Tuesday, January 31, 2017

فوز نشوى الرويني وبيراميديا في حفل توزيع جوائز "آي إيه آي آر" من "لو فونتي"



دبي، الإمارات العربية المتحدة -يوم الثُّلَاثاء 31 يناير 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير) - فازت نشوى الرويني، الرئيس التنفيذي لمجموعة "بيراميديا" للإستشارات والإنتاج الإعلامي بجائزة أفضل رئيس تنفيذي في الشرق الأوسط لعام 2016، ​​في حفل توزيع جوائز مجلة "آي إيه آي آر" من "لو فونتي" بدورتها الخامسة والعشرين والذي أقيم في فندق "ذا بالاس داون تاون دبي"  في 15 ديسمبر 2016. وتعدّ هذه الجائزة الثالثة على التوالي للدكتور الرويني التي انتخبت في عام 2014 المرأة الأكثر نفوذاً للعام، في خلال حفل جوائز "آي إيه آي آر"، كما وحازت فيما بعد على لقب الرئيس التنفيذي لعام 2015 في قطاع  الإعلام والترفيه.

وأهدى السيد غويدو جيومي، رئيس "لو فونتي"، هذه الجائزة للدكتورة الرويني تقديراً لإنجازاتها المستمرة  واندفاعها المتواصل ليس لبناء شركة ناجحة في قطاع الإعلام والترفيه فحسب، بل أيضاً لبنائها معلماً للابتكار والنمو المستدام والإبداع والتنوع، وكذلك لمساهمتها البارزة في هذا القطاع، وتأثيرها كامرأة وصاحبة مبادرة بتحسين كلّ من المجتمع والأعمال في منطقة الشرق الأوسط". كما وفازت مجموعة "بيراميديا" ​​أيضاً هذا العام، بجائزة أفضل شركة رائدة في قطاع  الإعلام والترفيه في منطقة الشرق الأوسط لعام 2016. وقد منحها السيد جيومي هذه الجائزة ​​"بصفتها الشركة الديناميكية والفريدة من نوعها التي تقدم الخدمات إإعلامية ذات المستوى العالمي في مجال الإنتاج التلفزيوني / السينمائي، والفعاليات، والتسويق والإعلان. وبفضل فريق مختلف التخصصات حائز على الجوائز وبفضل رئيس تنفيذي كاريزمي، تعزز "بيراميديا" ​​ ثقافة الإبداع والتنوع والمواهب مع تقديمها قيمة مضافة لا مثيل لها للجمهور والعملاء وكامل القطاع."

هذا وضمّت لائحة الشركات العشرة الأولى في الشرق الأوسط المشاركة في دورة هذا العام، مدينة الملك عبدالله الاقتصادية (إعمار)، وشركة هندسة البناء الحكومية الصينية ("سي إس سي إي سي")، وشركة بترول الإمارات الوطنية ("اينوك") ومجموعة "شيخاني غروب".

وقالت نشوى الرويني في معرض تعليقها: "يشرفني قبول هذه الجائزة المرموقة كأفضل مدير تنفيذي في منطقة الشرق الأوسط، كما أن شركتنا ‘بيراميديا’ ​​فخورة جداً بفوزها بلقب أفضل شركة رائدة لهذا العام."وأضافت: "إنها السنة الثالثة التي يتم فيها تكريمنا بجائزة ‘آي إيه آي آر’ المرموقة، إلا أننا سعداء للغاية هذه المرة لنيلنا جائزتين اثنتين. ففي هذا المناخ الاقتصادي الصعب، يشكّل بناء شركة ناجحة مهمة عسيرة، لذلك نعتبر حصولنا على لقب شركة العام مكافأة مرضية، ونشعر حقاً بالفخر لقبول هذه المكافأة. وأود أن أتقدم بالشكر الجزيل إلى ‘آي إيه آي آر’ لمنحنا، مجموعة ‘بيراميديا’ ​​وأنا، مثل هذه الألقاب المشرّفة ".

إن نص اللغة الأ
صلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

بيراميديا

صوفيا خزيري

هاتف: 0097150-1252524

بريد إلكتروني: sofia@pyramedia.biz









الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3274/ar

No comments:

Post a Comment