Saturday, January 21, 2017

دانا تعرض منتجات سبايسر، فيكتور رينز وجي دبليو بي في معرضي أوتوميكانيكا 2017 في دبي وجدة



  1. فرانكفورت، ألمانيا -يوم الجُمْعَة 20 يناير 2017 [ إم إي نيوز واير ]

    (بزنيس واير): أعلنت "دانا"، الشركة الرائدة عالمياً في مجال حلول ناقل الحركة عالي الهندسة، والختم وتقنيات الإدارة الحرارية عن أنها أعدّت العدّة لتشارك في معرضي "أوتوميكانيكا" 2017 في جدة ودبي من خلال مجموعة قوية من منتجات ما بعد البيع.

    يعتبر معرض "أوتوميكانيكا" جدة المعرض السعودي الرائد إقليمياً في مجال خدمات ما بعد البيع في قطاع السيارات، وسيحتضنه مركز جدة للمنتديات والمناسبات خلال الفترة الممتدة من 31 يناير حتى 2 فبراير. أما معرض "أوتوميكانيكا دبي"، أكبر معرض لخدمات ما بعد البيع في قطاع السيارات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، فسيعقد في الفترة الممتدة من 7 مايو حتى 9 مايو في مركز دبي العالمي للمؤتمرات والمعارض.

    وسيتمكن زوار جناحي شركة "دانا"، خلال كل من المعرضين المقبلين، من الإطلاع على قطع المحور والنقل وعمود الإدارة من "سبايسر" ومنتجات ما بعد البيع "فيكتور رينز" الرائدة الخاصة بحلول الختم للمركبات الخفيفة والتجارية ومركبات الطرق الوعرة. هذا وستعرض "دانا" أيضاً منتجات عمود الإدارة الصناعية "جي دبليو بي"، التي تم تطويرها خصيصاً لسوق الشرق الأوسط أجنحة العارضين الخاصة بها. تجدر الإشارة إلى أنه سبق للشركة أن عرضت منتجات "سبايسر" الخاصة بها في هذين المعرضين، لكن من خلال مشاركتها هذه ستكون هذه المرة الأولى التي تقوم فيها "دانا" بعرض مجموعة القيادة الكاملة من قطع المحور والنقل وعمود الإدارة. تهدف "دانا" من خلال عرض منتجات "سبايسر"، و"فيكتور رينز" و"جي دبليو بي" في معرض واحد إلى تسليط الضوء بشكل أفضل على حافظة منتجاتها المتنوعة.

    هذا وستتسنى الفرصة للعملاء الحاليين والمحتملين من جميع أنحاء العالم الذين سيزورون جناخي "دانا" لكي يتفاعلوا مباشرة مع إخصائيي منتجات "دانا" وتقنييها حول مجموعة المنتجات التي تقدمها "دانا"، بالإضافة إلى طرح الأسئلة، وإقامة علاقة شخصية مع خبراء منتجات "دانا" وخبراء ما بعد البيع.

    سيشهد هذا العام مشاركة "دانا" التاسعة في معرض "أوتوميكانيكا دبي"، ومشاركتها الثانية في معرض "أوتوميكانيكا جدة". يشكل استمرار مشاركة الشركة في معرضي "أوتوميكانيكا" هذين وغيرهما التزام "دانا" في تقديم التكنولوجيات المتقدمة وحلول المعدات الأصلية عالية الجودة التي تفي بمعايير الأداء الأعلى لعملائها العالميين.

    لمحة عن "دانا" في مجال خدمات ما بعد البيع

    بدعم من العلامات التجارية المعترف بها مثل "دانا"، و"سبايسر"، و"فيكتور رينز"، و"جلايزر"، و"ماجنوم"، و"جي دبليو بي"، و"ثومبسون"، و"ترو كول"، و"إس في إل"، و"ترانسيجيز"، تقدم "دانا" مجموعة واسعة من حلول ما بعد البيع- بما في ذلك الخطوط الأصلية من كافة المصنعين والقيمة- التي تخدم مركبات نقل الركاب والمركبات التجارية ومركبات الطرق الوعرة في جميع أنحاء العالم.

    لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.dana.com/aftermarket.

    إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

    Contacts

    "دانا باور تكنولوجيز"

    كارولين سايلر

    مديرة الفريق

    قسم الاتصالات والتسويق

    هاتف: 407-7046-731-49+

    فاكس: 400-7046-731-49+

    البريد الإلكتروني: carolin.sailer@dana.com








    الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3234/ar

No comments:

Post a Comment