com

أو
جاكلين توبينجز
فنادق ومنتجعات "هيلتون"
هاتف: 7081-309-571-1+
البريد الإلكتروني: jacqueline.toppings@hilton.com

 

الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3243/ar

 

No comments:

Post a Comment