Sunday, January 29, 2017

ويلو الشرق الأوسط تعرض أحدث التقنيات الألمانية في المعرض الدولي السعودي لأنظمة التدفئة والتهوية والتكييف والتبريد (HVACR Expo Saudi)



 منصة الشرق الأوسط التابعة لشركة "ويلو إس إي" الألمانية تقدم للعملاء كافة أنواع المضخات الموّفرة للطاقة



دبي، الإمارات العربية المتحدة-يوم الأحد 29 يناير 2017 [ إم إي نيوز واير ]

شاركت "ويلو الشرق الأوسط"، وهي الشركة الرائدة في صناعة المضخات والتي يقع مقرها الرئيسي في ألمانيا، في فعاليات المعرض الدولي السعودي لأنظمة التدفئة والتهوية والتكييف والتبريد (HVACR Expo Saudi) بدورته الثانية، الذي يعدّ الحدث المتخصّص الأبرز في هذا القطاع في المنطقة. وشكّل المعرض، الذي استضافه مركز جدة للمنتديات والفعاليات في جدة بالمملكة العربية السعودية ما بين 15 و 17 يناير الحالي، فرصة قيّمة للتواصل بين العملاء ولإستعراض أحدث التقنيات في مجال منتجات التدفئة والتهوية والتكييف والتبريد التي توصّلت إليها "ويلو الشرق الأوسط"، التي تعتبر منصة الشرق الأوسط التابعة لشركة "ويلو إس إي".

وتشمل المجموعة الواسعة من المنتجات التي عرضت في المعرض كلاّ من Yonos Pico، وStratos Pico، و Stratos، وYonos Maxo، الأنظمة المتكاملة للتدفئة والماء الساخن الموفّرة للطاقة، وأنظمة تكييف الهواء ودوائر التبريد المغلقة المقدّمة من "ويلو". وتسمح المضخات الجديدة والمحسّنة بإيصال المياه إلى الأنظمة بحسب الحاجة الفعلية، بفضل نظام التشغيل "كيو ليميت" (Q-Limit) الفعال، كما تتميز بمؤشر كفاءة استخدام الطاقة جديد ومحسّن بالكامل من 0.20 أو أقل.

كما تمكّن زوار المعرض الدولي السعودي لأنظمة التدفئة والتهوية والتكييف والتبريد (HVACR Expo Saudi)  والعملاء من التعرف الى مضخة Split case pump من "ويلو"، مضخة الطرد المركزي المقسومة محورياً والمثبّتة على قاعدة معدنية، التي تضخ مياه التسخين بموجب معيار "في دي آي 2035" لمنع أضرار التآكل، والمضخات التي تعمل بمزيج الماء وسائل التبريد (إيثيلين جليكول)، ومضخات المياه الباردة في أنظمة التدفئة والتبريد والمياه الباردة؛ بالإضافة الى مضخات المياه الساخنة المنزلية وأنظمة الري وإمداد المياه وخدمات البناء والصناعات العامة ومحطات توليد الطاقة، الخ.

وقال بشارة خليل، المدير العام لشركة "ويلو الشرق الأوسط" في سياق تعليقه: "تحتل المملكة العربية السعودية الصدارة في المنطقة بنسبة 51 في المائة من حصة السوق عبر دول مجلس التعاون الخليجي، وهي ثالث أضخم سوق للتدفئة والتهوية وتكييف الهواء والتبريد على مستوى العالم. وفيما تشهد المملكة تنفيذ مشاريع تطوير عملاقة بقيمة مليارات الدولارات الأمريكية، من المتوقع أن يزداد الطلب على منتجات وخدمات وتقنيات التدفئة والتهوية والتكييف والتبريد الموفّرة للطاقة."

من جانبه، قال خالد السلامة، مدير مبيعات المملكة العربية السعودية لدى "ويلو الشرق الأوسط": "لقد شكّل المعرض الدولي السعودي لأنظمة التدفئة والتهوية والتكييف والتبريد فرصة كبيرة للإلتقاء بعملائنا الحاليين واستقطاب عملاء جدد لإكتشاف أحدث منتجاتنا وتقنياتنا الرائدة، في قطاع التدفئة والتكييف والتبريد وإمداد المياه والتصريف والصرف الصحي والعمليات الصناعية ذات الإمكانات الهائلة. تعدّ شركة "ويلو" من أبرز وأقوى العلامات التجارية الألمانية الصناعية في مجال المضخات وأنظمة المضخات، وقد اشتهرت حول العالم بفضل محفظة منتجاتها القوية. ومن خلال اعتمادنا على خبرتنا المميزة التي تمتد على مدى  144 عاماً، سنواصل السعي لمساعدة صناع القرار في قطاع التدفئة والتهوية والتكييف والتبريد في المملكة العربية السعودية على تحقيق الإستخدام الأمثل من مجموعتنا الواسعة من المنتجات لكي يحافظوا على حسن سير أعمالهم بفضل مضخاتنا عالية الكفاءة."

لمحة عن "ويلو الشرق الأوسط"

تتواجد شركة "ويلو الشرق الأوسط" في منطقة الشرق الأوسط منذ أكثر من 20 عاماً عبر موزعيها المحليين. ومع النمو الكبير في قطاع تقنيات البناء وطرح مضخات عالية الكفاءة، أصبحت متطلبات العملاء للدعم التقني والخدمات أكثر إلحاحاً، الأمر الذي دفع "ويلوإس إي" لافتتاح أول مكتب لها في الشرق الأوسط في مجمع العلوم والتكنولوجيا "تكنوبارك" بدبي في عام 2006.

وانتقلت "ويلو الشرق الأوسط" عام 2008 إلى المنطقة الحرة لجبل علي التي تحولت إلى المقر الرئيسي لمجموعة "ويلو إس إي" لكامل منطقة الخليج واليمن. وتم في نوفمبر 2010 افتتاح منشأة جديدة في جافزا جنوب بهدف مواكبة التوسع الإقليمي للشركة.

"ويلو إس إي" في ألمانيا

تعتبر "ويلو إس إي" واحدة من المصنعين الرائدين عالمياً للمضخات وأنظمة المضخات التي تستخدم في كل من تقنيات البناء، وإدارة المياه، والقطاع الصناعي. وتشارك الشركة التي حققت مبيعات تجاوزت 1.3 مليار يورو العام الماضي، بزخم كبير في أعمال البحث والتطوير، كما تتطور الشركة التي تتخذ من دورتموند بألمانيا مقراً رئيسياً لها من كونها مزودة للمنتجات إلى مزودة للأنظمة. ويرتبط اسم "ويلو" على الصعيد الدولي بأحدث التقنيات المتطورة في قطاع المضخات. هذا وتدين الشركة بنجاحها إلى القوة العاملة لديها التي تزيد عن 7,400 موظفاً في أكثر من 60 شركة فرعية حول العالم.

Contacts

"ويلو الشرق الأوسط"

فؤاد أحمد

مدير التسويق

هاتف: 9177-880-9714+

البريد الإلكتروني: fouad.ahmed@wilo.ae








الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3264/ar

No comments:

Post a Comment