Friday, January 20, 2017

القمة العالمية السنوية لسلامة المرضى والعلوم والتكنولوجيا تبثّ مباشرة بجودة عالية للمرة الأولى خارج الولايات المتحدة

Image not found

إرفاين، كاليفورنيا -يوم الجُمْعَة 20 يناير 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): أعلنت مؤسسة حركة تحسين سلامة المرضى ("بيه إس إم إف") اليوم أنها ستوفر للمشاهدين خارج الولايات المتحدة البثّ الحي للقمة العالمية السنوية الخامسة لسلامة المرضى والعلوم والتكنولوجيا التي بيعت تذاكرها بالكامل. وسيتمّ بثّ برنامج القمة، الذي يتضمّن خطابات المتحدثين الرئيسيين والمناقشات، بشكل مجاني.

وسيتمّ نقل فعاليات القمة في 3 و4 فبراير باستخدام تقنية البث عالي الدقة، مجاناً ومباشرة، خارج الولايات المتحدة. سيبدأ البثّ الحيّ عند الساعة 2:00 مساء بتوقيت المحيط الهادئ يوم الجمعة 3 فبراير وسينتهي يوم السبت 4 فبراير عند الساعة 7:00 مساء بتوقيت المحيط الهادئ (قد يتمّ تغيير أوقات البثّ). للتسجيل مسبقاً، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.patientsafetymovement.org/summit. كما سيتمّ أيضاً تسجيل المحتوى وسيكون متوفراً على الموقع الإلكتروني بعد انتهاء الحدث لمشاهدته محلياً ودولياً.

وفي معرض تعليقه على الأمر، قال جو كياني، المؤسس ورئيس مجلس الإدارة في مؤسسة حركة تحسين سلامة المرضى: "إننا متحمسون لإتاحة البثّ المباشر هذا العام للأشخاص الموجودين خارج الولايات المتحدة الذين يصعب عليهم الانضمام إلينا للمشاركة بشكل مباشر."

لمحة عن مؤسسة حركة تحسين سلامة المرضى

تسجّل المستشفيات في الولايات المتحدة الأمريكيّة أكثر من 200 ألف حالة وفاة كل عام وأكثر من 3 ملايين شخص في أنحاء العالم لأسباب كان من الممكن تفاديها. وقد تأسست حركة تحسين سلامة المرضى من خلال دعم مؤسّسة "ماسيمو" للأخلاقيات والابتكار والمنافسة في مجال الرعاية الصحية من أجل تقليص هذا العدد من الوفيات التي يُمكن تفاديها الى "صفر" بحلول عام 2020 (0×2020). وسيتطلّب تحسين سلامة المرضى تضافر جهود التعاون بين كافة المعنيين، بما في ذلك المرضى ومزودي الرعاية الصحية وشركات التقنيات الطبية والحكومة وأصحاب الشركات والمموّلين في القطاع الخاصّ. وتعمل الحركة مع كافة أصحاب المصلحة من أجل التطرّق إلى المشاكل والحلول في مجال سلامة المرضى. كما تعقد حركة تحسين سلامة المرضى قمماً لسلامة المرضى والعلوم والتكنولوجيا. وتجمع هذه القمم أهمّ العقول من جميع أنحاء العالم لإجراء محادثات محفزة وإطلاق أفكار جديدة تتحدى الوضع الراهن. ومن خلال تقديم حلول محددة وعالية التأثير لتلبية تحديات سلامة المرضى، وتشجيع شركات التكنولوجيا الطبية على مشاركة البيانات التي تؤدي إلى شراء منتجاتها، ودعوة المستشفيات إلى الالتزام بتطبيق حلول سلامة المرضى القابلة للتنفيذ، تسعى الحركة إلى تقليص عدد الوفيات التي يُمكن تفاديها بحلول عام 2020. يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:http://patientsafetymovement.org/.

ومتابعتنا على "تويتر" على @0X2020 على الوسم #patientsafety والوسم #0X2020.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية لهذا البيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على شبكة الإنترنت عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/news/home/20170119005816/en/.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

مؤسسة حركة تحسين سلامة المرضى                                                                                    

أيرين بايجاه

هاتف: 7001-859-858

البريد الإلكتروني:irene@paigah.com

الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3230/ar

No comments:

Post a Comment