Sunday, January 29, 2017

رئيس مجلس الإدارة المنتخب لمعهد المحاسبين الإداريين يناقش المخاطر وخلق القيمة مع الخبراء الماليين

-يوم الأحد 29 يناير 2017 [ إم إي نيوز واير ]
Alex Eng, CMA, CFM, CPA, Chair-Elect, IMA Global Board of Directors set to visit Dubai, Doha, Amman and Cairo from January 28 to February 1 (Photo: ME NewsWire)سيقوم أليكس إنج، رئيس مجلس الإدارة المنتخب لـمعهد المحاسبين الإداريين (IMA) الحائز على شهادة المحاسب الإداري المعتمد(CMA) و شهادة المدير المالي المعتمد (CFM) والمحاسب القانوني المعتمد (CPA)، بزيارة أربع مدن كبرى في الشرق الأوسط، ما بين 28 يناير و1 فبراير، لمناقشة تأثير تقلبات أسعار النفط وكيف يمكن للمحاسبين والخبراء الماليين المساعدة على خلق القيمة لمؤسساتهم من خلال فطنتهم المالية والتجارية.
وسيقوم أليكس إنج، خلال رحلته التي تستغرق خمسة أيام، بزيارة دبي والدوحة وعمّان والقاهرة. وفي دبي، سيناقش إنج أهمية مجالس الإدارة الفعالة في الشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم، في ندوة الإمارات السنوية الثالثة حول الأبحاث الكمية في جامعة زايد في 28 يناير. ومن المتوقع أن يجتمع إنج أيضاً مع عدد من الرؤساء التنفيذيين للشؤون المالية في دبي والدوحة لعقد جلسة حوارية تناقش إدارة التكلفة وتدفق الأموال في الأوقات المضطربة.
Image not foundوقال إنج: "تتسبب التقارير المالية والإدارية والبيئة العالمية التي تزداد تنافسية بالضغط على الرؤساء التنفيذيين للشؤون المالية لاتخاذ القرارات الصحيحة بالطرق الصحيحة والحرص على أن تصمد مؤسساتنا في وجه التقلبات بل وأن تزدهر في الأوقات العصيبة".
وسيستمع الرؤساء التنفيذيون للشؤون المالية في المنطقة إلى تجربة إنج أثناء عمله كنائب رئيس للشؤون المالية المؤسسية في شركة متداولة علناً مدرجة على قائمة "جلوبال فورتشن 100" وفي أكبر مرافق الطاقة في العالم.
وأضاف إنج: "يساعد معهد المحاسبين الإداريين (IMA) الرؤساء التنفيذيين للشؤون المالية من خلال هذه الجلسات الحوارية على استعراض الخطوات العملية التي يمكنهم اتخاذها لضمان جاهزية مؤسساتهم ليس فقط للاستمرار بل للازدهار أيضاً خلال هذه الفترة من التقلبات والمخاطر".
ويلعب معهد المحاسبين الإداريين (IMA) دوراً فعّالاً في دعم الدور المتغير للرؤساء التنفيذيين للشؤون المالية في بيئة الأعمال في الوقت الراهن. كما سيشارك معهد المحاسبين الإداريين (IMA) في حفل توزيع جوائز الرؤساء التنفيذيين للشؤون المالية في الشرق الأوسط (CFO Middle East Awards) لتكريم الرؤساء التنفيذيين للشؤون المالية البارزين في المنطقة، يوم الأحد الموافق 29 يناير في فندق ريتز كارلتون في مساكن شاطئ جميرا في دبي.
كما سيزور رئيس مجلس الإدارة المنتخب لمعهد المحاسبين الإداريين (IMA) عمان بالأردن والقاهرة في مصر للقاء شركاء معهد المحاسبين الإداريين (IMA) وتكريم عدد من المحاسبين الإداريين المعتمدين (CMAs) في هاتين الدولتين. ويعدّ برنامج المحاسبين الإداريين المعتمدين (CMA) برنامجاً رائداً لمعهد المحاسبين الإداريين (IMA) حيث يساعد خبراء المحاسبة في التحضير لأدوار متقدمة في المحاسبة الإدارية. لمزيد من المعلومات عن شهادة المحاسبين الإداريين المعتمدين (CMA)، يرجى زيارة الموقع التالي: http://www.imanet.org/cma
لمحة عن معهد المحاسبين الإداريين "IMA"
يعتبر معهد المحاسبين الإداريين "آي إم إيه"، وهو جمعية المحاسبين والخبراء الماليين في مجال الأعمال التجارية، واحداً من أكبر وأكثر الجمعيات احتراماً الذي يركز حصراً على المضي قدماً في مهنة المحاسبة الإدارية. ويقوم المعهد على الصعيد العالمي بدعم المهنة من خلال البحوث وبرنامج المحاسبين الإداريين المعتمدين "سي إم إيه"، والتعليم المستمر، والتواصل، ودعم أعلى الممارسات الأخلاقية التجارية. ولدى معهد "آي إم إيه" شبكة عالمية تضم أكثر من 80 ألف عضو في 140 دولة و300 منظمة مهنية وطلابية. ويوفر المعهد انطلاقاً من مقره الرئيس في مونتفيل في ولاية نيوجرسي بالولايات المتحدة الأمريكية، الخدمات المحلية من خلال مناطقه العالمية الأربعة: الأمريكتين، وآسيا/المحيط الهادئ، وأوروبا، والشرق الأوسط/أفريقيا. للمزيد من المعلومات عن معهد "آي إم إيه"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.imamiddleeast.org.



Contacts
جانيس سيفيلا

هاتف: 8948 208 56 971+

البريد الإلكتروني: janice.sevilla@imanet.org




الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/3267/ar

No comments:

Post a Comment