Sunday, January 29, 2017

الرئيس التنفيذي لشركة جلفار يغادر الشركة بعد 8 أعوام من الخدمة


رأس الخيمة، الإمارات العربية المتحدة-يوم الأحد 29 يناير 2017 [ إم إي نيوز واير ]

عند انتهاء عقده – في الربع الثاني من عام 2017 – قرر الدكتور أيمن الساحلي، الرئيس التنفيذي لشركة الخليج للصناعات الدوائية - "جلفار"، عدم تجديد عقده. وقد احترم مجلس إدارة الشركة رغبته ووافق على قراره. وتتم حالياً عملية إختيار خلف له.

تعليقاً على قرار الدكتور أيمن، قال صاحب السمو، الشيخ فيصل بن صقر القاسمي، رئيس مجلس إدارة شركة الخليج للصناعات الدوائية "جلفار": "نحن نقدّر الخدمة المتميّزة التي قدّمها الدكتور أيمن طيلة أكثر من  ثماني سنوات. على الرغم من ظروف السوق الصعبة ساهم الدكتور أيمن في تحقيق الشركة نمواً كبيراً و هاماً في الأداء والربحية. وبالنيابة عن مجلس الإدارة، أتمنى له كلّ التوفيق في التحدي المقبل."

من جانبه، قال الدكتور أيمن الساحلي: "لقد كان شرفاً كبيراً أن أحظى بفرصة قيادة ’جلفار‘ خلال العقد الماضي من الزمن، وأنا فخور للغاية بالإنجازات التي تم تحقيقها. لقد لعبت الشركة دوراً إيجابياً للغاية في حياتي. وأنا ممتنّ للدعم الذي تلقيته من مجلس الإدارة وأود أن أعرب عن خالص شكري لجميع الموظفين على تفانيهم. وأنا واثق بأنهم سيساهمون بدفع أعمال الشركة قُدُماً نحو آفاق جديدة."

لمحة عن شركة الخليج للصناعات الدوائية - "جلفار"

تعد شركة الخليج للصناعات الدوائية - "جلفار"، التي تأسست في عام 1980، أكبر شركة مُصنّعة للأدوية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث تنتج ما يفوق 200 منتجاً مسجّلاً بعلامة تجارية عبر منشآت تصنيعها البالغ عددها 15 منشأةً. وتتمثل مهمة "جلفار" بتقديم أدوية بجودة عالية بأسعار معقولة، وتشمل حافظة منتجاتها الدوائية ما يلي: أدوية علاج الجروح، وفقر الدم ورعاية المرأة، وأدوية علاج لبالغين، وأدوية علاج الأطفال، وأدوية علاج أمراض المعدة وعلاج الألم، وأدوية علاج أمراض القلب والرئة، ومنتجات العناية بالمستهلك. وفي عام 2012، أطلقت شركة "جلفار" مصنع "جلفار للسكري"، وهو منشأة تصنيع للمكونات الدوائية الفعالة "إيه بيه آي" بتكلفة 150 مليون دولار أمريكي، يتمتع بالقدرة على إنتاج 1,500 كيلوجرام من الأنسولين البشري المؤتلف وبلورات نظائر الأنسولين "آر دي إن إيه". يعمل لدى "جلفار" حوالي ثلاثة آلاف شخص من كافة نحاء العالم وقد سجلت الشركة إيرادات على المبيعات تبلغ 1،47 مليار درهم إماراتي في السنة المالية المنتهية بالعام 2015. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.julphar.net.



Contacts

مهتاب تيكي

مدير الاتصالات في الشركة

جوال: 4619-193-55-971+

هاتف: 5209-204-7-971+

هاتف: 1461-246-7-971+

فاكس: 2462-246-7-971+

البريد الإلكتروني: mehtap.teke@julphar.net







الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3266/ar

No comments:

Post a Comment