Tuesday, January 31, 2017

غروندفوس تطلق أول خط تجميع وإنتاج لمضخات الطرد المركزي سي آر إن في الشرق الأوسط







دبي، الإمارات العربية المتحدة -يوم الثُّلَاثاء 31 يناير 2017 [ إم إي نيوز واير ]

أطلقت "غروندفوس"، الشركة العالمية الرائدة في مجال تصنيع الحلول المتطورة للمضخات الحائزة على جوائز، أول خط تجميع وإنتاج لمضخات الطرد المركزي الرأسي متعدد المراحل ("سي آر إن") في الشرق الأوسط. ويأتي إفتتاح خط التجميع والتصنيع الموجود في مرافق الشركة في جبل علي في دبي، بعد دراسة جدوى واسعة النطاق شملت أنواعاً عدة  من المنتجات.

وقال ستيوارت بروكتر، المدير الأول لشؤون العمليات وخدمة العملاء لدى "غروندفوس" في الشرق الأوسط في معرض تعليقه على إطلاق خط التجميع والإنتاج: "يشكّل تخطي توقعات عملائنا الركيزة الأساسية لفلسفة ‘غروندفوس’. لذلك، وبهدف الحفاظ على أقصى قدر من المرونة لصالح البلدان الثلاث عشرة التي نخدمها، إقترحنا أن يتمّ تجميع وتصنيع مضخات الطرد المركزي الرأسي متعدد المراحل ("سي آر إن") في مرافق ‘غروندفوس’ في دولة الإمارات العربية المتحدة، بدلاً من تخزين منتجات نهائية معدّة للبيع. وقد وافق المكتب الرئيسي للمجموعة على هذه المقترحات."

وتابع بروكتر: "توصّلت الدراسة التي أجريناها إلى أن هذا القرار سيسمح لنا أن نزيد مبيع مضخات ‘سي آر إن – 45’ بمقدار 350 وحدة في السنة الأولى وحدها. بالتالي، إن نفّذنا المزيد من التحسينات والتزمنا بالخطط الموضوعة، يمكن لهذا الرقم أن يرتفع بشكل ملحوظ إلى 2600 وحدة إضافية بحلول العام الخامس."

تجدر الإشارة إلى أن الموافقة على نقل خط التجميع والإنتاج أعلنت في نهاية أغسطس الماضي، وإنطلقت مرحلة التنفيذ مباشرة بعد ذلك، من خلال عملية المصادقة الطوعية على المنتج ("في بي سي"). وتم تشكيل فريق صغير من عدة أقسام داخل شركة "غروندفوس"، مثل إدارة المنتجات، الهندسة، قسم دعم العملاء ("سي إس يو") والجودة والإنتاج، إلى جانب العديد من الزملاء من المجموعة، الذين قدموا المساعدة والتوجيه والموافقة النهائية على المنتج.

تطلّبت العملية تحديد المزيج الأمثل من المكونات وطلبها وشحنها، وهي عملية تستغرق ستة أسابيع من أوروبا إلى مرافق "غروندفوس" في جبل علي. كما تمّ إدخال تحسينات مختلفة على منصة الإختبار والكثير من النظم والتطبيقات والمنتجات في معالجة البيانات؛ ونظمت الدورات التدريبية، وتمّ أيضاً طلب أدوات الإنتاج، والطابعات، والرفوف ومنصات الرفع الهيدروليكية.

وختم بروكتر كلامه بالقول: "في حين أود أن أقول أنها كانت عملية سلسة في كافة مراحل المصادقة الطوعية على المنتج، إلا أننا واجهنا بعض العقبات البسيطة التي تولت فرق الخبراء لدينا معالجتها، فكانت أول مجموعة من 14 مضخة جاهزة بحلول منتصف ديسمبر وتمكنا من عرض بعضها في حفلة عيد الميلاد في 22 ديسمبر. يمكننا الآن أن نعلن بأننا جاهزين لبدء بيع هذه المضخات؛ وقد سجّل عام 2017 أول طلبية رسمية لمضخات الطرد المركزي الرأسي متعدد المراحل ("سي آر إن") لصالح أحد عملائنا من صانعي القطع الأصلية."

لمحة عن "غروندفوس"

تأسست شركة "غروندفوس" عام 1945 في بلدة بيرينجبرو الدنماركية الصغيرة، ونمت وتوسعت على مر الأعوام ليغطي إنتاجها أكثر من 40 دولة. وتضم الشركة حالياً نحو 19 ألف موظف في أكثر من 50 دولة بجميع أنحاء العالم، وتصل عائداتها إلى نحو ثلاثة مليارات يورو، كما تتمتع بحضور محلي واسع عبر شبكة من الموزعين والشركاء. ومع إنتاجها السنوي الذي يصل إلى نحو 16 مليون مضخة يجري استخدامها في أنظمة المباني والقطاع الصناعي ومرافق النفايات والبنى التحتية وتخطيط المناظر الطبيعية ومعالجة المياه، فإن "غروندفوس" هي المصنّع العالمي للرائد للمضخات وشركة سبّاقة في مجال تقنيات المياه.

ويشكل تحديد أعلى المعايير في القطاع بمجال توفير الطاقة وتقديم الحلول المستدامة للمضخات مكوناً رئيسياً للأسس التي تستند إليها "غروندفوس". وتتعاون الشركة المبنية على مجموعة من القيم والأخلاقيات العالية، مع المجتمعات المحلية ومع المجتمع العالمي بهدف التوصل لحلول لتحديات المياه والطاقة. وتجدر الإشارة إلى أن حضور "غروندفوس" في منطقة الشرق الأوسط يعود إلى ثمانينيات القرن الماضي، ويقع مقرها الإقليمي حالياً في المنطقة الحرة لجبل علي التي تعتبر إحدى أكبر الموانئ والمناطق الحرة في العالم، ولديها شركات تمثّلها في أسواق المملكة العربية السعودية ومصر، إلى جانب فروع في كافة أنحاء المنطقة.

Contacts

"غروندفوس"

جتي بورب نيلسن

هاتف: +971 50 553 2540

البريد الإلكتروني: gnielsen@grundfos.com

 تابعوا "غروندفوس" على:

الموقع الإلكتروني: http://ae.grundfos.com



الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3272/ar