Monday, January 23, 2017

الشبكة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات تطلق الدورة العاشرة من الجائزة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات

 الجائزة الأضخم على مستوى المنطقة في مجال المسؤولية الاجتماعية تعلن عن إضافة فئتين جديدتين لقطاعي الإنشاءات والضيافة


 دبي، الإمارات العربية المتحدة -يوم الأحد 22 يناير 2017 [ إم إي نيوز واير ]

أطلقت الشبكة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات اليوم الدورة العاشرة "الجائزة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات 2017" وذلك في فندق موفينبيك شاطئ الجميرا في دبي، حيث أعلنت عن فئتين جديدتين ضمن فئة الاستدامة لقطاعات الإنشاءات والضيافة. وتكرم هذه الجائزة في دورتها العاشرة المؤسسات العامة والخاصة من مختلف أنحاء المنطقة العربية تقديراً لتبنيها وتطبيقها أفضل الممارسات في مجالي المسؤولية الاجتماعية للمؤسسات (CSR) والاستدامة.

وتعتبر "الجائزة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات" برنامج تم تطويره لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتهدف إلى تشجيع المؤسسات في العالم العربي على تكثيف جهودها في مجال المسؤولية الاجتماعية للمؤسسات والاحتفاء بإنجازاتها مع الجمهور من خلال منحها الجوائز وتحفيز اهتمام الشركات والمؤسسات الأخرى لتطوير أدائها في مجال الاستدامة ولكي تصبح مؤسسات أكثر مسؤولية اتجاه المجتمع.

وفي إطار تعليقها على دورة العام الجاري من هذه الجائزة، قالت حبيبة المرعشي، الرئيس والمدير التنفيذي للشبكة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات: "إنه لإنجاز عظيم أن نحتفي بمضي عشر سنوات على إطلاق "الجائزة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات" مع إطلاقنا لدورة هذا العام. ونتطلع قدماً إلى تحقيق هدفنا المتمثل في استقطاب المزيد من المشاركين وإدخال دول ومؤسسات عربية أخرى لتكون جزءاً من هذا المسعى العالمي. ويعتبر تعزيز التعاون والشراكة عاملاً مهماً في الوصول إلى المزيد من المؤسسات في المنطقة ونشر رسالة الاستدامة من أجل خلق تأثير إيجابي في مجتمعاتنا".

وقدم نخبة من الفائزين بالجائزة في دورتها التاسعة، بما في ذلك "هيئة كهرباء ومياه دبي" و"شركة إينوك" و"شركة أورانج تونس"، وكذلك فندق هوليداي إن البرشاء خبراتهم في مجال الاستدامة خلال حفل الإطلاق، كما استعرضوا كيفية تحفيز الجائزة لهم على مواصلة تحسين مبادراتهم الخاصة بالاستدامة.

وتضم الجائزة في دورتها العاشرة 11 فئة: القطاع الحكومي، الأعمال التجارية كبيرة الحجم ، الأعمال التجارية متوسطة الحجم، الأعمال التجارية صغيرة الحجم، قطاع الخدمات المالية، قطاع الطاقة، المؤسسة الاجتماعية، قطاع الضيافة، قطاع الإنشاءات الى جانب فئة أفضل شراكة وتعاون.

وستحدد الجائزة ما مجموعه 31 شركة ومؤسسة ضمن التصفيات النهائية كأبطال للمسؤولية الاجتماعية والإستدامة لعام 2017. وللتسجيل من أجل المشاركة في الجائزة، يرجى زيارة الموقع http://awards.arabiacsrnetwork.com/register أو التواصل عبر البريد الإلكتروني admin@arabiacsrnetwork.com أو الاتصال بالشبكة على هاتف رقم 0097143448622 للحصول على مزيد من التفاصيل.

 نبذة عن الشبكة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات:

تأسست الشبكة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات كمؤسسة متخصصة لأصحاب المصلحة في العام 2004. وتعمل الشبكة من أجل الارتقاء بالمبادئ والممارسات المرتبطة بالمسؤولية الاجتماعية والاستدامة في المنطقة العربية. وتقوم الشبكة تسهيل وتعزيز العلاقات فيما بين الأطراف المتعددة، والتشجيع على تعلم مفاهيم جديدة وتبادل الخبرات والمعارف حول مسائل وقضايا المسؤولية الاجتماعية للمؤسسات. كما تعتبر الشبكة أول مركز تدريبي في الوطن العربي يتم اعتماده من قبل المبادرة العالمية لإعداد التقارير (GRI) للدول الناطقة باللغة العربية في الشرق الأوسط. وتقوم الشبكة بترويج وتشجيع وتقدير أفضل ممارسات الأعمال المسؤولة من خلال مجموعة من الخدمات التي تتضمن التدريب والبحوث وأفضل الممارسات والخدمات الاستشارية وضمان الطرف الثالث، إضافة إلى إطلاق مبادرة ومنتدى رائد للجوائز على مستوى الدول العربية.
للحصول على مزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.arabiacsrnetwork.com أو التواصل عبر البريد الإلكتروني admin@arabiacsrnetwork.com



Contacts

الشبكة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات

جويل صعب

+971 4 3448622

admin@arabiacsrnetwork.com

 www.arabiacsrnetwork.com

 الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/3235/ar

No comments:

Post a Comment